الخميس17/10/2019
م14:24:41
آخر الأخبار
مصر: العدوان التركي على الأراضي السورية انتهاك للقانون الدوليوفاة 35 معتمرا، وإصابة 4 آخرين في حادث "العمرة" بالمدينة المنورة قيس سعيّد رئيساً جديداً لتونس ...اعتبر التطبيع « خيانة».. والعلم الفلسطيني سيكون إلى جانب علم بلادهجبران باسيل: سأزور سورياقوات الاحتلال التركي تشن عدواناً مكثفاً بالطيران والمدفعية على أحياء مدينة رأس العين الرئيس الأسد لـ الفياض: عدوان نظام أردوغان على بلدنا غزو سافر سترد عليه سورية عبر كل الوسائل المشروعة المتاحةالخارجية: العدوان التركي على الأراضي السورية وليد الأطماع التوسعية والأوهام البائدة لنظام أردوغانافتتاح سوق السقطية بمدينة حلب القديمة بعد إعادة تأهيلهزاخاروفا: الأمن والاستقرار في سورية لا يمكن تحقيقهما إلا بعد فرض سيادتها على كامل أراضيهاإردوغان: لم أعد قادراً على تتبع تغريدات ترامب المتقلبةتراجع أسعار الذهب كمية 830 ألف طن زيتون إنتاج هذا الموسم بزيادة 28 بالمئةشمالي سوريا كما شمالي قبرص في العدوان التركي....موفق محادينروسيا «وصفة سحرية» للسعودية والإمارات؟ وفاة شاب وإصابة أخر في حادث مروري بالمزة في دمشق كشف ملابسات اختفاء فتاة قاصر مع مبلغ ٦ ملايين ليرة سورية"قناصة في الكنائس وأنفاق"... بماذا فوجئت القوات التركية عند دخول سورياصورة لوثيقة التفاهم بين دمشق و"قسد"تحديد شروط التقدم إلى مفاضلة التعليم المفتوح للحاصلين على الثانوية في عام القبول نفسهالسماح لمن تجاوز 24 عاما بالتقدم إلى مفاضلة "التعليم المفتوح" في الجامعاتكبد داعش خسائر فادحة في البادية الشرقية … الجيش يحبط محاولة تسلل لإرهابيي إدلب ويدميهمإسقاط طائرة مسيرة لقوات الاحتلال التركي في قرية مجيبرة زركان بريف ناحية تل تمروضع الخارطة الوطنية للسكن في التنفيذ.. وإحداث مناطق تطوير عقاري صغيرة للسكن الاقتصاديالإسكان تخصص 1709 مساكن للمكتتبين في عدد من المحافظاتأطعمة تخلصك من سموم الجسمغذاء شائع يقضي على انتفاخ المعدة المزعجبسام كوسا يؤدي "دوراً استثنائياً" في «سر»عابد فهد.. يتابع الـ "هوس" مع هبة طوجيالشرطة الألمانية تحجز سيارة دفع رباعي ذهبية.. والسبب؟بالفيديو ..ميت آخر....يتحدث ويفجر الضحك خلال جنازتهطبيب من أصل سوري ينجح بجراحة هي الأولى من نوعها في العالم (فيديو) مواصفات ساعة هواوي الجديدةذاك الهولاكو الأحمق.......بقلم نبيه البرجيمتى يرعوي أردوغان؟!...محمد عبيد

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

قضية وفاة الشقيقات في مشفى تشرين بظروف “غامضة” لا تزال “قيد التحقيق”

أوضح المدير الطبي في مشفى تشرين الجامعي الدكتور علي علوش لتلفزيون الخبر، أن قضية وفاة الشقيقات آلاء مصطفى (١٥ عاما) وشقيقتها سلام مصطفى (٥ سنوات) قبل أيام قليلة في المشفى ماتزال قيد التحقيق.


وفي التفاصيل، أوضح الدكتور علوش أنه “بتاريخ ١٢ أيلول الجاري، استقبلت المشفى شقيقتين إحداهما تدعى ألاء عمرها ١٥ عاما وصلت إلى الاسعاف مفارقة الحياة”.

وأضاف علوش: “في حين كانت شقيقتها سلام ٥ أعوام تشكو من ألم في البطن مع إقياء بدون ارتفاع حروري مع تسرع في التنفس وانبعاث رائحة “استيون” التي تفوح بالعادة من مرضى السكري”.

وأوضح علوش أنه “من خلال الفحوصات والتحاليل التي أجريت للطفلة سلام، تبين أن نسبة السكر عندها مرتفعة جدا، وأن جسمها لا يستجيب لمادة الانسولين التي أعطيت للطفلة”.

وأكد علوش أنه “بسبب عدم الاستجابة لمادة الانسولين وعدم انخفاض نسبة السكر لدى الطفلة سلام أدى إلى وفاتها رغم كل وسائل الدعم الحياتي الذي قدمه لها الكادر الطبي، وذلك بعد وصولها إلى المشفى بخمس ساعات”.

وأشار علوش الى أنه “بعد وصول الشقيقتين إلى المشفى بوقت قصير تم إسعاف الأب والأم أيضا بأعراض مرضية مشابهة، إلا أنهما استجابا للعلاج وحالتهما الصحية جيدة”.

واستبعد علوش أن “يكون وراء الوفاة قصة مرض في العائلة أدى إلى إصابة جميع أفرادها بهذه الأعراض في وقت واحد”.

وبيّن علوش أنه “استنادا إلى تقرير لجنة الوفيات التي أجرت فحوص مخبرية وأخذت عينات من الطفلتين، هناك إصابة جماعية لأفراد العائلة بمادة معينة”، مضيفا” سواء كان تسمم غذائي، جنائي أو غير جنائي.. بفعل فاعل أو من خلال تناول طعام معين، هذا يكشفه التحقيق الجنائي إذ لا تزال التحقيقات مستمرة من قبل السلطات المختصة”.

وكانت تداولت صفحات التواصل الاجتماعي خبر وفاة الشقيقتين آلاء مصطفى (١٥ عاما) وشقيقتها سلام مصطفى (٥ سنوات) قبل أيام قليلة في مشفى تشرين الجامعي بعد إصابتهما بأعراض مرضية مفاجئة ومريبة.

يذكر أنه بتاريخ ٨ نيسان الماضي تم إسعاف الطفلة إسراء مصطفى التوأم الثاني للطفلة ألاء مصطفى، إلى مشفى تشرين الجامعي وهي تشكو من نفس الأعراض المرضية وتوفيت بعد ساعات قليلة من إسعافها إلى المشفى.

تلفزيون الخبر


   ( السبت 2019/09/21 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/10/2019 - 2:18 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

تسع أسود ينتظرون خروج خنزير من مخبئه... فيديو بالفيديو... لص فاشل حاول سرقة سيارة فحطم وجهه فهد جائع يفترس كلبا ضخما نائما بجانب باب منزل... فيديو سمكة برمائية مفترسة تهدد الولايات المتحدة والسلطات تدعو الى "قتلها فورًا" ارضة أزياء تفقد وعيها على الهواء مباشرة والسبب حلاق... فيديو جريمة أثناء مقابلة صحفية.. مقتل الضيف وإصابة المحاور حيوان الليمور يخلع "باروكة" من صحفية أثناء بث مباشر... فيديو المزيد ...