الخميس23/1/2020
م18:3:45
آخر الأخبار
وزير الخارجية الألماني يصل إلى بنغازي للقاء حفتراستمرار التظاهرات في لبنان واشتباكات عنيفة مع قوى الأمن غاز "إسرائيل" في مصر والرئيس "الإسرائيلي": هذا يوم للاحتفال!الاحتلال يقصف مواقع للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزةمذكرة تفاهم بين سورية وإيران لتبادل الخبرات في تطوير العملية التعليمية وترميم المدارسالعدل تشكّل لجنة لمتابعة آلية تطبيق مرسومي تشديد العقوبات على التعامل بغير الليرة: عدم التهاون في تنفيذ العقوباتمصدر عسكري: هجوم بأعداد كبيرة لإرهابيي “جبهة النصرة” باتجاه وحدات الجيش المتمركزة جنوب وجنوب شرق إدلباللجنة التوجيهية العليا للحكومة الإلكترونية تستعرض الخطوات التنفيذية لإطلاق خدمات دفع الفواتير إلكترونياًمجلس الشيوخ الأمريكي يبدأ رسميا إجراءات محاكمة ترامبالبرلمان الروسي يوافق على تكليف ميشوستين برئاسة الحكومةالمركزي: قرار سحب الليرة المعدنية إصدار عام 1991 تم عام 2013 نتيجة وجود كميات كبيرة منها في التداولأجنحة الشام في معرض فيتور الدولي للسياحة والسفر بمدريدرهائن الخزانة الأميركية .....| نبيه البرجيالتصعيد الأميركي إلى أين؟.....بقلم قاسم عزالدينضبط 15 كيلو غراما من الحشيش المخدر وكميات من الهروين بدمشق وريفهاوزارة الداخلية: القبض على شخص يقوم بتصريف العملات الأجنبية بالسوق السوداء جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةبوتين ممازحا" يطالب الأسد بدعوة ترامب لزيارة سوريا... ماذا كان الرد؟حفل تكريم الباقة الحادية عشرة من خريجي الجامعة السورية الخاصةجامعة دمشق تمدد للمرة الثانية فترة تسجيل الطلاب في نظام التعليم المفتوحإصابة طفلة بجروح باعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على حي جمعية الزهراء بحلبمقتل عدد من جنود الاحتلال التركي ومرتزقته بانفجار سيارة مفخخة في ريف الرقة الشماليتوقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …صرف بدلات الإيجار وتأمين السكن البديل للقاطنين في المنطقة التنظيمية الأولى للمرسوم 66أي حليب يحافظ على الشباب؟هكذا تتغلبين على تشقق الكعبين بوصفات منزليةالفنان “جورج سيدهم” يظهر من جديد “مبتسمًا” بعد شائعات وفاتهإعادة التحقيق مع زوج نانسي عجرم وتوقعات باستجوابها مجددًاتصريح ترامب الذي جحظت بعده عينا رئيس وزراء الهندظلت تحت الثلوج 18 ساعة.. ونجت من الموتبتجميد الدماغ.. شركة روسية تطرح خدمات ما بعد الموت2019.. ثاني أشد الأعوام سخونة في التاريخحقبة جديدة بالفعل...بقلم د. بثينة شعبانإدلب على موعد مع التحرير ....بقلم ميسون يوسف

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

"كنتاكي" .. صور لن يراها "الزبون" أبدا

ترجمات - كشف موظف سابق في سلسلة مطاعم "كينتاكي فرايد تشيكن" (كاي أف سي) ما اعتبرها مستويات "مثيرة للقلق من حيث القذارة وانتشار الآفات" في فرع المطعم الذي كان يعمل فيه على الأقل.


وبحسب ما نشرته صحيفة "مترو" البريطانية، فإن الموظف الساخط كان يعمل في فرع مطعم الوجبات السريعة كينتاكي في سان بودو في بلايموث، حيث التقط صورا صادمة قبل أن يغادر المطعم نهائيا.

وتظهر الصور القمامة منتشرة على الأرض وأكياس الدقيق الملقاة في المطبخ، بالإضافة إلى فضلات فأر مزعومة على سطح طاولة العمل في مطبخ المطعم.

وقال الموظف السابق في مطعم كنتاكي فرايد تشيكن إنه في إحدى المرات تم تكليفه بفتح أبواب المطعم في الساعة السادسة صباحا عندما رأى فأرا "ينظر إلى اليمين" من النافذة، وفقا لتقارير بلايموث لايف.

وقال إن الطحين (الدقيق) كان منتشرا في كل مكان، بالإضافة إلى انتشار فضلات الفئران على أكياسه، مما يزيد من خطر تلوث الطعام.

وأوضح الموظف السابق قائلا "هناك مشكلة آفات مستمرة لا يمكنهم حلها. كانت مكافحة الآفات موجودة ولكن الفئران تستمر في العودة. إذا دخلت الفئران الطحين عندها تكون هناك فرصة كبيرة للتلوث".

وأضاف "رأيت الفئران أيضا حول آلة صنع القهوة وأكواب القهوة وهو أمر يبعث على القلق"، بحسب الصحيفة البريطانية.

وشدد الموظف على أن الشركة تنتهك الإجراءات واللوائح المعمول بها عندما يتم فتح المطعم بينما يعلمون أن الفئران منتشرة في المكان.

وكان شهود عيان زعموا في السابق أنهم رأوا فئرانا تمر عند منفذ الشراء بالسيارة في فرع المطعم في "وولسلي رود"، بينما أفاد أحد رواد المطعم برؤية فأر يتنقل داخل صالة الطعام، حسب ما نقلت "مترو".

في ذلك الوقت، في فبراير الماضي، أصر فرع مطعم كنتاكي فرايد تشيكن أن المشكلة ليست كبيرة، ولم تحدث أي عواقب جراء تلك الحادثة على وجه التحديد، مشددا على أن مشكلة القوارض "خارجية"، وليست من داخل المطعم.

وقال متحدث باسم المطعم "لقد فوجئنا بسماع ذلك، لذلك ومنذ ذلك الحين، بدأنا نعمل مع مقاول لمكافحة الآفات للتخلص من القوارض واتخاذ إجراءات إضافية أكثر صرامة للمساعدة في التعامل مع هذه المسألة في المنطقة".

وأضاف أن هذا يشمل تنظيف المنطقة المحيطة بالمطعم وتغييرها، وزرع الأفخاخ المضادة للقوارض.

وتابع قائلا "نحن ننظر إلى القضية باعتبارها "إجراءات احترازية وقائية" وأن المشكلة ليست أكبر من ذلك بالنسبة للمطعم نفسه.. ولهذا السبب نحن نفتح المطعم كالمعتاد".

وبحسب موثع "بلايموث ريبورت" فقد منحت هيئة معايير الطعام 5 نجوم للمطعم بعد إجراء كشف عليه آخر مرة في 6 يوليو 2017.

"سكاي نيوز"


   ( الثلاثاء 2019/04/02 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/01/2020 - 3:11 م

الأجندة
شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها في حالة نادرة.. "ثعبان بشري" في الهند يستحم كل ساعة! (صور+ فيديو) ركاب غاضبين تأخرت رحلتهم 7 ساعات حاولوا فتح باب الطوارئ... فيديو ملياردير يمنح متابعيه على "تويتر" 9 ملايين دولار! المزيد ...