مزحة من أصدقاء عريس تحول يوم زفافه لكابوس

 

قام عريس بمقاضاة أصدقائه بسبب مزحة في يوم زفافه، جعلته يقضي اليوم في المستشفى، فضلا عن تحمله تكاليف مالية ضخمة طلبتها شركة تأمين سيارات لمسؤوليته عن حادث مروري.

ولم يكن أمام العريس الشاب (24 عاما) سوى تحمل "سخرية أصدقائه" كجزء من طقوس تقليدية تحدث عادة في يوم الزفاف، وعايشها هو مؤخرا، في مقاطعة قويتشو جنوب غربي ​الصين​.

وأكد أقارب شهدوا الحادث لموقع ​الأخبار​ الصيني "ذي بيبر"، إن أصدقاء العريس ألقوا عليه في البداية بيضا وبيرة وحبرا، بينما كان في طريقه إلى العروس، وذلك كجزء من عادة صينية سرعان ما تصاعدت وخرجت عن السيطرة.

وربط الأصدقاء العريس بشريط بلاستيكي وهو بملابسه الداخلية على عمود كهربائي، وانهالوا عليه بالضرب بعصا من الخيزران، وذلك في زاوية بالقرب من طريق سريع، في محاولة للهروب مما يحدث، ركض العريس وهو بحالة مزرية وسط ​حركة المرور​.

وقال العريس أي غوانغتاو، لموقع "بي تايم" المحلي، إنه "فقد صبره بعد أن سكب أصدقائه الحبر عليه، مما أضعف رؤيته"، مشيراً إلى أنه "كان هناك شخص ما يطاردني، ولم أتمكن من الرؤية بشكل جيد بسبب الحبر، ثم ركضت إلى طريق سريع بينما كان شخص آخر يتعقبني".

بعد فترة وجيزة، سمع أصدقاؤه صوتاً قوياً للمكابح، التي ينتج عنها عادة حوادث مرورية، وكان العريس هو الضحية حيث صدمته ​سيارة​ كان يحاول سائقها تجنبه عندما شاهده يسير على الطريق السريع، لكنه اصطدم فجأة بحاجز تحطمت على إثرها السيارة واتجهت نحوه لتصدمه هو الآخر.

وأصيبت السيارة بأضرار بالغة، وبعد ذلك أدخل أي إلى المستشفى لمدة 3 أسابيع مصابا بكسر في ​الجمجمة​ ونزيف داخلي.

وقضت شرطة المرور بخطأ العريس ومسؤوليته عن الأضرار التي لحقت بالسيارة.

وفي أواخر كانون الأول، طالبته شركة تأمين السيارات بـ30 ألف يوان (نحو 4 آلاف ​جنيه إسترليني​) كتعويض، فيما قرر العريس بعد ذلك اتخاذ إجراءات قانونية ضد الأصدقاء الذين تسببوا في إفساد يوم الزفاف.

وأكد أقارب أي إنه لا يملك الأموال اللازمة لتغطية فاتورة ​التأمين​، وأنهم جمعوا بالفعل 6 آلاف يوان (691 جنيها إسترلينيا) للمساعدة في دفع أتعابه الطبية.



عدد المشاهدات:2772( الخميس 10:22:35 2019/01/10 SyriaNow)


المصدر:
http://www.syrianownews.com/index.php?d=39&id=200345

Copyright © 2009, All rights reserved - Powered by Platinum Inc