الاثنين16/9/2019
ص9:7:31
آخر الأخبار
اعلنوا أن منشآت "أرامكو" لا تزال هدفا ...الحوثيون يكشفون تفاصيل عن طائراتهم التي استهدفت أرامكووثائق مسربة تكشف الدور السعودي والاميركي في تزويد مجموعات مسلحة بينها "داعش" بالسلاح في اليمنالعدو الإسرائيلي يجدد خرقه الأجواء والمياه اللبنانيةبعد هجمات أرامكو.. واشنطن تتعهد باستخدام الاحتياطي النفطيقمة رؤساء الدول الضامنة لـ«أستانا» اليوم.. وتقرير: قد تأتي بحل لإدلبالمهندس خميس: الحكومة تواصل العمل لمواجهة العدوان الاقتصادي مركزة بشكل أساسي على تعزيز دورة الإنتاج المحليالخارجية: ممارسات ميليشيا (قسد) الإرهابية بحق السوريين تتناغم مع مشاريع دول عميلة لواشنطنالاتفاق على أسماء «اللجنة الدستورية».. وآليات عملها لا تزال قيد البحث … الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف وفيرشينين الأوضاع في سورية والمنطقةروحاني: واشنطن تدعم الإرهاب في سورية.. الشعب السوري من يقرر مستقبل بلادهطهران: اتهامات بومبيو افتراء هدفه تشويه صورة إيرانتحسن ملحوظ لليرة.. ومستويات سعر الصرف السابقة غير حقيقيةالليرة تتعافى .. والدولار دون الـ 600 ليرة .. والأسعار تنتظرسيناريوهات الحرب الإردوغانية: تسلية أم ماذا؟!....بقلم الاعلامي حسني محليما هي استراتيجية حزب الله الجديدة في مواجهة جنون العقوبات الأمريكية في لبنان؟...بقلم كمال خلفأول الغيث قطرة.. وزارة المالية تؤكد حجزها على أموال وزير سوري وزوجته الأوكرانيةشرطة منطقة الرستن في حمص تلقي القبض على عصابة سرقة مؤلفة من أربعة أشخاصالمنصف المرزوقي يعتدي على صحفي سأله عن سوريا- فيديو شاهد بالفيديو .."مفاجأة" لحظة دخول الرئيس بشار الأسد والسيدة اسماء لحضور فيلم "دم النخل" في دار الأوبراتسيير باصات نقل داخلي لتخديم طلاب المدارس في السويداءسورية تشارك في منافسات أولمبياد إيران الدولي لهندسة الرياضياتإصابة طفلة بجروح نتيجة اعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على قرية الرصيف بريف حماةاستشهاد وجرح عدد من المدنيين بانفجار شاحنة مفخخة في بلدة الراعي بريف حلب الشمالي الشرقيمشروع قانون «التطوير العقاري» … توفير الاحتياجات الإسكانية لذوي الدخل المحدود بشروط ميسرة … مسكن بديل مؤقت أو بدل إيجار سنوي 5 بالمئة من قيانتهاء المرحلتين الأولى والثانية من دراسة وإعداد المخطط التنظيمي لمدينة دير الزورهيئة الغذاء والدواء الأميركية تعثر على شوائب مسرطنة في أدوية “الرانتيدين”هل تعاني من مشكلات الهضم؟.. إليك "أسهل حل" ممكن جوزيف عطية: سورية تتصدر قائمة البلدان التي أحبها وأحب شعبهافنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء"طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب "نقرة كوع"فرنسا .. تعويض عائلة موظف مات وهو يمارس "الجنس" أثناء رحلة عمل على اعتبار أنه "حادث عمل" سامسونغ تستعين بمشهد لرجل وامرأة للسخرية من هاتف "آيفون 11"... فيديوخبراء يكشفون عمليات "تجسس واسعة" عبر شرائح الهاتفالدروس المستفادة من جون بولتون .....بقلم د بثينة شعبان أردوغان يزيف ذاكرة الأجيال

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

4 حيل للسفر على درجة رجال الأعمال بـ"ثمن بخس"

  سكاي نيوز -يحلم كثير من المسافرين جوا على الدرجة الاقتصادية، أن يتمكنوا يوما من قضاء رحلة جوية طويلة في مقعد في درجة الأعمال في الطائرات، بعيدا عن الإزعاج والمقاعد الضيقة وحيث الاستمتاع بالهدوء والمساحة والخدمات المميزة.


ولتحقيق هذا الحلم، كشف موقع أسترالي خاص بالسفر الجوي كيف يمكن للمسافر على الدرجة الاقتصادية أن يحظى بمقعد في درجة الأعمال من دون أن يدفع مبالغ إضافية.

وأوضح موقع "سكاي سكانر" الأسترالي 4 حيل للاستمتاع بالسفر في درجة الأعمال، من أجل الوصول إلى الوجهات مع الاستمتاع بكامل بالنشاط والراحة، وهي:

مقعد بدرجة رجال الأعمال في المزاد

لا يعي كثير من المسافرين جوا أنه يمكنهم الحصول على مقعد في درجة رجال الأعمال من خلال العروض التي توفرها بعض خطوط الطيران، للارتقاء بتذاكرهم إلى درجة الأعمال خلال نظام المزاد على الإنترنت لمسافري الدرجة الاقتصادية.

