الثلاثاء16/10/2018
ص7:28:48
آخر الأخبار
استمرت 9 ساعات.. تفاصيل عملية تفتيش القنصلية السعودية في اسطنبول!دمشق تفتح «نصيب» أمام لبنان بلا مقابلغوغل تعلن عدم مشاركتها في مؤتمر للاستثمار بالسعوديةرئيس فورد يلغي مشاركته في مؤتمر للاستثمار في السعوديةعودة مئات المهجّرين من لبنان عبر معابر الدبوسية والزمراني وجديدة يابوسفتح المعابر: سوريا تحصد انتصاراتها...(إسرائيل) منعت الأردن من فتح نصيب لتعويم العمل بميناء حيفاسورية... فتح المعابر مع الدول المجاورة: نهاية الحرب ...بقلم حميدي العبداللهتخريج دفعة من دورات صف الضباط والأفراد في كلية الشرطة بدمشقترامب: لا أريد خسارة تريليون دولار.. العفو الدولية تنتقد إنكار “التحالف” لجرائمه في الرقة توضيح صادر عن مصرف سورية المركزي بخصوص تطبيق أحكام القانون رقم /29/ لعام 2017 توضيح صادر عن مصرف سورية المركزي بخصوص تطبيق أحكام القانون رقم /29/ لعام 2017«على أقل اعتبار» ....بقلم معد عيسىهل انقلبت تركيا على اتفاق سوتشي؟ وما هي النتيجة؟ ...بقلم العميد د. أمين محمد حطيطشاب يكتب رسالته الأخيرة على "فيسبوك" وينتحر!ضبط 14.5 كغ من مادة الحشيش و9 آلاف حبة كبتاغون مخدر في حمصوزارة الدفاع الروسية تنشر فيديو لسرقة صهاريج مع غاز الكلور من مقر هيئة تحرير الشامبالصور : الجيش السوري يسقط طائرة مسيرة للمسلحين كتبت عليها هذه الرسالةصدور تعليمات القيد والقبول في المعاهد التقانية لمفاضلة ملء الشواغرالقياس والتقويم يحدد موعد الجلسة الامتحانية الثانية للامتحان الطبي الموحد لكليات الطبواشنطن تجند إرهابيين في مخيم الركبان وتشرف على تمويلهمهيئة تحرير الشام ترد على اتفاق سوتشي: لن نسلم سلاحنا أو نحيد عن القتالالبدء بتخصيص 517 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوسالأشغال: التوجه نحو الإنشاء السريع خطوة فرضتها مرحلة إعادة الإعمار4 خطوات فعالة لتجنب "شيخوخة العقل"دراسة تكشف "فترة الذروة" لخصوبة الرجال“جورجينا رزق” الخامسة في قائمة ملكات جمال الكونتولاي هارون توضح سبب وفاة شقيقتها ديناامرأة لم تشرب الماء منذ 64 عاما.. ولم تمتمدرّس يشعل النار في نفسه ويقتحم مدرسة للإنتقام من حماته!سامسونغ تخفض أسعار أجهزتها.. وهاتف الكاميرات يتصدرمزارعون يكشفون عملات عربية نادرة "دُفنت" في بولندا!في سورية وحدَها الحقائق ناصعة صَفَقَة إغلاق مَلف اغتيال خاشقجي اكتَمَلَت والبَحث بَدَأ عَن كَبشِ فِداءٍ .. ترامب ألقَى باللَّومِ على “عناصِر غير مُنضَبِطَة”

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> وزير الصحة: التحضير لمشروع اعتمادية المشافي العامة وإطلاق مركز خدمة المواطن

بحث وزير الصحة الدكتور نزار يازجي مع مديري الصحة في المحافظات أبرز محاور العمل للعام الجاري ولا سيما ما يخص تنظيم الموارد البشرية وتسهيل خدمة المواطنين وضبط أي خلل في المؤسسات الصحية.

وزير الصحة بين أن الوزارة تحضر لاطلاق مركز خدمة للمواطنين لتسهيل الخدمات المقدمة لهم وتبسيط الاجراءات أمامهم خلال فترة قريبة فضلاً عن التحضير لمشروع المرصد الوطني للموارد البشرية والتجهيزات الطبية بهدف وضع قاعدة بيانات متكاملة لها في الوزارة والجهات التابعة.

ولفت وزير الصحة إلى الاستمرار بالتحضير لمشروع اعتمادية المشافي العامة لضمان جودة ونوعية خدماتها داعياً إلى ضبط أي خلل في المؤسسات الصحية في مختلف المجالات وخاصة لجهة توظيف الكوادر البشرية وإيفادهم للتدريب داخلياً وخارجياً وصيانة التجهيزات الطبية واستثمارها ومستودعات الأدوية واستجراره.

وشدد على ضرورة تكامل العمل بين المديريات للوصول إلى واقع صحي أفضل يلبي احتياجات جميع المواطنين والتسريع بإعادة العاملين المكلفين في جميع المحافظات إلى مواقع عملهم ووضع دراسة منهجية للمؤسسات الصحية المتضررة في المناطق التي عاد لها الاستقرار لرصد التمويل والترميم حسب الامكانيات والحاجة.

بدورهم استعرض مديرو الصحة واقع العمل في المحافظات وأبرز التحديات التي تواجهه واحتياجات عودة الخدمات الطبية في المناطق التي استعادها الجيش حديثاً.

يذكر أن وزارة الصحة أعادت تأهيل خمسة مشاف و 26 مركزاً صحياً متضرراً فضلاً عن رفد منظومة الإسعاف بنحو 26 سيارة إسعاف كحصيلة لعملها في مجال ترميم القطاع الصحي الذي تعرض لأضرار كبيرة جراء الاستهداف الإرهابي الذي تسبب بخروج عشرات المؤسسات الصحية عن الخدمة.



عدد المشاهدات:1001( الجمعة 22:31:28 2018/01/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/10/2018 - 7:24 ص
خلال اجتماع موظفي البنك... ثعبان ضخم يسقط فوق رؤوسهم (فيديو) شاهد رد فعل طفل صغير حاول إرضاء شقيقته قطعت أكبر شارع في موسكو وهزّت خصرها بعنف قبل أن تدرك أنها حامل وتندم شاهد ماذا فعل غراب بعد أن طلب من فتاة إدخاله إلى الغرفة (فيديو) شاهد ماذا فعلت هيفاء وهبي لتلافي موقف محرج أصابها بالهستيريا.. ثعبان يوقظ فتاة من نومها في غرفتها! (فيديو) ميشيل أوباما عن بوش: "هو صديقي في الجريمة وأنا احبه حتى الموت" المزيد ...