الخميس17/10/2019
م13:19:25
آخر الأخبار
مصر: العدوان التركي على الأراضي السورية انتهاك للقانون الدوليوفاة 35 معتمرا، وإصابة 4 آخرين في حادث "العمرة" بالمدينة المنورة قيس سعيّد رئيساً جديداً لتونس ...اعتبر التطبيع « خيانة».. والعلم الفلسطيني سيكون إلى جانب علم بلادهجبران باسيل: سأزور سوريامصدر رسمي في الخارجية: العدوان التركي الغادر وليد الأطماع التوسعية والأوهام البائدة لنظام أردوغانافتتاح سوق السقطية بمدينة حلب القديمة بعد إعادة تأهيلهنظام أردوغان يواصل عدوانه.. والتحالف الأمريكي يدمر مخلفاته في منطقة الجزيرة بعد مغادرتهاالجيش يدخل إلى مدينة عين العرب بريف حلب ويوسع نطاق انتشاره شمال غرب الحسكة - فيديوإردوغان: لم أعد قادراً على تتبع تغريدات ترامب المتقلبةترامب لأردوغان: لا تكن متصلبا... لا تكن أحمقا.. مجلس النواب الامريكي يندد بسحب القوات الأمريكية من شمال سوريا بعد اجتماع عاصفتراجع أسعار الذهب كمية 830 ألف طن زيتون إنتاج هذا الموسم بزيادة 28 بالمئةشمالي سوريا كما شمالي قبرص في العدوان التركي....موفق محادينروسيا «وصفة سحرية» للسعودية والإمارات؟ وفاة شاب وإصابة أخر في حادث مروري بالمزة في دمشق كشف ملابسات اختفاء فتاة قاصر مع مبلغ ٦ ملايين ليرة سورية"قناصة في الكنائس وأنفاق"... بماذا فوجئت القوات التركية عند دخول سورياصورة لوثيقة التفاهم بين دمشق و"قسد"السماح لمن تجاوز 24 عاما بالتقدم إلى مفاضلة "التعليم المفتوح" في الجامعات نقل تبعية المعاهد التقانية للمراقبين الفنيين إلى الجامعات الحكوميةكبد داعش خسائر فادحة في البادية الشرقية … الجيش يحبط محاولة تسلل لإرهابيي إدلب ويدميهمإسقاط طائرة مسيرة لقوات الاحتلال التركي في قرية مجيبرة زركان بريف ناحية تل تمروضع الخارطة الوطنية للسكن في التنفيذ.. وإحداث مناطق تطوير عقاري صغيرة للسكن الاقتصاديالإسكان تخصص 1709 مساكن للمكتتبين في عدد من المحافظاتأطعمة تخلصك من سموم الجسمغذاء شائع يقضي على انتفاخ المعدة المزعجبسام كوسا يؤدي "دوراً استثنائياً" في «سر»عابد فهد.. يتابع الـ "هوس" مع هبة طوجيالشرطة الألمانية تحجز سيارة دفع رباعي ذهبية.. والسبب؟بالفيديو ..ميت آخر....يتحدث ويفجر الضحك خلال جنازتهطبيب من أصل سوري ينجح بجراحة هي الأولى من نوعها في العالم (فيديو) مواصفات ساعة هواوي الجديدةذاك الهولاكو الأحمق.......بقلم نبيه البرجيمتى يرعوي أردوغان؟!...محمد عبيد

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> طرق إزالة اثار القبلات أو العضات على الجسم

الهيكيز أو ما يعرف أيضا بلدغات الحب، هي عبارة عن علامات داكنة على الرقبة والصدر نتيجة التقبيل بحماس وقوة مما يسبب تمزق بعض الأوعية الدموية

 قد يكون من الجميل الحصول عليها لكنها تسبب الكثير من الإحراج غالباً، لذا سنخبركم ببعض الطرق التي قد تساعدكم من التخلص من آثار لدغة الحب.


