الخميس23/1/2020
م14:30:36
آخر الأخبار
وزير الخارجية الألماني يصل إلى بنغازي للقاء حفتراستمرار التظاهرات في لبنان واشتباكات عنيفة مع قوى الأمن غاز "إسرائيل" في مصر والرئيس "الإسرائيلي": هذا يوم للاحتفال!الاحتلال يقصف مواقع للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزةالعدل تشكّل لجنة لمتابعة آلية تطبيق مرسومي تشديد العقوبات على التعامل بغير الليرة: عدم التهاون في تنفيذ العقوباتمصدر عسكري: هجوم بأعداد كبيرة لإرهابيي “جبهة النصرة” باتجاه وحدات الجيش المتمركزة جنوب وجنوب شرق إدلباللجنة التوجيهية العليا للحكومة الإلكترونية تستعرض الخطوات التنفيذية لإطلاق خدمات دفع الفواتير إلكترونياً استشهاد 6 مدنيين وإصابة 15 آخرين بجروح جراء اعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على حي السكري بحلبمجلس الشيوخ الأمريكي يبدأ رسميا إجراءات محاكمة ترامبالبرلمان الروسي يوافق على تكليف ميشوستين برئاسة الحكومةأجنحة الشام في معرض فيتور الدولي للسياحة والسفر بمدريدشحن أطنان من منتجات زراعية من سوريا إلى روسيارهائن الخزانة الأميركية .....| نبيه البرجيالتصعيد الأميركي إلى أين؟.....بقلم قاسم عزالدينوزارة الداخلية: القبض على شخص يقوم بتصريف العملات الأجنبية بالسوق السوداءوفاة طفل وإصابة 6 أشخاص جراء نشوب حريق بمنزل بمحلة الجابرية في حلب جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةبوتين ممازحا" يطالب الأسد بدعوة ترامب لزيارة سوريا... ماذا كان الرد؟حفل تكريم الباقة الحادية عشرة من خريجي الجامعة السورية الخاصةجامعة دمشق تمدد للمرة الثانية فترة تسجيل الطلاب في نظام التعليم المفتوحمقتل عدد من جنود الاحتلال التركي ومرتزقته بانفجار سيارة مفخخة في ريف الرقة الشماليهجمات جويّة وبريّة: هدنة إدلب قائمة... إلى حينتوقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …صرف بدلات الإيجار وتأمين السكن البديل للقاطنين في المنطقة التنظيمية الأولى للمرسوم 66أي حليب يحافظ على الشباب؟هكذا تتغلبين على تشقق الكعبين بوصفات منزليةالفنان “جورج سيدهم” يظهر من جديد “مبتسمًا” بعد شائعات وفاتهإعادة التحقيق مع زوج نانسي عجرم وتوقعات باستجوابها مجددًاتصريح ترامب الذي جحظت بعده عينا رئيس وزراء الهندظلت تحت الثلوج 18 ساعة.. ونجت من الموتبتجميد الدماغ.. شركة روسية تطرح خدمات ما بعد الموت2019.. ثاني أشد الأعوام سخونة في التاريخحقبة جديدة بالفعل...بقلم د. بثينة شعبانإدلب على موعد مع التحرير ....بقلم ميسون يوسف

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

10 عبارات مهينة لمضيفات الطيران تجنبها

يشعر الكثير من المسافرين بالضيق وعدم الراحة خلال سفرهم لمسافات طويلة بالطائرة، لأنهم يظلون حبيسي مقعدهم لفترة طويلة، الأمر الذي يفقد الكثيرين صبرهم ليفرغوا غضبهم بطريقة أو بأخرى بوجه العاملات أو المضيفات على الطائرة.


  تقوم وظيفة عمل المضيفات بشكل أساسي على تأمين الخدمة للمسافرين على متن الرحلة، وتعتبر هذه الخدمات أحد أهم الاشياء التي على أساسها يرغب المسافر بالسفر على متن هذه الخطوط مرة ثانية أم لا.

التكلم بلباقة مع المضيفات، لم يمنع استخدام بعض العبارات، التي قد لا يشعر بها المسافر، إلا أنها تثير غضب المضيفات.

ونشر موقع "سمارت ترافل" أكثر 10 عبارات تثرن غضب العاملين على متن الطائرة دون أن يشعر المسافر بأن هذه العبارات تثير غضب العاملين.

1- ستيوارديس: يعتبر هذا المصطلح الإنجليزي قديم وغريب، لذا يجب التوقف عن استخدامه، وبخاصة عندما تكون على متن خطوط طيران أجنبية.

2- ابتسمي: عدم الطلب من المضيفات على الطائرة الابتسام بطريقة فجة، فلا تعرف ما الذي واجهه هؤلاء الأشخاص خلال يومهم، بالإضافة لأنها تعتبر كلمة غير لائقة للأشخاص العاديين في حال لاتربطك بهم علاقة صداقة جيدة.

3- لقد سمحوا لي في آخر رحلة: الطلب من المضيفة الجلوس في آخر الطائرة، فهذا عمل الموظف بإجلاس كل مسافر حسب مقعده.

4-  أحتاج الذهاب إلى الحمام قبل الإقلاع: طلب الذهاب للحمام قبل الإقلاع وخاصة بعد إضاءة الضوء المخصص بالتلتزام بالجلوس خلال مرحلة الإقلاع.

5- السؤال حول تأخر الإقلاع: المضيفات لسن الشخص المعني بهذا الأمر، ولكن دائما مايحاولون تهدئة المسافرين بأجوبة تريحهم.

6-  ما أنواع المشروبات لديكم؟: عادة ما تخبر المضيفات المسافرين بأسماء المشروبات المتاحة، فلا يجب طلب مشروب لم يذكره الموظف الأمر الذي يؤدي لتأخير عمله عن باقي المسافرين.

7-  احضر لي: الطلب بشكل فظ.

8-هل يمكنك مساعدتي في رفع حقيبتي؟: إذا قررت عدم شحن حقيبتك واصطحابها معك على متن الطائرة، فعليك التأكد أنك تستطيع رفعها بنفسك، لأن وضع حقائبك في الخزانة العلوية ليس من وظائف المضيفة.

9-هل يمكنك مراقبة أطفالي؟: مضيفات الطائرة لسن جليسات أطفال، وظيفتهن هي الحفاظ على أمن الركاب.

10- سأضع الهاتف على وضع الطيران خلال دقيقة.


   ( الأحد 2018/04/01 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/01/2020 - 1:18 م

الأجندة
شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها في حالة نادرة.. "ثعبان بشري" في الهند يستحم كل ساعة! (صور+ فيديو) ركاب غاضبين تأخرت رحلتهم 7 ساعات حاولوا فتح باب الطوارئ... فيديو ملياردير يمنح متابعيه على "تويتر" 9 ملايين دولار! المزيد ...