الخميس2/4/2020
ص6:38:1
آخر الأخبار
تحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةنقل حالتي إسعاف إلى مشفى المجتهد ويجري استقصاء حالتيهما753 مواطناً ألزموا بالحجر المنزلي في طرطوس منهم دخل بطرق غير شرعية.. لجنة الطوارئ: المحافظة بحاجة لمنافسوزير الصحة: عزل بلدة منين بعد وفاة امرأة مصابة بفيروس كورونا حفاظاً على صحة المواطنين ومنعاً لانتشار الفيروسالأوقاف تضع مؤسستي الأمان بدمشق وجميع المبرات التابعة لها بالمحافظات تحت تصرف وزارة الصحةآوزتراك: أردوغان أنفق مليارات الدولارات بدعم الإرهابيين في سوريةبوتين يجري مباحثات مع رئيس النظام التركي حول قضايا التسوية السورية والملف الليبي7 معامل أدوية تعمل بطاقتها القصوى بطرطوس لتأمين الاحتياجات الدوائية والصيدلانيةالهيئة الوطنية لخدمات الشبكة تحذر من هجوم الكتروني محتمل يستغل انتشار كورونا لماذا بات ضروري جدا أن نحجر أنفسنا ضمن المنازل...الدكتور عمار فاضل ترجمات | وسط الشكوك في حليفها الأمريكيّ، (قوات حماية الشعب) الكردية تتطلع لتعزيز علاقاتها مع روسياوفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين جراء حادث سير على طريق حمص طرطوسوفاة سيدة سورية نتيجة خلط مواد تنظيفشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020إرهابيو أردوغان يخرقون اتفاق وقف الأعمال القتالية ويستهدفون سراقب بعدة قذائف مدفعيةعصيان في سجن غويران بالحسكة الذي يضم إرهابيين من (داعش) وتسيطر عليه (قسد) وأنباء عن فرار عدد منهممركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينكشف خطر الغريب فروت المميتفحص الدم المعجزة يكشف أكثر من 50 نوعا من السرطان!وفاة الفنان المصري الكوميدي جورج سيدهممؤسسة السينما تطلق مبادرة (السينما في بيتك) لمشاهدة أحدث أفلامهابسبب كورونا.. ملك تايلاند "يحجر" على نفسه مع 20 من صديقاته في فندق بألمانياترامب يباغت هاري وميغان.. "عليهما أن يدفعا"اكتشاف "ناقل فائق" لكورونا في الصين يدحض مزاعم عن "موعد تباطؤ انتشار الفيروس"علماء أمريكيون يكشفون عن عضو أساسي يتلفه فيروس كورونا بعد مهاجمة الرئتين!العصر الإلكتروني وتحديات المستقبل ...بقلم: طلال أبو غزالةلحظة حقيقة .....بقلم د بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

سوريا في مواجهة الارهاب >> ضبط خنادق وأنفاق ومقرات للإرهابيين خلال تمشيط الجيش منطقة ضهرة عبد ربه والمحلق الغربي غرب حلب

بدأت وحدات الجيش العربي السوري عمليات تمشيط واسعة للمناطق التي حررتها من الإرهاب بريفي حلب الشمالي الغربي والغربي وعثرت على أنفاق وخنادق ومقرات محصنة للإرهابيين في ضهرة عبد ربه والمحلق الغربي بالريف الغربي.

مراسل سانا المرافق لوحدات الجيش خلال عمليات التمشيط وتثبيت النقاط أشار إلى أن فرق الهندسة في الجيش بدأت عمليات تمشيط واسعة لرفع مخلفات الإرهابيين من العبوات الناسفة والألغام وغيرها من الشوارع والأنفاق والتحصينات في منطقة ضهرة عبد ربه والمحلق الغربي غرب مدينة حلب حيث ضبطت أنفاقا وخنادق ومقرات حفرتها التنظيمات الإرهابية في المنشآت والأبنية واتخذتها منطلقا للاعتداء على الاحياء السكنية في مدينة حلب.

وفي تصريح للمراسل أوضح ضابط ميداني أنه بعد السيطرة على منطقة تلة عبد ربه عملت وحدات الهندسة العسكرية على تمشيطها وإزالة الألغام والمتفجرات وعثرت على أنفاق وخنادق كان يستخدمها الإرهابيون للتنقل والاختباء من ضربات الجيش كما تم ضبط كمية من الذخائر والأسلحة من مخلفاتهم.

وأكد الضابط الميداني استمرار وحدات الجيش في عملياتها العسكرية لدحر التنظيمات الإرهابية وتحرير كامل التراب السوري من رجس الإرهاب.

وعمدت التنظيمات الإرهابية خلال السنوات السابقة إلى تهجير الأهالي من منازلهم في منطقة المحلق الغربي وضهرة عبد ربه واتخذوا من أقبية الأبنية السكنية والحكومية والمنشآت الصناعية مقرات لهم وحفروا خنادق وحصنوها ووضعوا سواتر من الصخور والأتربة على جانبيها لتأمين التنقل الآمن بين الأبنية كما حفروا أنفاقاً لتفادى ضربات الجيش.

وفي منطقة دوار الليرمون على مدخل مدينة حلب الشمالي الغربي التقت كاميرا سانا عددا من المواطنين الذين غمرتهم الفرحة بتحرير ريف حلب الغربي من دنس الإرهاب معبرين عن سعادتهم بعودة الأمن والأمان لمدينة حلب ومنوهين بالتضحيات التي قدمها أبطال الجيش وبدماء الشهداء التي سقت تراب الوطن الغالي.

وأعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة اليوم عن تحرير عشرات القرى والبلدات في ريف حلب الغربي والشمالي الغربي وذلك بعد سلسلة من العمليات العسكرية المركزة ضد مواقع وتحصينات التنظيمات الإرهابية المصنفة على لائحة الإرهاب وفق القانون الدولي.

قصي رزوق



عدد المشاهدات:393( الثلاثاء 06:30:58 2020/02/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 01/04/2020 - 9:43 ص

الأجندة
انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو المزيد ...