السبت20/1/2018
ص11:6:42
آخر الأخبار
محمد بن سلمان يستولي على فندق لامير معتقل بمكّةالسيد حسن نصر الله : الولايات المتحدة أنشأت تنظيم داعش الإرهابي لإيجاد مبرر لعودتها إلى المنطقة بعد خروجها من العراقمأساة على الحدود اللبنانية.. أطفال ونساء قضوا تجمدا! ’ديلي ميل’: بن سلمان تفاخر بدعم ترامب لـ ’اعتقالات نوفمبر’ضربات تركية جديدة على عفرين والقوات الروسية تعيد انتشارها بمحيط المدينةكيف يسعى الجيش السوري للقضاء على طموحات أنقرة في عفرين؟ أضرار مادية في عدد من المحافظات جراء الحالة الجوية السائدة- فيديوحالة الطرق العامة حتى مساء امس نتيجة الأحوال الجوية السائدة...متنبئ جوي : سرعة الرياح ستخف شدتها تدريجيا المؤسسات الفدرالية الأمريكية تتوقف عن العمل بسبب عدم التمويلموسكو تنفي انسحاب عسكريين روس من عفرين البنك الدولي: 226 مليار دولار الخسائر الاقتصادية للحرب في سورية إعادة فتح معبر نصيب: رغبة أردنية... وممانعة إسرائيلية سعودية أميركية!...بقلم زياد غصنزمن عصابات الاموال....بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي من الكويتأردوغان يضرب الأكراد فيصيب روسياالعاصفة وسرعة الرياح تتسببان بانهيار سور المرفأ في طرطوستستفيق من غيبوبتها لتكشف اسم قاتلها ثم تموت!"جبهةالنصرة" التابع لقطر بالغوطة الشرقية لدمشق يزعم القبض على خلية من "جيش الإسلام "التابع للسعودية لاغتيال أمراء لديه!؟سلاح جهنمي روسي يستخدمه الجيش السوري؟ (بذرة أمل سورية).. مشروع رياضي يستقطب الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصةضبط 43 حالة غش خلال 10 أيام معظمها باستخدام السماعات السلكية … هروب طالب من قاعة الامتحان في كلية الآداب في دمشق!بالخريطة ... الجيش السوري يسيطر على مناطق جديدة جنوب شرق ابو الظهورميليشيا جديدة في سوريا.. مواجهة الجيش لـ (قسد) اقتربت؟!دمشق الشام القابضة توقع عقد شراكة مع شركة طلس للتجارة و الصناعة بقيمة 23 مليار ليرة سوريةالسياحة تطلق مشروع بوسيدون السياحي في رأس البسيط شمال مدينة اللاذقيةالإيصالات تسبب العقم!مجددا"...اكتشاف فائدة طبية عظيمة للقرفة؟mbc: فيتو على يارا ومروان وجوزيف!“باب الحارة” بجزئيه العاشر والحادي عشر ينتقل لحارة قبنض!اختبر نفسك..10 علامات غريبة تدل على أنك فائق الذكاء ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريينمجلة أمريكية:"إس-400" أخطر مما يتصوره العالمإذا كنت تستخدم هذه المصابيح الكهربائية في منزلك.. ننصحك بأزالتها!!عفرين.. الصُّداع التركي دول أوروبا أمام سؤال محرج: ماذا نفعل بإرهابيين من مواطنينا معتقلين في دول عربية؟...د. عصام نعمان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> فوائد الكرنب لصحة الجسم وحمايته من السرطان والتهاب المفاصل

الكرنب من الخضراوات الورقية التى تتميز بمذاقها الطيب وشكلها المختلف فضلا عن ذلك فإنه يحتوى على نسبة كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية المهمة لصحة الجسم ، كما أنها تحمى من الأمراض المختلفة.

ووفقا لما ذكره موقع organicfacts ، فإن فوائد الكرنب هى :

1:يحتوى الكرنب على خصائص وفيتامينات تعمل على حماية الجسم من الأورام السرطانية المختلفة ، حيث أثبتت الدراسات ان النساء اللاتى يتناولن الكرنب اقل عرضا للإصابة بسرطان الثدى.

2:يعتبر مضاد قوى للالتهاب وألم المفاصل ، نظرا لاحتوائه على خصائص مضادة للالتهابات وتسكين الألم.

3: يحسن الرؤية ويعزز صحة الابصار.

4:الكرنب له دور فعال فى انقاص الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة ، حيث أنه يحتوى على خصائص تساعد على حرق الدهون وسعرات حرارية عالية .

5:يحتوى الكرنب على فيتامين ك ، الذى يساهم فى تعزيز صحة الدماغ وحمايتها من التلف والزهايمر والخرف .

6: يعتبر الكرنب مصدر هام من الكالسيوم والمغنسيوم والبوتاسيوم لذلك له دور فعال فى حماية الجسم من هشاشة العظام وضعف العضلات.

7:يعمل على ضبط مستوى ضغط الدم ويحمى القلب من الجلطات وتصلب الشرايين والأوعية الدموية.

8:يعتبر الكرنب مسكن قوى لألم المفاصل والعضلات.

9:نظرا لاحتواء الكرنب على فيتامين سى ومواد مضادة للأكسدة فانه يعمل على العناية بالبشرة والشعر وإزالة البقع  والتجاعيد وعلامات الشيخوخة.

10:يطرد السموم من الجسم ويحارب الفيروسات والبكتيريا ويحمى من الاصابة بنزلات  البرد والأنفلونزا.



عدد المشاهدات:1781( الثلاثاء 08:00:42 2018/01/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/01/2018 - 11:05 ص
فيديو لـ "امرأة بطلة" ينتشر على الإنترنت كالنار في الهشيم! بالفيديو...موظفة تسلم لصا للشرطة بطريقة ذكية شاهد ردة فعل طائر بطريق عاد لمنزله ليجد زوجته تخونه مع بطريق آخر اختيار الممثلة الأمريكية ميلا كونيس “امرأة العام” بطريق يؤدي قفزة طريفة (فيديو) بالفيديو ...مشلول يتسلق مبنى محترق لإنقاذ امرأة حامل بالفيديو..عراك قوي بين لاعبات الكرة في الدوري التركي المزيد ...