الجمعة6/12/2019
ص0:11:51
آخر الأخبار
الدفاعات اليمنية تسقط طائرة تجسس ثالثة للعدوان السعودي في جيزان"رويترز" تكشف عن خسائر "أرامكو" السعودية جراء هجوم 14 سبتمبرالدفاعات اليمنية تسقط طائرتي تجسس للعدوان السعودي في جيزان وعسيرالاثنين موعد الاستشارات النيابية لتسمية رئيس الحكومة اللبنانيةأجواء باردة ليلاً وهطولات ثلجية متوقعة فوق المرتفعات الجبلية العاليةالمقداد: سورية ستواصل تقديم الدعم للأونروا بما يضمن استمرار الحياة الكريمة للاجئين الفلسطينيينمع انتشار الجيش… أرياف محافظة الحسكة الشمالية تستعيد حياتها الطبيعيةالحرارة إلى انخفاض وهطولات ثلجية متوقعة فوق المرتفعات الجبلية العاليةرئيسة مجلس النواب تأمر بصياغة لوائح الاتهام ضد ترامبلافروف: لدى روسيا خيارات للرد على كل تهديدات الناتو جمعية الصاغة: إيقاف تسعير الذهب على الدولار الوسطي.. بل وفق العرض والطلبمؤشر تداولات سوق دمشق للأوراق المالية يرتفع 24.35 نقطة بتداولات 312 مليون ليرةخبير اماراتي : انفراجات قادمة للعلاقات بين سورية و الإماراتالذكرى الأليمة!....د.تركي صقر لا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبإلقاء القبض على مطلوبين بجرائم قتل وسلب ومصادرة كميات من الأسلحة في بلدة سلحب بريف حماةالعثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالروبوت المدفعي الصاروخي الروسي "أوران-9" في سورياالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىقوات الاحتلال الأمريكية تنقل أحد عملائها من إرهابيي “داعش” إلى قاعدتها غير الشرعية في الشداديشهيدان و6 جرحى مدنيين جراء انفجار سيارتين مفخختين في مدينة رأس العين بريف الحسكةمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربافتتاح فندق جوليا دومنا بدمشقدراسة تحذّر النساء من صبغة الشعر.. تتسبب بمرض "خطير" السمنة المفرطة تسبب لك هذه الأمراضمحمود نصر: "ممالك النار" حملني فوق الغيم وسيرين عبد النور صديقة وفيّةشعبان عبد الرحيم اختتم مشواره الفني، بأغنية “الخبث والخبائث”، هاجم فيها قناة “الجزيرة” القطريةبعد الكلب السائق.. كلب يتسبب بحريق منزلزوجان تشاجرا مرة وحيدة في 50 عاما... يكشفان سر علاقتهما القويةعرض أول سيارة طائرة غير مسبوقة في الولايات المتحدة (فيديو)"غوغل" تعلن التطبيقات الأفضل في 2019القتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد اللهسَنَة الرئاسة الأميركية: مواجهة مفصلية...بقلم محمد عبيد

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

«جرائم» طبية!! .......بقلم : هني الحمدان

أخطاء طبية قاتلة تتكرر بين الفترة والأخرى في بعض المشافي، ليس العامة فقط، بل الخاصة ذات النجوم السبع أيضاً، أرواح تزهق بسبب إهمال طبيب، وانشغال الإدارات بأمور ليس لها علاقة بالطب وصحة العباد..


فالحديث متواصل وتزداد حرارته سخونة عند وقوع «جريمة» طبية تلحق الأذى بأناس فقراء لا ذنب لهم سوى أنهم لجؤوا لمشفى عام له من السمعة الباع الطويل، لكن عناوين الإهمال والتسيب وعدم المعالجة و«تعفن» بعض الإدارات التي «نزلت بالبراشوت» وغيرها من الوساطات بعيداً عن الكفاءة والمتابعة الجدية لمسائل الإدارة وتسيير الأعمال بصورة سليمة ومنطقية.. فالكل يسأل عن الأسباب الرئيسة فى وقوع المشكلات الطبية التي تودي بحياة بعض المرضى وتسبب الكثير من المصائب والخسائر لأهاليهم..!

منذ أيام كانت هناك مأساة ألمت بأهل طفلة، فنتيجة الإهمال الطبي وعدم المتابعة من قبل إدارة المشفى والتسيب الحاصل حصل ما حصل لطفلة دخلت لعلاج بسيط لتخرج بعلة مستديمة، وفي مشفى يعد صرحاً طبياً وتعليمياً كبيراً، وليس ما حصل نهاية المطاف، فمسلسل الأخطاء الطبية بحق رقاب وصحة الناس الفقراء المعدمين لم يتوقف، فكل يوم هناك تجاوز وهناك ارتكاب، ناهيك بسوء الخدمات المقدمة، وعدم المحاسبة الجدية، فلملمة أي خطأ أو إهمال هو السائد..!
حقيقة أستغرب عندما لا تعلم إدارة مشفى كبير، بما يجري فيها، ولا تحقق فيما يحصل بل لا تقدر أن تفعل شيئاً أمام تجاوزات رئيسة تمريض مثلاً..؟! والأكثر استغراباً عدم المتابعة واتخاذ إجراءات حيال بعض التجاوزات والتطاولات، والكل متناسٍ صحة وسلامة المرضى، إلا من يدفع، أو من يحظى بوساطة وله من المعارف ما يعطيه ميزة تفاضلية للظفر بسرير على حساب مريض معدم..!
هناك، في بعض المفاصل وبعض الإدارات غياب للمسؤولية وعدم تفعيلها وعدم اهتمام كل مسؤول فى موقعه بالمهام المكلف بها، وكأن هذا الأمر بات عادة، فالمسؤولية ضائعة وهناك أقرب ما يكون إلى التجاهل في تطبيق سياسة المنع للكارثة أو المصيبة قبل وقوعها، ولا أحد يعرف حيال ذاك الطريق سبيلاً…!
هناك من يتغافل عن أداء مهامه ولا يعيرها أي اهتمام، ليس في القطاع الصحي فقط، بل في قطاعات أخرى، ومن جانب بعض المسؤولين الذين لا يقومون بأداء واجباتهم وكأن ضمائرهم غابت..!!

تشرين


   ( الاثنين 2019/07/15 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 05/12/2019 - 10:16 ص

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...