الثلاثاء18/2/2020
ص10:14:41
آخر الأخبار
الصحة اليمنية: 35 شهيدا يمنيا في جريمة العدوان السعودي بالجوفلبناني تجسس على حزب الله لصالح "إسرائيل" يطالبها بانقاذه من الترحيل إلى وطنهأنقرة والدوحة تزرعان الاضطرابات في "العائلة العربية"السيد نصر الله: ليس أمام شعوب المنطقة إلا المواجهة الشاملة مع المشروع الأميركيأمطار متوقعة بدءاً من المنطقة الجنوبية الغربية خلال ساعات المساءالنظام التركي يعود لتسيير الدوريات المشتركة … تعزيزات عسكرية روسية من ريف حلب الشرقي إلى مطار الطبقة«الحربي» أغار على مواقع الإرهابيين بأرياف إدلب.. وأنباء عن استهدافه نقطة للاحتلال التركي …والجيش يقترب من الأتارب ودارة عزةجولة جديدة من المباحثات الروسية التركية حول إدلبكورونا.. تطور لم يحدث منذ 20 يوما تهديدات جديدة تطول السفير الروسي في تركيا!الانتهاء من مسودة قانوني ضريبة المبيعات والدخل.. والتطبيق ممكن بداية 2021 بعد 9 سنوات...إعادة تشغيل مطار حلب الدولي في الشمال السوري والأربعاء القادم أول رحلةالخسارة التركية الكبرى في سورية .... الرئيس الأسد انتصرنا بغض النظر عن فقّاعات الشمال ...بقلم الاعلامي سامي كليبتراجع تركيا والفصائل إلى عمق إدلب: انهيار خطوط دفاع «الريفَيْن»مواطن تركي يعتدي على طفلة سوريّة في مدرسة بإسطنبولضبط 42 ألف حبة كبتاغون مخدرة في غطاسات مياه في أحد مكاتب الشحن بدمشقالرواية الكاملة لإنقاذ قوة روسية وحدة أمريكية حاصرها سوريون غاضبون قرب الحسكةشاهد بالصور.. رتل عسكري تركي مدمر جراء "قصف الجيش السوري" في إدلب1300 طفل في اختبار تحديد المستوى الأول ضمن الماراثون البرمجي للأطفال واليافعينحافظ بشار الأسد لأستاذه: "أتمنى أن تناديني من دون ألقاب" ... صورتركيا تقصف مواقع مليشيات كردية في سوريا بشكل مستمر .. والهدف "لم يتضح بعد"بالخريطة ...وضعية السيطرة في ريف حلب الغربي والشمالي الغربي بعد التقدم الذي أحرزه الجيش السوريالمصالح العقارية: التأكد من إرفاق إشعار بتحويل مبلغ من ثمن العقار في حساب مصرفي ضمن معاملات البيعإنشاء معمل للإسمنت في سورية بطاقة إنتاجية تصل إلى 1.5 مليون طن سنوياًكيف تتناول الحلويات ولا يزداد وزنك؟الكاكاو يحسّن تدفق الدم ويزيد القدرة على المشيشارع شيكاغو يعيد دريد لحام إلى الشاشةأمل بوشوشة تدخل أسرة النحّاتخلال أيام.. طلاق جديد بالأسرة الملكية البريطانيةضحايا السيلفي أكثر من قتلى سمك القرش"الصدأ" يحمي الأجهزة الفضائية من الإشعاعاكتشاف فيروسات عملاقة بميزات "لم يسبق لها مثيل"هل يتخلّص الأتراك من أردوغان؟.... بقلم د. وفيق إبراهيمالإنجاز الاستراتيجي..بقلم د.تركي صقر

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

ســـوريــة الآن >> منخفض قطبي سريع يضرب سوريا يعد الأبرد حتى الآن

تتعرض سوريا إلى منخفض قطبي سريع متوسط الفعالية ذروته يوم الجمعة يعد الأبرد منذ بداية فصل الشتاء الحالي تتخلله هطولات مطرية غزيرة وثلوج على المناطق التي تزيد على 900 متر.

