ضابط ليبي: سفينة تركية حملت أعداداً كبيرة من إرهابيي “داعش” من سورية والعراق إلى ليبيا

 

كشف الضابط في البحرية الليبية العقيد أبو بكر البدري أن الباخرة التركية أمازون التي رست في ميناء العاصمة طرابلس كانت تحمل أعداداً كبيرة من الإرهابيين من ضمنهم عناصر من تنظيم داعش الإرهابي.

ونقل موقع قناة ليبيا عن البدري قوله إن شحنة الأسلحة التركية التي وصلت إلى ميناء طرابلس إلى المجموعات المسلحة التابعة لما يسمى (حكومة الوفاق) كانت تخفي وراءها أيضاً أعداداً كبيرة من إرهابيي تنظيم (داعش) تم جلبهم من سورية والعراق على متن السفينة نفسها.

وأضاف إن السفينة التركية كانت تحتوي أيضاً على كميات من الذخائر لتعويض الميليشيات (قوات حكومة الوفاق) عما تكبدته من خسائر في العتاد على يد القوات المسلحة التي استهدفت العديد من مخازنهم.

وكان المتحدث باسم الجيش الليبي اللواء أحمد المسماري كشف في نيسان الماضي عن قيام النظام التركي بنقل إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة الإرهابي إلى ليبيا.

وأكدت العديد من التقارير دور النظام التركي بدعم الإرهابيين في دول المنطقة ومن بينها سورية وليبيا حيث أعلنت مصلحة الجمارك في ليبيا مطلع العام الجاري ضبط نحو 20 ألف مسدس داخل حاوية بضائع تحتوي على بعض المواد المنزلية وألعاب الأطفال للتمويه قادمة من تركيا بميناء مصراتة شرق العاصمة طرابلس.



عدد المشاهدات:2345( الثلاثاء 20:08:08 2019/05/21 SyriaNow)


المصدر:
http://www.syrianownews.com/index.php?d=2&id=205626

Copyright © 2009, All rights reserved - Powered by Platinum Inc