الأحد22/9/2019
م22:54:51
آخر الأخبار
السيد نصر الله: صمود شعوب دول المنطقة أفشل مخططات الغرباتفاق يسمح بمرور 800 شاحنة يومياً من سورية إلى العراقالحوثي يحذر النظام السعودي من رفض مبادرة وقف الهجمات ضد اليمنهل قال ترامب "البحرين تمتلك 700 مليار وهذا كثير"الرئيس الأسد لوفد برلماني وسياسي إيطالي: موقف معظم الدول الأوروبية حول ما جرى في سورية لم يكن ذا صلة بالواقع منذ البدايةوصف علاقات نيودلهي بدمشق بـ«الإستراتيجية» … السفير الهندي : التعاون قائم وسنرى النتائج قريباً برلمانيون إيطاليون في دمشق ويأملون بالذهاب إلى إدلب بعد تطهيرها من الإرهاب فتح الطريقين الدوليين من حلب إلى حماة واللاذقية «مسألة وقت» … الجيش متمسك بالهدنة في إدلب.. وتركيا «غسلت يدها» من «النصرة»ماذا سيحدث لنتانياهو إذا لم يشكل الحكومة؟البنتاغون يعترف بعجز “باتريوت”اختلالات سوق العمل في الاقتصاد السوريّ وسياسات تصحيحها (2001-2017)...بقلم د. أيهم أسدمجلس الوزراء: توجيه الإنفاق والسيولة المالية والإقراض في الإنتاج والتنميةآل سعود يُطلقون النار على رؤوسهم بالفيديو...لماذا يحول الاحتلال الأمريكي وميليشياته شرقي سوريا إلى (خارطة أنفاق) ؟حريق يلتهم مستودعات قناة سما الفضائية.. وفوج إطفاء دمشق ينجح في إخماده والأضرار تقتصر على الماديات. مشاجرة تؤدي لكشف عن متعاطي مواد مخدرة ليلية اسقاط الطائرة المسيرة ... مقاتلات روسية تمنع تكرار هجوم (اسرائيلي) على سورياعلى غرار القوات السورية... الجيش الروسي يحصن دباباتهمشكلة الكتب المدرسية تلاحق الطلاب العائدين إلى مدارسهم في ريف دمشقالضرائب والرسوم تعلن تتمة أسماء المقبول تعيينهم لديها من الناجحين بمسابقة وزارة الماليةالعثور على صواريخ وقذائف من مخلفات الإرهابيين في مزارع قرية الزكاة بريف حماة الشماليأسلحة وذخيرة وأدوية وآليات إسرائيلية الصنع من مخلفات الإرهابيين في قرية بريقة بريف القنيطرة الجنوبيحل ٢٤ جمعية سكنية خلال العام الحالي.. و١٣١ جمعية مصيرها الحل والتصفيةهيئة التطوير العقاري: مشاريع معروضة للاستثمار تؤمن السكن لمليون مواطن بأسعار مدروسةطرق إزالة اثار القبلات أو العضات على الجسمالعلماء يحذرون من خطر غير متوقع لقلة النوم ممثلان أردنيان إلى دمشق للوقوف أمام رشيد عسافأيمن رضا يوضح حقيقة اعتزالهمصارع لبناني يرفض مواجهة "إسرائيلي" في بطولة العالم اعتادت على استخدام هاتفها أثناء الاستحمام.. فتوفيت بصعقة كهربائية!"واتساب" تسمح بمشاركة المنشورات على "فيسبوك""غوغل" تنتج أقوى كمبيوتر على وجه الأرضنهاية الحرب على سوريا.. وشرق الفرات أولاً .....عبير بسامدقات على العقل السعودي.......نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فوائد مذهلة… لن تصدق هذه الاستخدامات للأسبرين

 لن تتخيّل أن تلك الحبيبات البيضاء الصغيرة، لها القدرة على تجاوز حدود التأثير الطبي في تخفيف الألم والحمى، إلى ما هو أبعد من ذلك، إذ هناك العديد من الاستخدامات المذهلة التي لا يعلمها معظم الناس.


