الثلاثاء25/2/2020
ص8:44:18
آخر الأخبار
عودة سورية إلى الجامعة العربية ستعيد التوازن للقضية الفلسطينية … عبد الهادي: واثقون بأن أميركا ستغادر سورية لأن روسيا لن تسمح لها بالبقاءتهدئة بين الاحتلال وفصائل المقاومة الفلسطينية في غزة تدخل حيز التنفيذطيران الاحتلال الإسرائيلي يجدد عدوانه على قطاع غزة المحاصرمعلومات : طاقم المقاتلة "تورنايدو" السعودية موجود لدى حكومة صنعاءصدّ هجمات لمرتزقة تركيا وحرر قرى جديدة … الجيش يواصل تقدمه جنوب طريق حلب اللاذقية الصحة السورية: لا معلومات عن إصابة بـ”كورونا” في مدينة الباب.. وسوريا خالية "الجهاد الإسلامي" تنفي مقتل قيادي لها في غارة إسرائيلية على دمشقعسكرُ أنقرة تحت النار... في جبل الزاوية أيضاً“الصحة العالمية”: الصين أنقذت حياة مئات الآلاف من فيروس “كورونا”الصين تدعو مواطنيها لعدم السفر إلى الولايات المتحدة “المركزي” يحدد شروط بيع تذاكر الطيران بالليرة والدولاربيان إعلامي – افتتاح مركز جديد في دمشق يعنى بالدعم المجتمعي والمؤسساتيخرافة «الثورة» السورية ..... تييري ميسانما دلالات اعتراف أردوغان بوجود مقاتلين سوريين مواليين لأنقرة في ليبيا؟إلقاء القبض على أشخاص أقدموا على إلقاء قنبلة يدوية في حي الفرافرة بحلبإخماد حريق داخل محل لإصلاح الدراجات النارية في منطقة المزة بدمشق"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟ مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوالتربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهاب الجيش يحرر 8 قرى بريف إدلب الجنوبي من الإرهاب ويلاحق فلول الإرهابيين باتجاه دير سنبل وترملاالمجموعات المسلحة تقطع المياه عن الحسكة وتل تمر السوريتينمع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحمنها الخبز... أطعمة تفقد صلاحيتها دون أن نعلمدراسة: الوجبات السريعة "تضلل" مخك بهذه الطريقةبالأرقام.. كيف واجهت الدراما السوريّة الأزمة؟باسل الخطيب: حارس القدس أكبر من أن يصنف ضمن مشروع "خبز الحياة"السعودية.. فصل قاضي أيد تطليق امرأة من زوجها ثم تزوجها!صيني يصاب بـ”كورونا” للمرة الثانية بعد شفائه منهبالرغم من كورونا..."هواوي" تقتحم أسواق الموبايلات بجهاز جديد قابل للطيالعلماء يكتشفون آثار حمض نووي لنوع غير معروف من البشر«مداد»: سورية تتبع «حرب هجينة معكوسة» بإصرارها على المقاومة وإخراج الأميركي وغيرهفهو الخصم لا الحَكَمُ ...بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

سوريا في مواجهة الارهاب >> ألقى مناشير دعت الأهالي للتوجه إلى المعابر … الجيش يلتزم بهدنة إدلب..

اعتدى إرهابيون بالقذائف على الأحياء الغربية من حلب، تسببت بسقوط ٣ شهداء و٧جرحى بينهم أطفال في صفوف المدنيين الآمنين، في وقت استكمل الجيش العربي السوري استعداداته لتنفيذ عملية عسكرية، تؤمن تلك الأحياء من أي اعتداء إرهابي.