ضع ملعقة في البراد لمدة 15 دقيقة، لا تضعها في الثلاجة لأنها قد تصبح باردة جداً، قم بشد المنطقة المطلوبة وتدليكها برفق بالملعقة الباردة حتى تسخن، قم بتكرير تلك العملية حسب الحاجة.

استخدم هذه الطريقة بأسرع وقت ممكن بعد التعرض للهيكيز، كلما أسرعت كلما كانت فعالة أكثر.

 استخدام قشور الموز:

يعتبر الموز مصدر مهم للكايمبفيرول والكيرستين وهي مركبات وقائية تقوم بحماية الخلايا وتخفيف الالتهابات وتنشيط الدورة الدموية، لذا قد نستغل خصائص تلك المركبات للتخلص من آثار القبلات على أجسادنا.

قم بتدليك المنطقة المطلوبة باستخدام قشر الموز الطازج برفق لمدة 15 دقيقة لتقليل أثر القبلة.

استخدام فرشاة الأسنان:

قم بفرك المنطقة المطلوبة برفق باستخدام فرشاة الأسنان، حيث أن الدم الناتج عن تمزق الأوعية الدموية يتجمع تحت الجلد مشكلاً كدمات غامقة اللون، فأثناء فرك المنطقة المطلوبة بفرشاة الأسنان قد تساعد الدم على التدفق بشكل أفضل والذي بدوره يخفف من أثر القبلة واللون الغامق للكدمة.

استخدام العملات المعدنية:

هذه الطريقة يجب أن تطبق بحذر شديد، قم بتبريد عملة معدنية بوضعها في الثلاجة لبضعة دقائق، ثم قم بشد المنطقة المطلوبة قليلاً واضغط عليها باستخدام العملة الباردة ودلكها برفق وحذر، قد تكون هذه الطريقة مؤلمة قليلاً وقد لا تنجح بسهولة.

 استخدام معجون الأسنان:

حوي معاجين الأسنان على مادة المنتول، تلك المادة المسؤولة عن الشعور بالبرودة في الفم والانتعاش بعد القيام بتنظيف الأسنان، لذا عند وضع معجون الأسنان على المناطق المصابة بلدغات الحب قد يساعد المنتول بزيادة تدفق الدم تحت الجلد والتقليل من الاحمرار والالتهابات، ويحفز الأوعية الدموية المتضررة على الشفاء.

 استخدام مستحضرات التجميل:

قد يكون من الصعب إزالة آثار لدغات الحب إذا مر وقت طويل عليها لذا قد يكزن استخدام مستحضرات التجميل في إخفاء تلك الآثار المحرجة فكرة جيدة، لكن يجب أن تكون حذراً ودقيقاً في انتقاء الألوان.

استخدام الوشاح والقبّات العالية:

إذا لم تنجح معك الطرق السابقة في إخفاء آثار القبل التي تغطي جسدك بعد ليلة جميلة مع الشريك، لم يبقى لك خيار سوى تغطيتها بوشاح أو بكنزة ذات قبة عالية، لأن الطرق السابقة يجب تطبيقها بحذر وبأسرع وقت ممكن بعد الحصول على لدغة الحب لذا قد لا تنجح دائماً.

وكالات



عدد المشاهدات:3776( الأحد 11:14:11 2019/09/22 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/10/2019 - 10:35 م
تسع أسود ينتظرون خروج خنزير من مخبئه... فيديو بالفيديو... لص فاشل حاول سرقة سيارة فحطم وجهه فهد جائع يفترس كلبا ضخما نائما بجانب باب منزل... فيديو سمكة برمائية مفترسة تهدد الولايات المتحدة والسلطات تدعو الى "قتلها فورًا" ارضة أزياء تفقد وعيها على الهواء مباشرة والسبب حلاق... فيديو جريمة أثناء مقابلة صحفية.. مقتل الضيف وإصابة المحاور حيوان الليمور يخلع "باروكة" من صحفية أثناء بث مباشر... فيديو المزيد ...