الجمعة18/1/2019
م23:45:25
آخر الأخبار
وزير الخارجية العراقي:تعليق عضوية سورية بالجامعة العربية كان خطأ العراق يكشف رسميا عن اتصالات لإعادة سوريا إلى مقعدها العربي لبنان يدعو لإعادة سوريا إلى الجامعة العربية...باسيل: سوريا يجب ان تعود الينا لنوقف الخسارةَ عن انفسِنا، قبل ان نوقفها عنها.لافروف: إعادة جميع المناطق السورية إلى سلطة الدولة هي أفضل طريقة لوقف تنامي الإرهابانفراجة قريبة في أزمة الغاز بسورياالارصاد : الحرارة غدا أدنى من معدلاتها وتحذير من الجليد والصقيع في بعض المناطق والضباب.. ودرجات الحرارة المتوقعةالمبعوث الخاص إلى سوريا بيدرسون عقب زيارته لموسكو سيعود إلى دمشقمجزرة جديدة لطيران “التحالف الدولي”.. استشهاد 20 مدنيا بقصف على قرية الباغوز فوقاني بدير الزورغوتيريش: لا حدود زمنية لبدء عمل اللجنة الدستورية السورية النمر يتفقد جبهات ريف حماة... هل باتت المعركة قريبةارتفاع إنتاج حديد حماة 30 طنا يومياوزير المالية ينفي أي زيادة على الرسوم والضرائب … «الإدارة المحلية»: لا زيادة على الرسوم والضرائب لدى المجالس المحلية منذ 2013الكشف عن الهدف التركي الحقيقي من إنشاء منطقة عازلة شمال شرقي سوريا ...( إسرائيل) وأخطار الغارات التكتيكية على سورية...بقلم أ. تحسين الحلبيوفاة شخصين جراء اصطدام سيارة مغلقة بشاحنة على طريق الحسكة القامشليمقتل ممثلة مصرية على يد ابن عمها بسبب "دور خادمة" صورة انتحاري مشتبه بتفجيره مطعما في منبج قبيل العمليةبعد اعتقاله في سوريا.. داعشي أميركي: لست نادماجامعة دمشق: استمرار دوام التعليم المفتوح ليومي الجمعة والسبترغم أنفك .. 9 علامات تؤكد أنك ستصبح غنياً وإن لم ترغب بذلكوحدات الجيش تكبد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد رداً على تجديد خروقاتهم اتفاق المنطقة منزوعة السلاح بريفي حماة وإدلب" التحالف الدولي" يستهدف مسجداً يستخدمه داعش في سورياوزير الاشغال العامة والاسكان يتفقد ميدانيا سير العمل بمساكن السكن الشبابي بقدسيامؤسسة الإسكان تواصل جلسات تخصيص السكن الشبابي في ضاحية قدسياماذا يحصل لجسمك عند تناول زيت الزيتون كل صباح؟أطعمة ومشروبات تخفّف تأثير الأتربة والغباررحيل الممثل المصري سعيد عبد الغنيهوليوود تختار فنانة سورية لبطولة فيلم عن الحربنوبة قلبية تقتل الحصان وصاحبته في آن واحدخروقات ملكية تلو الأخرى… ما جديد ميغان ماركل؟خلل في "واتس آب" يفضح رسائلك الخاصة أمام الغرباءارسم حدودك وحدود الآخرين...6 خطوات لحياة رقمية آمنة في 2019الكرد ما بين وعد ترامب وحدود الخطأ والخطيئة... بقلم م. ميشيل كلاغاصيما هو سبب القمة الهزيلة والباهتة؟ ...بقلم ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> وزير الصحة: التحضير لمشروع اعتمادية المشافي العامة وإطلاق مركز خدمة المواطن

بحث وزير الصحة الدكتور نزار يازجي مع مديري الصحة في المحافظات أبرز محاور العمل للعام الجاري ولا سيما ما يخص تنظيم الموارد البشرية وتسهيل خدمة المواطنين وضبط أي خلل في المؤسسات الصحية.

وزير الصحة بين أن الوزارة تحضر لاطلاق مركز خدمة للمواطنين لتسهيل الخدمات المقدمة لهم وتبسيط الاجراءات أمامهم خلال فترة قريبة فضلاً عن التحضير لمشروع المرصد الوطني للموارد البشرية والتجهيزات الطبية بهدف وضع قاعدة بيانات متكاملة لها في الوزارة والجهات التابعة.

ولفت وزير الصحة إلى الاستمرار بالتحضير لمشروع اعتمادية المشافي العامة لضمان جودة ونوعية خدماتها داعياً إلى ضبط أي خلل في المؤسسات الصحية في مختلف المجالات وخاصة لجهة توظيف الكوادر البشرية وإيفادهم للتدريب داخلياً وخارجياً وصيانة التجهيزات الطبية واستثمارها ومستودعات الأدوية واستجراره.

وشدد على ضرورة تكامل العمل بين المديريات للوصول إلى واقع صحي أفضل يلبي احتياجات جميع المواطنين والتسريع بإعادة العاملين المكلفين في جميع المحافظات إلى مواقع عملهم ووضع دراسة منهجية للمؤسسات الصحية المتضررة في المناطق التي عاد لها الاستقرار لرصد التمويل والترميم حسب الامكانيات والحاجة.

بدورهم استعرض مديرو الصحة واقع العمل في المحافظات وأبرز التحديات التي تواجهه واحتياجات عودة الخدمات الطبية في المناطق التي استعادها الجيش حديثاً.

يذكر أن وزارة الصحة أعادت تأهيل خمسة مشاف و 26 مركزاً صحياً متضرراً فضلاً عن رفد منظومة الإسعاف بنحو 26 سيارة إسعاف كحصيلة لعملها في مجال ترميم القطاع الصحي الذي تعرض لأضرار كبيرة جراء الاستهداف الإرهابي الذي تسبب بخروج عشرات المؤسسات الصحية عن الخدمة.



عدد المشاهدات:1104( الجمعة 22:31:28 2018/01/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/01/2019 - 10:14 م
بالفيديو... عقاب خاص للموظفين "زحفا على الأرض" في الصين بالفيديو... كوبرا ملكية تبتلع أفعى عملاقة أمام السياح صوّرتها في أوضاع محرجة.. ماريا كاري تتعرض للابتزاز من مساعدتها السابقة فيديو مؤثر لطفلة صغيرة تسمع لأول مرة صوت أختها وأمها (فيديو) بالفيديو... مشاهد تخطف الأنفاس أثناء هدم جسر في نيويورك بالفيديو...رجل أعمى يقود سيارة بسرعة جنونية على مدرج المطار تحديد بلد يحتضن أجمل نساء الدنيا المزيد ...