الجيش يرفع علم الوطن في بلدة عين العرب… الأهالي: عنوان الفخر والبطولة ودرع الوطن- فيديو

 

استكملت وحدات الجيش العربي السوري صباح اليوم انتشارها في مدينة عين العرب في اقصى الريف الشمالي الشرقي لمحافظة حلب على الحدود مع تركيا ورفعت العلم الوطني على مباني المؤسسات الرسمية وعلى مداخل المدينة وسط ترحيب الأهالي.

وكانت وحدات من الجيش بدأت انتشارها في مدينة عين العرب الحدودية مساء أمس بعد أن استكملت وحدات أخرى انتشارها في مدينة منبج في إطار تحركها لمواجهة العدوان التركي ومرتزقته على الأراضي السورية وتلبية لنداء الأهالي الذين يتعرضون لاعتداءات متواصلة من قبل نظام أردوغان.

موفد سانا الحربي إلى المدينة التقى الأهالي ورصد عن كثب فرحتهم ووثق استقبالهم رجال الجيش بالهتافات والأهازيج رافعين علم الوطن ومنددين بالاحتلال التركي الذي سينكسر أمام بطولات بواسل الجيش وتضحياته التي هزمت التنظيمات الإرهابية في مختلف المناطق.

مصطفى مسلم وفي تصريح لموفد سانا توجه بالتحية للجيش العربي السوري وقيادته على الإنجازات والانتصارات التي تحققت بشمال سورية ومنها ما تحقق في مدينة عين العرب وافشال ما كان يخطط له أردوغان، مؤكداً أن جميع مكونات المجتمع السوري أخوة.

بدوره أشار أحمد بوظان إلى أنه كان يحلم بهذا اليوم الذي يدخل فيه الجيش العربي السوري الى مدينة عين العرب لإفشال محاولات احتلال المنطقة من قبل النظام التركي، مؤكداً أن الأهالي يقفون إلى جانب جيشهم الباسل للقضاء على أطماع أردوغان في شمال سورية.

من جهته زيس علي بركل لفت إلى الارتياح الكبير لدى الأهالي بانتشار الجيش وإلى المعنويات العالية لمواجهة العدوان التركي مؤكداً أن الشعب السوري كما دحر الاستعمار سابقا سيقطع يد كل من تسول له نفسه المساس بأرض الوطن.

وأوضح رشيد بوظان.. أن النظام التركي أرسل المئات من الإرهابيين المرتزقة ودعمهم بالمال والسلاح من أجل تدمير وتفتيت سورية لأهداف ومخططات مشبوهة لكن أهالي عين العرب يرفضون العدوان التركي ولن يسمحوا لأحد باحتلال أراضي الجمهورية العربية السورية وسيحاربون الاحتلال التركي لآخر نقطة دم بعروقهم.

وكانت وحدات الجيش بدأت تحركها شمالاً ودخلت عدة مناطق منها عين عيسى والطبقة ومطارها العسكري وعدة مناطق بريف تل تمر بمحافظة الحسكة لمواجهة العدوان التركي على الأراضي السورية.

 



عدد المشاهدات:1644( الخميس 17:19:18 2019/10/17 SyriaNow)


المصدر:
http://www.syrianownews.com/index.php?d=34&id=211347

Copyright © 2009, All rights reserved - Powered by Platinum Inc