الخميس21/11/2019
م15:47:30
آخر الأخبار
القاهرة ترد على تهديدات واشنطن: لنا الحق بشراء "سوخوي-35" الروسيةالامن العام اللبناني: توقيف شبكة لتهريب أشخاص ومطلوبين من لبنان الى سوريااتهام 3 وزراء اتصالات سابقين في لبنان بالهدر واختلاس المال العامنتن ياهو: القرار الأمريكي فرصة لتحديد الحدود الشرقية لـ"اسرائيل" وضم غور الأردنسورية تدين بشدة اعتداءات قوات الاحتلال التركي بحق الشعب السوري: أردوغان يؤكد مجددا أنه خارج عن القانون الدوليالرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بمنح أصحاب المعاشات التقاعدية من العسكريين والمدنيين زيادة قدرها 16000 ليرة سوريةالرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا بإضافة مبلغ 20000 ليرة سورية إلى الرواتب و الأجور الشهرية المقطوعة للعاملين المدنيين والعسكريين«قسد» تسترد صوامع «شركراك» وأنباء عن افتتاح معبر «العون» بمنبج … هدوء حذر في تل تمر ودورية مشتركة روسية تركية في الدرباسيةسفير أمريكي: حملة الضغط على أوكرانيا كانت بأمر من ترامبلافروف: تصريحات بومبيو بشأن المستوطنات الإسرائيلية تؤدي إلى طريق مسدودالتجارة الداخلية: تكثيف الرقابة على المحال التجارية والتصدي لكل من تسول له نفسه رفع سعر أي مادةسوريا.. الدولار عند مستويات قياسية جديدة بعد القصف الإسرائيلي الأخير... ما سيناريوهات الرد السوري والإيراني؟يتامى حلف الناتو......| تييري ميسانكشف ملابسات جريمة قتل في ريف حمصشخص يحتال على والد عسكري مفقود ويأخذ منه مبلغ مليون و 600 ألف ليرة لكشف مصير ابنهالقبض على خلية لتنظيم "داعش" بحوزة أفرادها سلاح لا يخطر على بال!خبير يتحدث عن خطة ماكرة للولايات المتحدة باستخدام اللجنة الدستوريةالتربية تعلن أسماء المقبولين في معاهد التربية الرياضية-التعليم الموازي للعام الدراسي الجاريمجلة تشيكية: آثار بصرى من أجمل وأهم المعالم التاريخية في العالمسكان جنوب الحسكة يتظاهرون ضد ” قسد”سقوط خمس قذائف صاروخية على أحياء الحمدانية بحلبالإسكان تخصص 4308 مساكن للمكتتبين في ست محافظاتمحافظة دمشق : بدء تنفيذ 38 برج للسكن البديل بعد نحو 5 أشهر7 علامات تحذيرية لارتفاع ضغط الدم القاتل!متى تبدأ صحة الجسم بالتدهور من قمة الرأس حتى أخمص القدمين؟فنانة مصرية مشهورة تفاجئ جمهورها بخلع الحجابدريد لحّام يكرّم الإعلامي الكويتي سيد رجب باسم شركة «سلامة الدولية للإنتاج الفنّي» بهذه الطريقة... رجل ينجو بأعجوبة من بين فكي تمساحامرأة تنتقم شر انتقام من حبيبها الخائنبالفيديو.. هكذا تصرخ الأرض عندما تتعرض لعاصفة شمسية"طفل عبقري".. دخل الثانوية بالسادسة وهذا موعد تخرجه الجامعيحراثة الريح....بقلم نبيه البرجيسورية: الاحتلال الأميركي سيواجَه بالمقاومة الوطنية ...العميد د. أمين محمد حطيط

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

سوريا في مواجهة الارهاب >> تعرف على العملاء السوريين الذين يقاتلون إلى جانب الاحتلال التركي ضد بلادهم

نشرت وكالة فويس أوف أميركا (VOA) تقريراً تناولت فيه الفصائل المسلحة التي تشارك في العدوان الذي تشنه تركيا مؤخراً على بلادها سوريا.