وأوضح كناز كيوان من الأرصاد الجوية في تصريح لـ سانا أنه بدءا من ليل الاربعاء ستبقى الأجواء باردة في معظم المناطق ويحذر في ساعات الصباح الباكر من حدوث الصقيع والضباب في أغلب المناطق الداخلية ومن تشكل الجليد على المرتفعات الجبلية بينما نهارا تستمر الأجواء مستقرة مع ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح قريبة من معدلاتها خلال ساعات ما بعد الظهر.

وأضاف كيوان: أنه من المتوقع أن تتأثر المنطقة يوم الخميس بمنخفض جوي ذي منشأ قطبي سيؤثر في منطقة شرق المتوسط بدءا من المناطق الغربية ويمتد الهطل خلال ساعات الليل الى باقي المناطق تدريجيا ويكون الهطل غزيرا ومصحوبا بالعواصف الرعدية أحيانا ويحذر من تشكل السيول بالمناطق المنخفضة والوديان ومن المتوقع أن يكون الهطل ثلجياً على المناطق التي تزيد على 1000 متر خلال الليل وفجر يوم الجمعة.

وتابع كيوان: أنه تدريجياً مع تعمق المنخفض أكثر وتأثير الكتلة القطبية على معظم المناطق يتوقع أن تشتد الفعالية خلال صباح يوم الجمعة وحتى ساعات المساء ليصبح الهطل أكثر غزارة وثلجيا على المناطق التي تزيد على 900 م وخاصة مرتفعات القلمون والمنطقة الجنوبية ومن المحتمل أن يكون الهطل ثلجيا غير متراكم ممزوجا بالمطر على ارتفاعات متدنية وخاصة بالمنطقة الشمالية الشرقية والجزيرة فيما من المتوقع أن تشهد المناطق المرتفعة حول دمشق هطولات ثلجية مختلفة السماكة.

أما بالنسبة للمدينة ستكون الهطولات ممزوجة بالمطر خلال صباح يوم الجمعة وغير تراكمية.

وأشار كيوان إلى أنه من المتوقع أن تشتد الرياح الغربية بدءا من مساء يوم الخميس وحتى ما بعد ظهر الجمعة لتصل سرعتها عند الهبات إلى 60 كم بالساعة وتحديدا في المناطق الغربية والجنوبية ويكون البحر عالي ارتفاع الموج خلال هذه الفترة.

وأضاف كيوان: أنه اعتبارا من ساعات مساء يوم الجمعة تميل الأجواء إلى الاستقرار بدءا من المناطق الغربية ويتحول الجو نهارا إلى صاف قليل الغيوم وبارد ليلا خلال الفترة القادمة مع تحذير من تشكل الجليد على المرتفعات الجبلية والصقيع والضباب في مختلف المناطق الداخلية وتستمر الحالة المستقرة الباردة ليلا حتى منتصف الأسبوع القادم.



عدد المشاهدات:1321( الجمعة 00:25:18 2020/01/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/02/2020 - 10:10 ص

كلمة متلفزة للرئيس الأسد بمناسبة معارك التحرير الأخيرة

الأجندة
فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها "بوتن الخارق" يغزو شوارع إسطنبول.. والبلدية تتدخل فورا بالفيديو - ضابط روسي يطلب يد حبيبته وسط الدبابات الأسرع تغلب الأقوى... لبؤة تفشل في افتراس أنثى الفهد... فيديو مشاهد مروعة لحظة تعرض حافلة مدرسية لحادث وانقلابها... فيديو ظهور كائن غريب في أحد المتنزهات الأمريكية...فيديو براد بيت يسخر من ترامب عقب فوزه بالأوسكار المزيد ...