السبت22/2/2020
ص10:54:3
آخر الأخبار
لبنان يعلن اكتشاف أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا الجديدحفتر: أردوغان يستغل الهدنة في طرابلس لإرسال المزيد من إرهابييه من سورية إلى ليبيا900 شكوى ضد التحالف الدولي لارتكابه جرائم حرب في العراقنتنياهو: "الإسرائيليون" يحلقون اليوم فوق السعوديةالحكومة السورية تجتمع بحلب لإقرار خطة تنموية اقتصادية وخدمية وبشرية للمناطق المحررة .. العاصمة الصناعية والتجارية ستحظى بحصة دعم كبيرةتوسّع أميركي في الشرق: نحو إحكام السيطرة على «طريق البترول»....بقلم أيهم مرعي بالفيديو .. هكذا قام الجيش العربي السوري بالقضاء على إرهابيي أردوغان وتدمير مدرعاتهم على محور النيربدمشق تنفي تدمير أي دبابة سورية أو خسائر في الجنود بمعركة النيرب يوم أمسإيطاليا تسجل أول حالة وفاة بفيروس"كورونا" المستجدإصابات بالمئات.. "كورونا" يستشري في كوريا الجنوبية!ديون البلدان العربية .. و سورية (صفر) دين خارجيارتفاع أسعار الذهبهل ينجرّ إردوغان إلى الفخّ الأميركي؟ ....بقلم محمد نور الدين أردوغان واللعبة القذرة.... بقلم ..طالب زيفا باحث سياسيالقبض على شخصين من مروجي المخدرات في طرطوسضبط شركة وصالة لبيع الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية في دمشق يتعامل أصحابهما بغير الليرة السورية مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوفلايت رادار يرصد رحلة "دمشق - حلب": 30 دقيقة بطائرة 19991300 طفل في اختبار تحديد المستوى الأول ضمن الماراثون البرمجي للأطفال واليافعينحافظ بشار الأسد لأستاذه: "أتمنى أن تناديني من دون ألقاب" ... صورفلول (داعش) الإرهابي ترتكب مجزرة بحق 11 مدنياً بمنطقة السبخة في البادية السوريةوحدات الجيش تكثف عملياتها ضد التنظيمات الإرهابية بريفي حلب وإدلبالمصالح العقارية: التأكد من إرفاق إشعار بتحويل مبلغ من ثمن العقار في حساب مصرفي ضمن معاملات البيعإنشاء معمل للإسمنت في سورية بطاقة إنتاجية تصل إلى 1.5 مليون طن سنوياًكيف نتعرف على النوبة القلبية قبل حدوثها بشهرإنفلونزا العيون مرض لا علاج لهجيني إسبر تنتقد صفة “النجمة” على هذه الممثلة والأخيرة بردّ قاس عليهاالمخرج باسل الخطيب:• مستمر بالأمل بعودة فلسطين، وشجرة الزيتون ما زالت في منزليامرأة أوكرانية تعود إلى الحياة بعد أن أعد أقاربها جنازتها"امرأة بلا أذن" بعد سنوات "العادة الخطيرة" والأخطاء الطبيةتعرف على أقوى هاتف ستطرحه Xiaomi لعشاق الألعابالصين تغزو الأسواق برباعية دفع منافسة - فيديوحلب.. الثّابت والمتحوّل...بقلم حياة الحويك عطية الأسطوانة المشروخة في الصحافة التركية .....| د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

بعد الشيخة موزة... صابونة بآلاف الدولارات لولي العهد السعودي

أعلنت قرية عربية إنتاج مجموعة مميزة من منتجاتها الباهظة الثمن لولي العهد السعودي محمد بن سلمان بناء على طلب زبون سعودي.


وأنتجت "قرية بدر حسون" البيئية، التي تقع شمالي لبنان في بلدة ضهر العين، مجموعة مميزة من منتوجاتها الباهظة الثمن لولي العهد السعودي محمد بن سلمان بناء على طلب زبون سعودي. وتضم القرية معامل يدوية لصناعة الصابون والزيوت المتوارثة في عائلة حسون منذ العام 1480، كما أنها تتضمن الصابونة الأغلى في العالم.

