حالة الطرق العامة نتيجة الأحوال الجوية السائدة

 


بينت إدارة المرور في وزارة الداخلية أن جميع الطرق العامة في المحافظات سالكة باستثناء عدد من الطرق في محافظات ريف دمشق واللاذقية والقنيطرة والسويداء جراء الأحوال الجوية السائدة في البلاد.


وأوضحت الإدارة في نشرتها ظهر اليوم أن جميع الطرق المؤدية إلى منطقة التل وقطنا ويبرود بريف دمشق سالكة عدا طريق رنكوس حوش عرب غير سالكة بسبب تراكم الثلوج وطريق دربل عرنة وطريق خربة السودا عين الشعرة دربلقلعة جندل وطريق بيت سابر وبيت تيما وكفر حور وطريق الجبة عسال الورد وطريق يبرود رأس المعرة سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

وفي محافظة اللاذقية جميع الطرق سالكة عدا طريق الحفة صلنفة التحويلة الجديدة غير سالكة بسبب تشكل شق في وسط الأوتوستراد بطول 150 مترا يشكل خطرا على السلامة المرورية.

وفي محافظة القنيطرة كل الطرق سالكة عدا طريق خان أرنبة حضر سالكة بصعوبة بسبب تساقط الثلوج.

وفى محافظة السويداء كل الطرق سالكة عدا الطرق المؤدية إلى ناحية المشنف وطريق نمرة أم ظبيب تيما غيضة نمرة وطريق صلخد أمتان وصلخد عرمان ملح غير سالكة بسبب تراكم الثلوج.

ونصحت إدارة المرور السائقين بتفقد جاهزية سياراتهم قبل السفر وخاصة المكابح وماسحات الزجاج والأنوار الخاصة بالضباب وتخفيف السرعة عند المنعطفات والمنحدرات ومفارق الطرق وفى الانفاق والجسور والقيادة بحذر تفاديا لوقوع الحوادث مشيرة إلى أنها خصصت الرقمين 5422703 و5411365 للاستعلام عن حالة الطرق.


   ( الجمعة 2019/03/01 SyriaNow)  


المصدر:
http://www.syrianownews.com/index.php?d=48&id=17889

Copyright © 2009, All rights reserved - Powered by Platinum Inc