الاثنين9/12/2019
ص10:45:49
آخر الأخبار
الخطيب يتنازل عن ترشيحه لـ الحريري الحشد الشعبي يرسل تعزيزات كبيرة لحماية الحدود مع سورية الرئاسة اللبنانية تؤجل الاستشارات النيابية لاختيار رئيس الحكومةقصة حفل عشاء عرض فيه مطلق النار السعودي بفلوريدا مشاهد إطلاق نار جماعيمنخفض جوي بارد مع هطولات مطرية غزيرة وتحذير من تشكل السيوللأول مرة...العسكريون الروس يدخلون مدينة الرقة المدمرة«خان الحرير» في حلب القديمة على خطا «سوق السقطية» وفاة جورجينا رزق.. النائب في مجلس الشعب السوريحزب الشعب الجمهوري: قضايا الفساد المتورط بها أردوغان سبب الأزمات في البلادالشرطة البريطانية تعتقل زوجين لتورطهما بتمويل الإرهاب في سوريةالليرة تعزّز مكاسبها والدولار قرب 750 ليرة في «السوداء».. "أجنحة الشام للطيران" تسيّر أولى رحلاتها من دمشق إلى برلين في 14 ديسمبرموسكو تثبّت نفوذها في الشمال... وواشنطن تبدأ «سرقة» النفط! ...بقلم أيهم مرعي السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبأب يدفن ابنته الشابة حية في غزةمدير إدارة الأمن الجنائي: 50 بالمئة انخفاض الجرائم … إلغاء إذاعات البحث غير المقترنة بموافقة القضاء ..إعلام: (سو- 35) الروسية تعترض مقاتلات إسرائيلية فوق سوريا كانت تخطط لشن سلسلة من الغارات الجوية على مطار تيفور خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! الاتصالات : فرز المهندسين سيكون يدويا وإلكترونياً موقع الكتروني تشيكي: سورية مزدهرة ثقافياً منذ حقب تاريخية بعيدةاستشهاد 3 مدنيين سوريين بهجوم لـ"داعش" شرقي حماةمصادر لـ"سبوتنيك": نقل أطفال "داعش" من شرقي سوريا إلى معسكرات تدريب تابعة لـ"قسد"محافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذهتدابير وقائية لمواجهة "الإنفلونزا".. "ضيف الشتاء" الثقيلماهي ساعات النوم الضرورية حسب العمر؟غينيس توضح حقيقة تتويج حسني بلقب "الفنان الأكثر تأثيرا وإلهاما في العالم"سوزان نجم الدين تتعرض للسرقة وهذا ما حصل معها ؟ترامب يتسبب في انهيار موقع لبيع مستحضرات التجميلموعد غرامي مع فتاة في أوكرانيا يؤدي إلى الكشف عن جثة في خزانةأخيرًا.. واتساب على أندرويد يضيف ميزة انتظار المكالماتملايين كلمات المرور غير آمنةمسلمو الصين ومسيحيو بلاد الشام...بقلم د. بثينة شعبان شرق الفرات.. مشاكل مركبة....بقلم مازن بلال

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

سوريا في مواجهة الارهاب >> سكان جنوب الحسكة يتظاهرون ضد ” قسد”

خرج المئات من سكان قرى المنطقة الجنوبية من محافظة الحسكة بمظاهرات شعبية وقطعوا الطريق الدولي ( الحسكة – دير الزور ) أمام السيارات احتجاجاً منهم على تصرفات قوات ” الاسايش ” الكردية

وأفادت مصادر محلية بريف الحسكة الجنوبي لتلفزيون الخبر أن ” المئات من سكان القرى جنوبي محافظة الحسكة تجمعوا بمظاهرتين كبيرتين عند مفرق قريتي قانا ( 15 كم جنوبي الحسكة )، و الحمدانية ( 30 كم جنوبي الحسكة ) وقاموا بقطع الطريق العام ( الحسكة – دير الزور )”.

وتابعت المصادر “المظاهرات خرجت احتجاجاً منهم على اختطاف سيارة عسكرية تابعة ” للاسايش “كل من المواطن عيادة الشويخ و ابنته العشرينية أثناء تواجدهم على مفرق قريتهما ” الحمدانية ” و اقتادهما إلى جهة مجهولة”.

وأوضحت المصادر أن “حالة من التوتر و الفوضى تسود المنطقة الجنوبية حيث قامت سيارات ودوريات ´الاسايش ” بتطويق المتظاهرين و إطلاق الرصاص “.

وكان العشرات من أبناء بلدة الــ 47 والقرى المحيطة بها جنوبي مدينة الحسكة، خرجوا بمظاهرة وقاموا بقطع طريق عام الحسكة – دير الزور ( طريق الخرافي ) وأحرقوا إطارات السيارات ومنعوا عناصر “الأسايش” من الاقتراب منهم قبل شهرين.

وخرجت المظاهرة حينها احتجاجا على جرف وتدمير سوق بيع المواشي وتحطيم المحال و”البراكيات” للمدنيين البالغ عددها بحدود 100 محل مع عدد من الصيدليات الزراعية والبيطرية حيث وصلت الخسائر المالية لكل شخص منهم إلى ما يقارب 2 مليون ل.س .
يشار إلى أن أهالي وسكان أرياف محافظة الحسكة خرجوا خلال الفترة الماضية بعدد من المظاهرات والاحتجاجات ضد ممارسات تنظيم “قسد” المدعوم من قبل “التحالف الدولي”.



عدد المشاهدات:1124( الخميس 10:43:28 2019/11/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 09/12/2019 - 10:30 ص

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
لحظة انفجار خزان محطة وقود في السعودية... فيديو "قتال حتى الموت"... معركة عنيفة بين ثعبانين سامين يبتلع أحدهما الآخر..فيديو مستخدما يديه العاريتين.. صيني يكسر الزجاج والطوب بأدنى مجهود شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) المزيد ...