وقال مدير البحوث والتطوير في قرية بدر حسون أمير حسون لـ"سبوتنيك": "قرية بدر حسون متخصصة بصناعة المنتجات العضوية والصديقة للبيئة، كل منتجاتنا ترتكز على المنطقة التي تحتوي على أشجار زيتون، ومنذ 5 سنوات تقريباً طورنا منتجاتنا وبدأنا ببيعها بأهم الفنادق في العالم، وقد قدمنا منتجا غريبا جداً وكان من أهم منتجاتنا لفندق جميرة في دبي، وأغلب الفنادق في العالم يطلبون صابونة الذهب الباهظة الثمن التي دخلت كتاب غينيس، كذلك لدينا الصابونة الشهيرة من دهن العود والخشب للشيخة موزة، التي أخذت ضجة كبيرة وأصبحت تقدم كهدايا، والصابونة لها فوائد كثيرة لأنها تحتوي على زيوت نباتية طبيعية مع الذهب التي تشد البشرة ومضادة للتجاعيد، ويبلغ سعرها 2800 دولار أمريكي".

وعن الصابونة التي ستقدم هدية لولي العهد السعودي يقول حسون:"منذ فترة أحب زبون سعودي لدينا أن يقدم شيئا مميزا من منتجاتنا إلى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وتتضمن المجموعة صابونة بوزن 250 غرام ومعجون حلاقة والعطر الذي يوضع على أماكن النبض وشامبو وسكراب، بسعر 50 ألف دولار أمريكي، وقد استغرق صنع المجموعة حوالي الـ 6 أشهر".

وأضاف: "المجموعة مصنوعة من دهن العود الكمبودي المعتق، الذي يصل سعر كيلو هذا العطر إلى 60 أو 70 ألف دولار، ويدخل معها الورد والزعفران ومكونات طبيعية نادرة أغلى من الذهب، وأحب هذا الزبون أن يقدم بصمة عطرية مميزة للملك".

وأشار إلى أن مؤسس وخبير العطور في "قرية بدر حسون" الذي توارث هذا العمل منذ العام 1480 أي أكثر من 16 جيلا في هذا العمل العائلي المتوارث، قد صنع هذه الخلطة مع فريق من الباحثين العاملين في المختبر وفي مركز الجودة للقرية.

وتابع: "هذه الخلطة تؤكد أن العطر هو أفضل مستودع لذكريات الماضي والأبحاث لدينا تؤكد أن رشة من هذا العطر كافية لإفراز مواد بالدماغ بغضون ثوان تشعر بالانشراح والسعادة والعظمة، دهن العود الكمبودي مليء بالفوائد المهمة، هو حالة ذهنية وتجربة شخصية لا يمكن توقعها".

وأكد حسون أن "ثمن منتجات القرية أكثر من المال، والمنتجات موجودة في أهم المستشفيات، والمنتجعات الصحية والفنادق، ويبدأ سعر الصابونة من 5 دولار و10 دولار و20 دولار وما فوق".

وختم قائلاً: "نحن عائلة تعمل بحب ونعشق عملنا، نركز على الإبداع والابتكار، هذه القرية أضحت ثقافة لبنانية تنتشر في العالم، ثقافة صناعة بيئية عضوية ابتكرها فيكتور بدر حسون وتنتشر في العالم، نحن صناعيين لبنانيين نريد إيصال صورة لبنان الحقيقي من خلال إنتاجنا وابتكاراتنا وأفكارنا المميزة".

 


   ( الاثنين 2018/06/04 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/02/2020 - 10:23 ص

فيديو.. سلاح الجو السوري يستهدف بدقة مواقع المسلحين في ريف إدلب

الأجندة
9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو بسبب فضيحتها...فنانة مصرية شهيرة تنوي الانتحار ببث مباشر على "إنستغرام" انفجار هائل في محطة كهرباء... فيديو سائق أرعن يغرق سيارته في بركة من الماء بعد قرار غبي... فيديو فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها المزيد ...