السبت7/12/2019
م21:8:48
آخر الأخبار
الدفاعات الجوية اليمنية تسقط طائرة تجسسية للعدوان السعوديمطلق النار السعودي في قاعدة فلوريدا نشر بيانا قبل الهجوم: ... اكره الولايات المتحدة "لأنها دولة شر".مسلّحون يعتدون على المتظاهرين في ساحة الخلاني وجسر السنك ببغدادتوقيف 6 سعوديين قرب موقع هجوم فلوريداتحركات في مبنى السفارة السعودية بدمشقرد سوري على ترامب: النفط لنا وسنعيده بشتى الوسائلإضاءة شجرة الميلاد في كنيسة رئيسي الملائكة ميخائيل وجبرائيل باللاذقيةسورية تؤكد التزامها بتعزيز تنفيذ الصكوك القانونية المتصلة بعمل الوكالة الدولية للطاقة الذريةالديمقراطيون يصوغون لائحة اتهامات مساءلة ترامب مطلع الأسبوعالصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بالكف عن التدخل في شؤونهاطوق جمركي “من العيار الثقيل” على مداخل المدن وحاراتها لمكافحة التهريبسيفي والبزرة وطرابيشي يساهمون بتأسيس شركة لصهر الحديد السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيلا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبإلقاء القبض على مطلوبين بجرائم قتل وسلب ومصادرة كميات من الأسلحة في بلدة سلحب بريف حماةخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىقتلى ومصابون من مرتزقة الاحتلال التركي بانفجار دراجة مفخخة غرب رأس العينالجيش السوري يوجه ضربات مركزة للمسلحين بريف حلبسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذهمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشرب6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومتنظيف أسنانك 3 مرات يوميا يحميك من أمراض القلبسلطان الطرب بخير وبصحة جيدة نهاية مأساوية لملكة جمال باكستانموزة على الحائط.. ثمنها 120 ألف دولارزوجان عاشا معا 68 سنة وتوفيا معا بيوم واحدناسا: "الهرم الطائر" سيمر خلال ساعاتتطوير غراء لاصق للمواد تعجز القوة البشرية عن فصله!السوريون ودرس الحرب....بقلم عقيل محفوضالقتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

منها ما يجلب المال...النباتات الأكثر فائدة والأخطر في المنزل

لا للصبار في المنزل. هذه هي النصيحة الرئيسية لتزيين الشقة بالورود والنباتات، التي تقدمها بائعة الزهور الرئيسية والمديرة الفنية في شركة "فلوريست.رو"، سيرافيما أغيينكو، في مقابلة مع "سبوتنيك".


 قالت سيرافيما إن الصبار يشكل تهديدًا لحياة عائلية مريحة. "لا ينبغي أن يكون هناك صبار في المنزل. إنها نباتات مكاتب. تجلب الحظ السعيد في العمال والأعمال. إنها غير مناسبة للمنزل بكل القواعد، هذا مرتبط بأن الصبار فيه أشواك. وهو غير مقبول بشكل خاص في غرفة النوم".

وأضافت أنه إذا لم تتمكن من تخيل الحياة بدون صبار، فضعها عند الكمبيوتر. تعتقد أغيينكو أن هذه النباتات تمتص الطاقة السلبية.

أيضا، لتحسين نوعية الحياة، يجب أن تنظر إلى نبتة الغرنوقي المنسية. إنها تنظف الهواء من ثاني أكسيد الكربون الضار، مما تزيد من القدرة على العمل. ومع ذلك، فإن شجرة المال (كرسول) هي الاستثمار الأكثر ربحية، وفقا لأغيينكو.

وقالت بائعة الزهور: "هناك قاعدة تقضي بأن تكون شجرة المال (كرسول) في المطبخ. إنها تجلب الرخاء وتجذب الأموال حتى تتمكن من شراء الطعام".

"سبوتنيك"


   ( الجمعة 2019/11/15 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 07/12/2019 - 8:50 م

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...