أسعار منافسة في مهرجان التسوق العائلي الشهري باللاذقية

 


انطلقت اليوم فعاليات مهرجان التسوق العائلي الشهري بدورته الثانية على أرض مدينة المعارض في اللاذقية بعنوان “زهرة نيسان” بمشاركة 47 شركة بقطاعات الصناعة الغذائية والنسيجية والكيميائية إلى جانب مواد الإكساء والبناء والأعمال اليدوية والإكسسوار.


ويؤمن المهرجان حسومات على المنتجات لزواره تتراوح بين 20 و50 بالمئة وفق ماهر محمد مدير مؤسسة “عشتار” الجهة المنظمة والذي أوضح في تصريح لسانا أن الدورة الحالية من المهرجان شهدت مشاركة موسعة لشركات من خارج المحافظة كدمشق وحماة وحلب في إطار سعي إدارة المهرجان لتوفير سلع مختلفة ومتنوعة للمواطنين بأسعار منافسة عن السوق ومن المنتج الى المستهلك.

وتترافق فعاليات المهرجان مع نشاطات ثقافية متنوعة يقدمها مسرح الطفل في الهواء الطلق بالاستفادة من المساحة التي توفرها مدينة المعارض وتشجيع الأهالي لاصطحاب اطفالهم خلال فترة التسوق المسائية.

من جهته أشار مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك احمد نجم في تصريح مماثل الى ضرورة التزام الصناعيين والتجار المشاركين في المهرجان بنسبة الحسم المحددة في المهرجان مقارنة مع مثيلاتها في الاسواق لضمان تحقيق الغاية المرجوة منه فضلا عن إبراز السجل التجاري والصناعي والعلامة الفارقة والأسعار لمنح المصداقية والشفافية في المواد المعروضة ونيل ثقة المواطنين.

ويستمر المهرجان حتى 13 من الشهر الحالي.

وكانت الدورة الأولى من المهرجان أقيمت خلال شهر آذار الماضي بمشاركة شركات من دمشق وطرطوس واللاذقية.


   ( الأربعاء 2018/04/04 SyriaNow)  


المصدر:
http://www.syrianownews.com/index.php?d=48&id=15942

Copyright © 2009, All rights reserved - Powered by Platinum Inc