وحدات من الجيش تدمر آليات وعتادا لإرهابيي “جبهة النصرة” على محاور الهبيط وكفرنبودة وتل هواش بريفي إدلب وحماة- فيديو

 

أوقعت وحدات من الجيش العربي السوري قتلى ومصابين في صفوف المجموعات الإرهابية ودمرت لها آليات وأوكارا على محاور الهبيط وكفرنبودة وتل هواش بريفي إدلب الجنوبي وحماة الشمالي وذلك ردا على خروقاتها المتكررة لاتفاق منطقة خفض التصعيد واعتدائها على النقاط العسكرية والبلدات الآمنة.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدة من الجيش وجهت اليوم رمايات نارية مركزة على محاور تحرك مجموعات إرهابية أغلبها تابع لتنظيم جبهة النصرة بين بلدتي الهبيط وكفرنبودة بريفي إدلب الجنوبي وحماة الشمالي الغربي.

وأشار المراسل إلى أن الرمايات أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتدمير آليات وعتاد لهم إضافة إلى كمية من الأسلحة والذخيرة كانت بحوزتهم.

وعلى اتجاه قرية تل هواش وتلتها لفت المراسل إلى أن وحدات الجيش نفذت رمايات دقيقة بسلاحي المدفعية والصواريخ طالت نقاطا متقدمة ومحاور تحرك وإمداد المجموعات الارهابية ودمرت خلالها آليات وأوكارا للإرهابيين وأوقعت في صفوفهم خسائر بالأفراد.

وأوضح المراسل أن جميع محاولات الارهابيين إحداث خرق على هذا المحور باءت بالفشل وتكبدوا خسائر فادحة وتم تدمير آليات وعربات لهم في حين لاذ من تبقى منهم بالفرار.

 وتصدت وحدات من الجيش أمس لهجوم كبير لمجموعات ارهابية من تنظيم جبهة النصرة على عدد من المناطق الآمنة والنقاط العسكرية بريف حماة الشمالي وادلب الجنوبي وكبدتها خسائر فادحة في الأرواح والآليات.

 



عدد المشاهدات:967( الجمعة 09:21:23 2019/05/24 SyriaNow)


المصدر:
http://www.syrianownews.com/index.php?d=7&id=205721

Copyright © 2009, All rights reserved - Powered by Platinum Inc