-->
الجمعة22/3/2019
ص4:52:26
آخر الأخبار
عون:البعض يسعى لوضع عراقيل في وجه عودة المهجرين السوريينارتفاع حصيلة ضحايا غرق العبارة في الموصل إلى 85 شخصاالسفير البحريني في موسكو: لم نغلق سفارتنا في دمشق بل أعدنا تأهيلهاالرئيس عون أبلغ بيدرسون: لم يعد للبنان القدرة على تحمل تداعيات النزوح السوريبعد الاجتماع الثلاثي وزيارة شويغو... خبراء يتحدثون عن ساعة الحسم في سورياالسفير آلا يؤكد خلال ندوة عن الجولان السوري المحتل ضرورة فضح وتعرية الانتهاكات الإسرائيلية في الأراضي العربية المحتلة إخلاء سبيل العشرات من المعتقلين في سجن حماة المركزيالرئيس الأسد يستقبل وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر برئاسة بيتر ماورير رئيس اللجنة.شويغو: استقرار الوضع في سورية الموضوع الرئيس لمؤتمر موسكو حول الأمنسيناتور روسي: واشنطن لا يلائمها بدء العملية السلمية في سوريا لذلك تعمل على التصعيدافتتاح الفرع الثاني لبنك الشام في حلبالنفط تصدر شروط استيراد مادتي المازوت والفيول من قبل الصناعيينهل كانت الباغوز معركة البطولات الوهمية؟ترجمات | هل اقتربت الحرب العالميّة الثالثة؟ "إسرائيل" على شفير حرب متزامنة مع حماس وحزب الله وسورية وإيران جنائية داريا وبالجرم المشهود تلقي القبض على شخص يمتهن سرقة محتويات السيارات عن طريق الخلع والكسرضبط سيارة محملة بكميات كبيرة من المواد المخدرة بريف حمصحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيين1200 منحة "هندية - إيرانية" للطلاب السوريين قبل منتصف العامدراسة إقامة مركز للأبحاث "سوري بيلاروسي" في جامعة دمشقرداً على خرقها اتفاق منطقة خفض التصعيد… الجيش يقضي على مجموعات إرهابية بريف حماة الشماليالجهات المختصة تعثر على صواريخ ورشاشات متوسطة وبنادق حربية وقناصات بعضها غربي الصنع وأجهزة بث فضائي من مخلفات الإرهابيين بريف حمص الشماليالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظاتالديكلون خطير دون استشارة" جراحة القلب" تجري عملية الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسطأمسية موسيقيّة لـ«كورال حنين» في دار الأسد نسرين طافش شاهدة على عصر ابن عربي وراوية لأحداثهتناول البيتزا يوميا لمدة 37 عاما وهذا ما حدث ليلة زفافهمليونير يبحث عن شخص للالتحاق بـ'أروع وظيفة في العالم'تعرّف على الأماكن التي لا تتواجد فيها الثعابينقنبلة "هواوي" ستنفجر في باريس بعد 8 أيام فقط ( فيديو) أردوغان وسفاح نيوزيلندا! ....بقلم : بسام أبو عبد اللهالعرب مع سورية ودونها....بقلم محمد عبيد

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> اكتشاف سبب غير متوقع لزيادة الوزن

أعلن المركز الاتحادي للتغذية أن دراسة حديثة كشفت وجود سبب غير متوقع لزيادة الوزن.

وقال المركز عبر موقعه الرسمي إن احتباس الماء في الجسم، خاصة في الفخذين والساقين، يؤدي إلى زيادة الوزن.

ونصح الباحثون بالإقلال من الملح نظرا لأن الملح يتسبب في احتباس الماء بالجسم.

يشار إلى أن بيانات منظمة الصحة العالمية، نصحت البالغين بتناول كمية من الملح لا تزيد عن 5 غرامات يوميا.

وشددت الدراسة على الإكثار من الإلكتروليتات مثل الكالسيوم والمغنيسيوم، التي تعمل على ضبط محتوى الماء في الجسم، وتتمثل مصادر الإلكتروليتات في الخضراوات الورقية الداكنة والزبادي والموز.

وأضافت أن عدم الإفراط في تناول الكربوهيدرات ضروي جدا، لأنها عندما تتحول إلى الجلايكوجين، فإنه يتم تخزينها مع الماء في الكبد والعضلات، ما يتسبب فيزيادة الوزن.

ولفتت الدراسة إلى أنه ينبغي شرب الماء بشكل كافٍ بمعدل يتراوح بين لترين إلى ثلاثة لترات يوميا، نظرا لأن الجسم يقوم بتخزين المزيد من الماء في حال شرب القليل منه. ويمكن تدعيم هذا التأثير من خلال شرب المشروبات المدرة للبول كالقهوة.



عدد المشاهدات:2832( الخميس 23:38:54 2019/01/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/03/2019 - 4:49 ص
ضربة خاطفة تنقذ فتاة من الموت بالفيديو... موجة عاتية تطيح بفتاة أثناء التقاطها لصورة على الشاطئ حتى الموت... معركة مخيفة بين ثعبانين سامين (فيديو) 2000 سيارة فاخرة تغرق في المحيط (فيديو) العشق يقود رونالدو إلى مدريد استبدال إطارات سيارة بـ3 آلاف مسمار في روسيا طبيب يخصب 48 امرأة ويفلت من العقاب! (صورة) المزيد ...