السبت22/2/2020
ص9:16:21
آخر الأخبار
لبنان يعلن اكتشاف أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا الجديدحفتر: أردوغان يستغل الهدنة في طرابلس لإرسال المزيد من إرهابييه من سورية إلى ليبيا900 شكوى ضد التحالف الدولي لارتكابه جرائم حرب في العراقنتنياهو: "الإسرائيليون" يحلقون اليوم فوق السعوديةالحكومة السورية تجتمع بحلب لإقرار خطة تنموية اقتصادية وخدمية وبشرية للمناطق المحررة .. العاصمة الصناعية والتجارية ستحظى بحصة دعم كبيرةتوسّع أميركي في الشرق: نحو إحكام السيطرة على «طريق البترول»....بقلم أيهم مرعي بالفيديو .. هكذا قام الجيش العربي السوري بالقضاء على إرهابيي أردوغان وتدمير مدرعاتهم على محور النيربدمشق تنفي تدمير أي دبابة سورية أو خسائر في الجنود بمعركة النيرب يوم أمسإيطاليا تسجل أول حالة وفاة بفيروس"كورونا" المستجدإصابات بالمئات.. "كورونا" يستشري في كوريا الجنوبية!ديون البلدان العربية .. و سورية (صفر) دين خارجيارتفاع أسعار الذهبهل ينجرّ إردوغان إلى الفخّ الأميركي؟ ....بقلم محمد نور الدين أردوغان واللعبة القذرة.... بقلم ..طالب زيفا باحث سياسيالقبض على شخصين من مروجي المخدرات في طرطوسضبط شركة وصالة لبيع الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية في دمشق يتعامل أصحابهما بغير الليرة السورية مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوفلايت رادار يرصد رحلة "دمشق - حلب": 30 دقيقة بطائرة 19991300 طفل في اختبار تحديد المستوى الأول ضمن الماراثون البرمجي للأطفال واليافعينحافظ بشار الأسد لأستاذه: "أتمنى أن تناديني من دون ألقاب" ... صورفلول (داعش) الإرهابي ترتكب مجزرة بحق 11 مدنياً بمنطقة السبخة في البادية السوريةوحدات الجيش تكثف عملياتها ضد التنظيمات الإرهابية بريفي حلب وإدلبالمصالح العقارية: التأكد من إرفاق إشعار بتحويل مبلغ من ثمن العقار في حساب مصرفي ضمن معاملات البيعإنشاء معمل للإسمنت في سورية بطاقة إنتاجية تصل إلى 1.5 مليون طن سنوياًكيف نتعرف على النوبة القلبية قبل حدوثها بشهرإنفلونزا العيون مرض لا علاج لهجيني إسبر تنتقد صفة “النجمة” على هذه الممثلة والأخيرة بردّ قاس عليهاالمخرج باسل الخطيب:• مستمر بالأمل بعودة فلسطين، وشجرة الزيتون ما زالت في منزليامرأة أوكرانية تعود إلى الحياة بعد أن أعد أقاربها جنازتها"امرأة بلا أذن" بعد سنوات "العادة الخطيرة" والأخطاء الطبيةتعرف على أقوى هاتف ستطرحه Xiaomi لعشاق الألعابالصين تغزو الأسواق برباعية دفع منافسة - فيديوحلب.. الثّابت والمتحوّل...بقلم حياة الحويك عطية الأسطوانة المشروخة في الصحافة التركية .....| د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

أسرار الطيران.. 10 حيل لتسافر في رحلة الأحلام

ترجمات -  إذا كنت تخطط للسفر قريبا فلا بد من التخطيط للرحلة لتكون مثالية وناجحة وبأرخص الأسعار، وذلك عبر التعرف على بعض الحقائق التي تفيد المسافرين جوا، والتي لا ترغب شركات الطيران في أن يعرفها الزبائن.


وكشف تقرير لموقع "بزنس إنسايدر" عن مجموعة من الأمور التي لا تكشفها الناقلات الجوية لمسافريها عادة، والتي غالبا ما تكون مهمة للغاية، كمعرفة أفضل توقيت لحجز تذكرة السفر.

وبحسب الموقع، فإن أفضل توقيت للحجز هو يوم الثلاثاء في الساعة 14:30 بعد الظهر وفق التوقيت الشرقي للولايات المتحدة، إذ تقول شركات الطيران إن معظم مبيعات التذاكر تتم في عطلة نهاية الأسبوع أي يومي السبت والأحد، ويستغرق تنفيذ طلبات الشراء هذه يوما تقريبا.

وتقوم تلك الشركات بعد ذلك، بعمل خصومات على التذاكر المتبقية وبيعها بأسعار مخفضة، مما يجعل شراءها الثلاثاء صفقة مربحة.

وينصح خبراء بالاهتمام كثيرا بمسألة ترطيب الجسم أثناء السفر جوا، وذلك لانخفاض الرطوبة في هواء مقصورة الركاب بنسبة تصل إلى 20 في المئة، وهي نسبة منخفضة جدا مقارنة حتى بهواء المناطق الصحراوية، التي تكون فيها نسبة الرطوبة 25 في المئة تقريبا.

 ولتجنب الجفاف أثناء الطيران ينصح بتناول كميات كبيرة من الماء، وهو ما يقوم به مضيفو الطيران عادة خلال رحلاتهم.

وإن كنت من الأشخاص الذين يحبون السفر في هدوء بعيدا عن الضجيج الذي يسببه الأطفال، فينصح أن تحجز رحلتك في توقيت "غريب"، بمعنى متأخر أو باكر جدا، إذ تشير دراسات أن العائلات تفضل ألا تسافر برفقة أطفالها في مثل تلك الساعات.

واحرص على أن يكون مقعدك متواجدا في مؤخرة الطائرة للحصول على خدمة أفضل من جانب المضيفين، لأن تلك المنطقة تكون قريبة من مكان تواجد المضيفين، مما يجعلهم يلبون طلباتك بشكل أسرع مقارنة مع باقي المسافرين، كما أنك قد تحصل على مشروبات غازية إضافية أو أطعمة في حال كنت لطيفا في التعامل معهم.

ومن الضروري أن تتواجد في المطار قبل الرحلة بوقت جيد، وذلك لأن عددا كبيرا من شركات الطيران لا تتريث قبل إغلاق باب الدخول للطائرة دون انتظار المسافرين المتأخرين، وخصوصا مع الرحلات ذات الأسعار المخفضة.

ومن النصائح الاقتصادية التي يقدمها الخبراء، هي شراء تذكرة الرحلة من شركتين مختلفتين، بمعنى شراء رحلة الذهاب من شركة والإياب من أخرى، لأن قيمة التذكرة في مثل هذه الحالة تكون أقل مقارنة بشرائها "ذهاب- إياب" من ذات الناقلة.

وكالات


   ( السبت 2019/02/02 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/02/2020 - 8:20 ص

فيديو.. سلاح الجو السوري يستهدف بدقة مواقع المسلحين في ريف إدلب

الأجندة
9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو بسبب فضيحتها...فنانة مصرية شهيرة تنوي الانتحار ببث مباشر على "إنستغرام" انفجار هائل في محطة كهرباء... فيديو سائق أرعن يغرق سيارته في بركة من الماء بعد قرار غبي... فيديو فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها المزيد ...