الخميس27/2/2020
م23:52:16
آخر الأخبار
السعودية تعلّق دخول المعتمرين إلى أراضيها تفادياً لكوروناالأردن يعرض مشروعاً لسكة حديد تربطه مع السعودية وسوريةعون: ساعات قليلة ويبدأ التنقيب عن النفط في لبنانالملك السعودي يستقبل حاخاماً "إسرائيلياً" في الرياضالجيش يحرر جبل شحشبو الاستراتيجي و7 قرى بريف حماة الشمالي الغربي ويلاحق فلول الإرهابيين في المنطقةالجعفري: سورية تطالب مجلس الأمن بلجم السلوك العدواني للنظام التركي مصدر عسكري: الإرهابيون في إدلب يستخدمون بدعم تركي صواريخ كتف صناعة أمريكية لاستهداف الطائرات الحربية السورية والروسيةبالخرائط | التقاء قوات الجيش السوري المتقدمة في ريفي ادلب الجنوبي وحماه الشمالي الغربي بعد مقتل عشرات الجنود الاتراك .. تركيا "ترد" بقصف أهداف سوريةأنقرة تؤكد مقتل 29 جنديا تركيا في غارات على إدلب في سورياالأردن يعفي الشاحنات السورية من بدل المرور المصرف المركزي : يحق للمواطن سحب 5 آلاف دولار من المصرف في حال كان الإيداع نقدي .. مسموح إدخال 100 ألف دولار كاش وإخراج 10 آلاف بعد التصريح عنهاإردوغان فَقَدَ هيبته.. يعترف بـ(اتفاقية أضنة) وينكر من وقّعهاتركيا لن تخرج من سوريا.. إلا إذا....بقلم الاعلامي حسني محليسوريا.. اختطف نفسه ليبتز والده بفدية مالية كبيرةمطلوب بمذكرة قضائية.. القبض على تاجر مخدرات في حمص"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟ مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوالتربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهابأسلحة وذخائر بعضها تركي الصنع من مخلفات الإرهابيين في المنطقة الجنوبية (صور)سانا| وحدات الجيش تتصدى لهجوم كبير للإرهابيين على سراقب وتكبدهم خسائر فادحة في الأفراد والعتادمع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحصوت تحذيري يظهر أثناء النوم قد يشير إلى خطر النوبة القلبية روسيا تعلن عن لقاحات جديدة ضد فيروس كورونامصر.. المغنية شيرين عبد الوهاب تعلن عن إصابتها بورم خبيثمرح جبر: بجمالي خربت عمليات التجميلبوتين رفض فكرة استخدام شبيه له حتى عند اشتداد خطر الإرهاب في روسيارضيعة تتعافى من فيروس كورونا من دون عقاقير خلال 17 يومااقتصادية وقوية.. تحفة أخرى تنضم لأسرة مرسيدسغرائب الطبيعة.. علماء يكتشفون أول كائن حي لا يتنفسأردوغان عارياً.. السقوط الحتمي! ...... د. بسام أبو عبد اللهما الَّذي يمنع عودة الخليجيين إلى سوريا؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

سوريا في مواجهة الارهاب >> الطيران الروسي دك مواقعهم.. وتصاعد الفلتان الأمني بمناطق سيطرة ميليشيات أردوغان … الجيش يدمر مواقع لــ«حراس الدين» و«أنصار التوحيد» بريف ..ادلب-

الوطن - وكالات| دمر الجيش العربي السوري براجمات صواريخه، أمس، العديد من مواقع تنظيمي «حراس الدين» و«أنصار التوحيد» الإرهابيين في ريف إدلب وقتل العديد منهم، وذلك رداً على اعتداءاتهم على نقاطه العسكرية، بالترافق مع ضربات جوية روسية استهدفت مواقعهم، وسط تصاعد الفلتان الأمني في مناطق سيطرة الميليشيات المسلحة الموالية للاحتلال التركي.