يُساعد الأسبرين على تقليل حبوب الشباب لخصائصه المضادة للالتهابات، عن طريق سحق 2 أو 3 أقراص ومزجها مع عصيرالليمون ووضعها على البثور لبضع دقائق، ولكن تجنب استخدام هذا المزيج قبل التَعرُض للشمس، بحسب تقرير نشره موقع “برايت سايد”.

ويعمل الأسبرين كمُقشر ممتاز لإزالة خلايا البشرة الميتة كما أنه يساعد على التخلص من الدُهنية الزائدة للبشرة وتقليل حجم المسام، فقط إمزجه مع الماء واتركه على بشرتك لدقائق قليلة ولكن إذا كانت بشرتك حساسة، عليك الانتباه لتجنب تهيج البشرة.
يحتوي الأسبرين على مادة قابلة للذوبان في الدهون، تُستخدم في صناعة كريمات التفتيح ومُنظفات البشرة، عن طريق مَزج سبعة أقراص مع ثلاث ملاعق كبيرة من اللبن الزبادي وملعقة من العسل، ووضع هذا الخليط على الوجه ثم تركه 15 دقيقة، لتصبح البشرة مُشرقة وناعمة لأنه يعمل كمُقشِر لطيف كما أنه يُقلل من الندوب والعلامات ويمنع انسداد المسام.
ويعالج الأسبرين الآثار الناتجة عن لدغات البعوض والتورم، إذ يمكنك دهان الأماكن المصابة وترطيبها بقرص أسبرين مذابًا بملعقة كبيرة من الماء لبضع دقائق.
ويساعد على التخلص من جلد الأقدام الميت وتنعيمها، عبر مزج 7 أقراص مع نصف ملعقة كبيرة من عصير الليمون حتى تتكون عجينة ثم ضع المزيج على قدميك مع تغطيته بقطعة قماش دافئة واتركه 10 دقائق ثم قم بفرك الأماكن الصلبة بحجر خفاف.
وللحصول على شعر صحيّ ولامع، يذاب شريط من الأسبرين في كوب من الماء الدافئ ويُوضع على الشعر لمدة 15 دقيقة ثم يُشطَف، ولا تُسبب القشرة الحكّة لفروة رأسك فقط ولكن منظرها غير مُحبب أيضًا، يمكنك إضافة قرصين مطحونين من الأسبرين إلى الشامبو العادي عند غسل شعرك للتخلص من القشرة.
يمكنك تجديد ملابسك عن طريق إذابة قرص في ماء دافئ ووضعه على بقع التعرق وتركه ليلة كاملة ثم غسل الملابس كالمُعتاد، وإذا كنت تريد إتلاف شكل حوض الاستحمام المليء برواسب الصابون، يمكنك إضافة 5 أقراص مطحونة مع سائل تنظيف وتوزيع المزيج على المنطقة بأكملها واتركه نصف ساعة وسيمكنك بسهولة إزالة تلك الأوساخ.
وهناك فائدة مذهلة أخرى، إذ يمكن أن تجعل مدة الزهور المقطوفة حديثًا تدوم مدة أطول، أضِف قرص أسبرين مطحون إلى الماء، هذه الخدعة ستعمل أفضل في حالة الورود لجعلهم يعيشون أطول وبحالة أفضل.


   ( الأربعاء 2017/11/08 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/09/2019 - 10:53 م

الجعفري: دول غربية تواصل إساءة استخدام آليات الأمم المتحدة لتسييس الوضع الإنساني في سورية

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالصور.. عرض عليها الزواج تحت الماء فلقي مصرعه غرقا مصر.. رانيا يوسف تثير الجدل بفستان جريء على السجادة الحمراء (صورة) مغامر.. يصطاد "الذهب" في الانهار! بالفيديو ...الأرض تنخفس فجأة تحت عجلات سيارة دفع رباعي فيديو... رجل يتفاجأ بوحش في دورة المياه بمنزله فيديو... مذيعة تلقي أوراقها على الهواء وتغادر الاستوديو ركضا شاهد.. راكب أمواج يهرب من سمكة قرش المزيد ...