ولسوء الحظ، فإن هذا الأمر ليس مضمونا، لكن إذا نجح أحد المسافرين بذلك، فإنه يمكنه الاستمتاع بمقعد في درجة الأعمال مقابل تذكرة للدرجة الاقتصادية.

وهناك العديد من الشركات التي توفر هذه العروض على مواقعها على الإنترنت، كما أن هناك عروضا أخرى تتعلق بخيار دفع مبلغ إضافي محدد للحصول على ترقية للتذكرة.

ووفقا لموقع "سكاي سكانر"، فإن صيغة الفوز بهذه الترقية قد تبدو غامضة بعض الشيء خاصة أن بعض الشركات لا تعلن أسماء الفائزين بهذه الترقيات.

وبالنسبة إلى شركات مثل "كانتاس" الأسترالية، يمكن للمسافرين الحصول على الترقية بعد أن تتم دعوتهم بواسطة رسالة بالبريد الإلكتروني، أما للمسافرين على خطوط "فيرجن" الأسترالية، فإن عرض التقدم للحصول على ترقية للتذكرة متاح بالبريد الإلكتروني لعدد محدود من المسافرين.

الترقية بواسطة برامج المكافآت والنقاط

يتمتع معتادو السفر بفرص أكبر للحصول على تذاكر مجانية على درجة الأعمال باستخدام النقاط المجمعة.

ووفقا لـ"سكاي سكانر"، فإن كلا من "كانتاس" و"فيرجن"، لديهما برامج مكافآت وتحويل نقاط تسمح لمن لديه عدد معين من النقاط (الأميال) أن يشتري تذاكر الأخرى (تبادل التذاكر).

لكن الحذر واجب هنا، لأن هذا يعني إنفاق الكثير من الأموال قبل الحصول على تذكرة درجة الأعمال، للسفر إلى لندن على سبيل المثال.

ويمكن للمشترين بواسطة بطاقات الائتمان الحصول على مزيد من النقاط والأميال الجوية، التي يمكن تحويلها إلى تذاكر سفر، لكن ينبغي الحذر أيضا من قيمة الفائدة المترتبة على الإنفاق بواسطة هذه البطاقات.

الانتظار إلى حين بيع تذاكر درجة الأعمال

من التوصيات الأخرى، التي قدمها الموقع المتخصص بالسفر الجوي، الانتظار إلى حين تقديم شركات الخطوط الجوية عروضا خاصة لدرجة اللأعمال على مواقعها، للحصول على أفضل المقاعد.

وأفضل وسيلة لمعرفة متى سيحدث ذلك هي الاشتراك بالنشرات التي توفرها معظم خطوط الطيران، ومتابعة أمور مثل الصفقات على التذاكر الخاصة، التي غالبا ما يتم توفيرها للمشتركين ومعتادي المسافرين قبل أي مسافر آخر.

وينصح الموقع المسافرين جوا بالاشتراك في صفحات الخطوط الجوية على مواقع التواصل الاجتماعي، لمتابعة أي عروض متاحة.

كن أنيقا ومهذبا وسافر وحدك

ينصح الموقع أيضا بأن يرتدي المسافر ملابس أنيقة كما لو أنه يسافر على درجة الأعمال بالفعل، مشيرا إلى أن هذا الأمر ضروري لأن الفرص تزداد لترقية تذكرته إلى درجة الأعمال أثناء الصعود إلى الطائرة، وأن شركات الطيران تأخذ في الاعتبار المنظر العام للمسافر، وأنه ربما يكون ملائما للسفر على درجة الأعمال.

وربما إذا سأل المسافر الأنيق، بصورة لبقة ومهذبة، عن إمكانية الحصول على تذكرة رجال أعمال، فإنه قد يكون محظوظا للحصول عليها.

وتزداد الفرصة أيضا إذا كان مسافرا وحيدا، ذلك أن الترقية قد تكون متاحة لمسافر واحد وليس لأكثر من مسافر.

ومن النصائح الأخرى أيضا أن العديد من شركات الطيران تعلن عن تخفيضات على أسعار تذاكر درجة الأعمال، والبحث عن مثل هذا الأمر متاح عبر مواقع شركات الطيران المختلفة.

كذلك هناك شركات رخيصة نسبيا توفر تذاكر درجة أعمال بأسعار أرخص من غيرها، مثل "سكووتبز" التابعة للطيران السنغافوري، و"جت ستار بزنيس".

 


   ( الاثنين 2018/09/03 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/09/2019 - 8:49 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فهد مسكين يحاول افتراس حيوان النيص... فيديو حرمان سباحة من المركز الأول بسبب "ملابسها الفاضحة" شاهد.. عارضة أزياء تقدم عرضا تحت الماء فى الصين شاهد... نمر ماكر يتسلل للقضاء على تمساح في معركة مميتة فيديو يحقق ملايين المشاهدات لطفلين يتعانقان بعد غياب ثعبان ضخم يكسر عظام تمساح أمام عين سائح بالفيديو... سائق سيارة غارق في نوم عميق أثناء القيادة على طريق سريع المزيد ...