وأوضحت مصادر طبية في مشفيي الرازي والجامعة الحكوميين لـ«الوطن»، أن عدد الشهداء مرشح للارتفاع لوجود إصابات حرجة بين المدنيين، الذين يدفعون ضريبة تهور وغرور الإرهابيين وداعميهم باستهداف الأحياء الآمنة بين الحين والآخر، في أول عملية قصف عشوائي في العام الجديد.
وقالت مصادر أهلية لـ«الوطن»: إن أكثر من ٣٠ قذيفة صاروخية أطلقها إرهابيو «جبهة النصرة» والتنظيمات الإرهابية المرتبطة بها حتى مساء أمس، من جمعية الزهراء وصالات الليرمون والراشدين شمال وشمال غرب مدينة حلب، على أحياء الخالدية والشهباء الجديدة ومساكن السبيل وشارعي تشرين والنيل ومنطقة منيان، تسببت بحال من الذعر في صفوف الأهالي، الذين دعوا الجيش العربي السوري إلى الحسم السريع لتخليصهم من الإرهاب.
وعلى الفور رد الجيش السوري بوابل من القذائف المدفعية والصاروخية على مصادر إطلاق النار، وقتل وجرح عدداً من الإرهابيين ودمر منصات لإطلاق الصواريخ ومرابض مدفعية وآليات تقلهم في جبهات غرب المدينة، حسب مصدر ميداني في حلب لـ«الوطن».
وقال المصدر: إن الجيش السوري استكمل استعداداته ورفع استنفار وحداته على طول خطوط تماس غرب المدينة، وفي ريف المحافظة الجنوبي، للبدء بعملية عسكرية واسعة النطاق لتأمين أحياء غرب المدينة، والسيطرة على طريق حلب حماة لوضعه في الخدمة، بموجب اتفاق «سوتشي» منتصف أيلول ٢٠١٨، والذي ماطلت تركيا بتنفيذه على اعتبارها أحد ضامنيه.
ولفت إلى أن مروحيات الجيش السوري، ألقت أمس مناشير ورقية دعت الأهالي في الريف الغربي لحلب وفي إدلب، إلى ترك مناطق الإرهابيين، والتوجه إلى المعابر الثلاثة التي فتحتها الدولة السورية في «الهبيط» و«أبو الضهور» بإدلب و«الحاضر» جنوب حلب، والتي ستغدو جاهزة لاستقبالهم اعتباراً من الساعة ١٢ ظهر اليوم الإثنين، وفيها «متطلبات ضمان كرامتكم ونقلكم إلى مناطق آمنة موجودة عند المعابر، بما في ذلك الطبابة ووسائل النقل»، حسب المناشير، التي قالت: «الجيش العربي السوري حريص على سلامتكم جميعاً، ساعدونا لنتمكن من حمايتكم والحفاظ على حياتكم»، و«التنظيمات الإرهابية المسلحة تسعى لاتخاذكم دروعاً بشرية تمنع تقدم وحدات الجيش القادمة لإنقاذكم وتطهير مناطقكم من القتلة الإرهابيين، قرار تطهير جميع المناطق من القتلة الإرهابيين لا رجعة عنه، فكونوا مساهمين مع جيشكم في تحقيق الانتصار».
يأتي ذلك في وقت واصل فيه الجيش السوري التزامه بالهدنة، التي أعلنت عنها روسيا وتركيا في يومها الأول وتوقف الطيران الحربي عن تحليقه فوق ريفي المحافظة الجنوبي والجنوبي الشرقي، على الرغم من خروقات الإرهابيين في بعض المناطق عبر إطلاق قذائف مدفعية وصاروخية باتجاه مناطق تمركز الجيش السوري، وفق قول مصدر ميداني في ريف إدلب الجنوبي لـ«الوطن».
 



عدد المشاهدات:1432( الاثنين 07:01:41 2020/01/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/02/2020 - 5:47 ص

الجيش السوري يحرز تقدما لافتا في ريف إدلب ويقضي على "مجموعات تركية"

 

الأجندة
بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو بسبب فضيحتها...فنانة مصرية شهيرة تنوي الانتحار ببث مباشر على "إنستغرام" المزيد ...