وذكر مراسل «الوطن» في حماة، أن مسلحي تنظيمي «حراس الدين» و«أنصار التوحيد» المتمركزة بقطاع ريف إدلب من منطقة خفض التصعيد، اعتدوا على نقاط عسكرية بسهل الغاب الغربي وريف إدلب الجنوبي، أمس، بعدة قذائف صاروخية، اقتصرت أضرار بعضها على الماديات.

بدوره بيَّنَ مصدر ميداني لــــ«الوطن»، أن الجيش رد على هذه الاعتداءات، وقصف بالمدفعية الثقيلة مواقع الإرهابيين ونقاط تمركزهم على محور السرمانية بسهل الغاب الغربي، محققةً فيها إصابات مباشرة.
كما استهدف الجيش براجمات الصواريخ مواقع للمجموعات الإرهابية في ترملا وكرسعا والنقير وكفرسجنة وسطوح الدير وبعربو والشيخ مصطفى وحزارين بريف إدلب الجنوبي، وتل الأغر ومحيط بلدة البليصة بريف إدلب الشرقي أيضاً، ما أسفر عن تدمير العديد منها بالكامل ومقتل من كان مختبئاً فيها من إرهابيين، حسب المصدر.
وأوضح المصدر، أن الطيران الحربي الروسي شن غارات مكثفة على معاقل «حراس الدين» و«أنصار التوحيد» شرق قرية البليصة وشرق قرية تل الأغر وغرب معبر أبو الضهور، ما أدى إلى تدميرها بالكامل أيضاً.
من جانبه، أقر «المرصد السوري لحقوق الإنسان» المعارض، بأن الضربات الجوية الروسية شرق إدلب، استهدفت تمركزات وموقعاً لتنظيمي «حراس الدين» و«أنصار التوحيد» شرق قرية البليصة وشرق قرية تل الأغر على بعد نحو 10 كم جنوب غرب معبر أبو الظهور بريف إدلب الشرقي.
وأضاف «المرصد»: إن الضربات أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 9 من الإرهابيين بينهم 6 من «حراس الدين»، كما أصيب ما لا يقل عن 8 آخرين منهم بجراح متفاوتة، وعدد القتلى مرشح للارتفاع لوجود بعض الجرحى بحالات خطرة، بالإضافة لوجود معلومات عن قتلى آخرين.
من جهة أخرى، واصل الإرهابيون لليوم الثالث والعشرين على التوالي، منع المواطنين المدنيين الراغبين بمغادرة مناطق سيطرة الإرهابيين من معبر أبو الضهور نحو مناطق سيطرة الدولة الآمنة، حيث يتعرض أي مواطن يحاول الوصول إلى المعبر للإهانة أو التهديد بالقتل أو الاعتقال.
في غضون ذلك، استشهد مواطن وأصيب اثنان آخران بانفجار لغم من مخلفات تنظيم داعش الإرهابي في محيط بلدة عقيربات بريف سلمية الشرقي.
بموازاة ذلك، تصاعد الفلتان الأمني في مناطق سيطرة الميليشيات المسلحة الموالية للاحتلال التركي، حيث أصيب أمس عدد من المدنيين بجروح نتيجة انفجار دراجتين ناريتين مفخختين في مدينة جرابلس وبلدة قباسين بريف حلب الشمالي، حسب ما نقلت وكالة «سانا» عن مصادر محلية.
وأشارت المصادر، إلى أن الانفجارين تسببا بإصابة عدد من المدنيين بجروح تصادف وجودهم في المكان ووقوع أضرار مادية في المنازل والبنى التحتية في محيط الانفجارين.
إلى ذلك، ذكر «المرصد» المعارض، أنه بالإضافة إلى انفجاري الدراجتين المفخختين في جرابلس قباسين انفجرت دراجة نارية مفخخة ثالثة أمام معبر الراعي في ريف حلب الشمالي الشرقي، أسفرت عن إصابات.



عدد المشاهدات:3095( الأحد 09:55:06 2019/10/06 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/02/2020 - 11:31 م

أنفاق ومتاريس حفرها الإرهابيون في قرية معرزيتا بريف إدلب الجنوبي

الأجندة
بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو المزيد ...