فجيش الاحتلال التركي يعتمد في عدوانه على العديد من فصائل المعارضة المسلحة التي تلقت تدريباتها على يد الجيش التركي ، لتقاتل ضد بلادها.

وبحسب التقرير، فإن المجموعة الرئيسية التي تشارك في العدوان الذي تشنه تركيا وعملائها في شمال شرق سوريا هو ما أطلقت عليه “الجيش الوطني السوري (SNA)”.

و”الجيش الوطني السوري” هو ميليشيا مسلحة، شكلتها تركيا، من مجموعة من العملاء الذين ارتضوا خيانة بلدهم، ويرفع العلم التركي رمزاً له.

وعملت تركيا خلال الفترة السابقة، على دمج جميع الميليشيات الإسلامية، ذات الفكر الراديكالي، الذي يؤمن أن أردوغان هو خليفة المسلمين، في كيان واحد أطلقت عليه تسمية “الجيش الوطني السوري”.

ويؤكد العميل “المنشق” عن الجيش العربي السوري سليم إدريس،وهو قائد في ما يسمى “الجيش الوطني السوري”، في مؤتمر صحفي في تركيا ، حين قال أن “مجموعته تقف بقوة وعزيمة ودعم مع الإخوة الأتراك في تركيا في عمليتهم العسكرية في سوريا”.

ويقدر عدد العملاء السوريين في الجيش التركي بـ 14 ألف مقاتل، بحسب المحلل العسكري أحمد رحال من اسطنبول، وهو عميد ركن فار من الجيش العربي السوري، في حديث للوكالة.

وأضاف رحال بأنه سوف يكون ل”جماعات المعارضة المسلحة”، مثل “فرقة السلطان مراد وفرقة الحمزات وأحرار الشرقية” وفصائل عدّة أصغر منها، دوراً رئيسياً في السيطرة على البلدات التي تخضع في الوقت الحالي لسيطرة “قوات سوريا الديمقراطية”.

ويبين التقرير بأن فرقة “السلطان مراد” تأسست في العام 2013. وبحسب خبراء فإن الفرقة تتلقى الدعم اللوجستي والعسكري والمادي بشكل مباشر من الجيش التركي، وأن الغالبية العظمى ضمن مقاتليها هم من التركمان. وكان مقرّهم الأول في مدينة حلب قبل أن يستعيد الجيس العربي السوري السيطرة على المدينة في العام 2016 ويفرون منها.

أما فرقة “الحمزات”، فقد تم تأسيسها في تركيا في نيسان من العام 2016، وهي من أوائل الفصائل المسلحة المدعومة من تركيا والتي دخلت بلدة جرابلس إلى جانب جيش الاحتلال التركي في العام 2017.

أما “أحرار الشرقية” والتي ينتمي أغلب مقاتليها إلى محافظة دير الزور فقد تأسس هذا الفصيل العام 2016. كما كان بعضاً من مقاتليه أعضاء سابقين في مجموعة “أحرار الشام” الإسلامية .

يذكر أن التاريخ، لم يرحم يوماً أي خائن لبلاده، وعلى الرغم من البروباغاندا التي يعمل عليها ممولو هؤلاء العملاءالسوريين ، والامبراطوريات الإعلامية التي تحاول تبييض صفحاتهم ، إلا أنهم مكشوفون أمام الشارع، مهما اختلفت توجهاته السياسية.

تلفزيون الخبر



عدد المشاهدات:4346( الأربعاء 06:38:32 2019/10/16 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/11/2019 - 1:38 م

الدفاعات الجوية تسقط عدة أهداف معادية في سماء ريف دمشق الجنوبي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...لاعب كرة قدم أمريكي يصطدم بمصورة بشكل عنيف يفقدها وعيها فيديو... معركة مثيرة بين فأر وأفعى سامة فمن المنتصر؟ اصطدام طائرتين في أمريكا... فيديو التبول على الطعام... قطة تنتقم أشد انتقام من صاحبتها (فيديو) قطيع متوحش من الضباع يهاجهم وحيد القرن ويفترس ذيله... فيديو ملاكم "رومانسي" يواجه حبيبته على الحلبة! الجزاء من جنس العمل - فيديو المزيد ...