الثلاثاء24/4/2018
ص4:15:46
آخر الأخبار
السيد الحوثي: جريمة اغتيال الصماد لن تمر دون حسابارتفاع حصيلة مجزرة العدوان في حفل الزفاف بمديرية بني قيس إلى 88 شهيداً وجريحاًأخطر نساء "داعش" تقع بيد القوات العراقية (صورة)مصدر أمني: 40 شهيدا وجريحا بغارات للتحالف السعودي على حفل زفاف في حجة شمال غرب اليمنالرئيس الأسد يستقبل مع السيدة أسماء عشية ذكرى مجزرة الأرمن - مجموعة من ممثلي المجتمع الأهلي من الطائفة الأرمنية في حلبالرئيس الأسد لـ جابري أنصاري: العدوان الثلاثي على سورية لن ينجح في وقف الحرب على الإرهابتنويه|| الرئيس الأسد لم يجر أي مقابلة أو حديث أو تصريح صحفي لأي وسيلة إعلامية مؤخرا.. «الحر» يمارس التطهير العرقي في عفرين!فصل مظلم آخر ينتظر البيت الأبيضلافروف: مفتشو حظر الكيميائي لم يصلوا الى مكان الهجوم الكيميائي المزعوم ولا إلى مختبرات المسلحين في سوريامذكرة تفاهم بين الداخلية والاتصالات والنفط لإطلاق المشروع الوطني للبطاقة الذكية متعددة الاستخداماتمليون م3 غاز يومياً من حقول شمال دمشق إلى الشبكةما الذي تريده أمريكا بدعوتها لإرسال قوة عربية لسورية؟ بقلم:طالب زيفا باحث سياسي.الإرهاب ينتحر جنوب دمشقجريمة مروعة في مكة تهز السعودية... اب يذبح أطفاله البنات الـ3 بالسكين؟!!مهاجم عار يقتل 4 أشخاص في مقهى بولاية تينيسي تقرير استثنائي من مراسل غربي لن تنشره السي ان ان أمريكية تروي تفاصيل ما واجهته في الرقة بعد انضمام زوجها لـ "داعش" تحديد الجهات المسؤولة عن التأكد من صحة الوثائق والشهادات غير السورية في الجامعاتالتربية تعمم على مديرياتها تعليمات امتحانية للشهادات العامةوحدات من الجيش تدمر 4 مقرات للتنظيمات الإرهابية في ريف حماة الجنوبيتجهيز 12 حافلة تقل المئات من الإرهابيين وعائلاتهم لإخراجهم من الرحيبة إلى شمال سوريةالسويداء.. ترخيص مشروعين سياحيين في عتيل بكلفة نصف مليار ليرةالطريق بين جسر ضاحية الأسد وجسر بغداد بالخدمة منتصف الشهر القادم هواة السهر ليلا ربما يموتون مبكرا!علماء يحددون أسوأ وضعية للنومحضر نجوم مسلسل «الهيبة» وتمّ تكريمهم...سهرة الـ«موركس»: «عسل» منى واصف كاظم الساهر يغني "نحنا ما بدنا شي" شارة مسلسل "الواق واق"طليقة ترامب توجه له نصيحة للمستقبل!ادعى أنه إرهابي ليتخلص من زوجته!اختراق علمي.. تطوير مضاد لعلاج جميع لدغات الأفاعي القاتلة3 مشروبات "طاقة" طبيعية يمكنك تحضيرها في المنزل… تعرف على المكونات وطريقة التحضيرأدونيس وتاريخنـا ....بقلم د. بثينة شعبانسقوط مشاريع التقسيم والفدرلة!...بقلم بسام أبو عبد الله

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> فوائد الكرنب لصحة الجسم وحمايته من السرطان والتهاب المفاصل

الكرنب من الخضراوات الورقية التى تتميز بمذاقها الطيب وشكلها المختلف فضلا عن ذلك فإنه يحتوى على نسبة كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية المهمة لصحة الجسم ، كما أنها تحمى من الأمراض المختلفة.

ووفقا لما ذكره موقع organicfacts ، فإن فوائد الكرنب هى :

1:يحتوى الكرنب على خصائص وفيتامينات تعمل على حماية الجسم من الأورام السرطانية المختلفة ، حيث أثبتت الدراسات ان النساء اللاتى يتناولن الكرنب اقل عرضا للإصابة بسرطان الثدى.

2:يعتبر مضاد قوى للالتهاب وألم المفاصل ، نظرا لاحتوائه على خصائص مضادة للالتهابات وتسكين الألم.

3: يحسن الرؤية ويعزز صحة الابصار.

4:الكرنب له دور فعال فى انقاص الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة ، حيث أنه يحتوى على خصائص تساعد على حرق الدهون وسعرات حرارية عالية .

5:يحتوى الكرنب على فيتامين ك ، الذى يساهم فى تعزيز صحة الدماغ وحمايتها من التلف والزهايمر والخرف .

6: يعتبر الكرنب مصدر هام من الكالسيوم والمغنسيوم والبوتاسيوم لذلك له دور فعال فى حماية الجسم من هشاشة العظام وضعف العضلات.

7:يعمل على ضبط مستوى ضغط الدم ويحمى القلب من الجلطات وتصلب الشرايين والأوعية الدموية.

8:يعتبر الكرنب مسكن قوى لألم المفاصل والعضلات.

9:نظرا لاحتواء الكرنب على فيتامين سى ومواد مضادة للأكسدة فانه يعمل على العناية بالبشرة والشعر وإزالة البقع  والتجاعيد وعلامات الشيخوخة.

10:يطرد السموم من الجسم ويحارب الفيروسات والبكتيريا ويحمى من الاصابة بنزلات  البرد والأنفلونزا.



عدد المشاهدات:2022( الثلاثاء 08:00:42 2018/01/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/04/2018 - 1:08 ص
بالفيديو... اكتشاف مخلوق غريب شبيه بـ "مصاص الدماء" يحير العلماء فيديو طريف لسعودي غاضب بعد القبض على حلاقه "اثناء الحلاقة"!!؟@ بالفيديو... فيل يمارس اليوغا في منتصف الطريق بالفيديو... طفلة تستعرض موهبتها النادرة الكشف عن سر خدعة "خبيثة" من ترامب عمرها 30 عاما بالفيديو: شابة تحضر حفل تخرجها بالتابوت شاهد ماذا فعلت مذيعة بعد قيام أحد المارة بخلع باروكتها المزيد ...