-->
الأربعاء19/6/2019
ص4:41:42
آخر الأخبار
الرئيس العراقي: ضرورة حل الأزمة في سورية سياسياً ومواجهة الإرهابالذي دعا لـ"الجهاد" ضد الشعب السوري.. ميتا في سجنه!الإخونجي " أردوغان" حزين على " مرسي".. والأزمة المصرية التركية تتفاقمالجيش اليمني: عملياتنا ستطال أهدافا لا يتوقعها النظام السعوديالجعفري: سورية مستمرة في الدفاع عن أرضها ومواطنيها ومكافحة الإرهاب وإنهاء الوجود الأجنبي غير الشرعيأبناء القنيطرة ينظمون في عين التينة وقفة تضامنية مع أهلنا بالجولان: قرارات سلطات الاحتلال باطلةالرئيس الأسد يصدر قانونا يجيز تعيين 5 % من الخريجين الأوائل في كل معهد أو قسم أو تخصص يمنح درجة دبلوم تقانيأهلنا في الجولان المحتل يبدؤون إضرابا عاما رفضا لمخططات الاحتلال الإسرائيلي الاستيطانية على أراضيهماحتراق مهاجمة أمريكية بعد اعتراضها من قبل "سو-27" الروسية (فيديو)ترامب يعلن طرد ملايين المهاجرين من الولايات المتحدةلماذا ارتفع الدولار فوق 590 ليرة في السوق الموازيةاغلاق ١٣٧ مطعما في حلب . عزالدين نابلسي .المعلم في الصين: ما الذي تستطيع بكين تقديمه؟ ....بقلم حميدي العبداللهصِرَاعُ مواقع!......د.عقيل سعيد محفوضإخماد حريقين في داريا دون أضرارضبط صاحب مكتبه يطبع قصصات ورقية ( راشيتات ) لطلاب التاسع والبكلورياوزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة مركبة غريبة الشكل تهاجم المسلحين في سورياالتعليم العالي تعلن عن تقديم مقاعد دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في سلطنة عمانالسياسات التعليمية في سورية: مراجعة تحليلية نقدية للوسائل والأهداففشل المعركة التي أطلقتها الفصائل المسلحةتنظيم(القاعدة) ينفذ أول هجوم بعد انضمامه إلى غرفة العمليات التركية بريف حماةوزير السياحة: لم نصرح لأي مكاتب سياحية خاصة بـ الحج والعمرة تقيب المقاولين السوريين في طرح جريئ عن مهنة آيلة للسقوط ان لم يتم دعمها والاهتمام بها حكوميا وافراد أستاذ طب نفسي: كلنا مرضى نفسيون لمدة ساعتينهل ضغط الدم وصل مرحلة الخطر... علامات على الوجه لا تتجاهلهاسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّ"أمل عرفة"إنسحبت بعد "إحتكاك"لبنان.. رحيل مؤلم لـ"محاربة السرطان الجميلة"لهذا السبب فتاه بريطانية تتعرض للضرب من قبل موظفي الأمن في مطار بأمريكا؟تجارب ناجحة... علماء روس قاب قوسين أو أدنى من تطوير "عباءة التخفي""ناسا" تكشف صورة لجبل "لم تر البشرية مثله"ما احتمالات المواجهة العسكرية الأميركية ـ الإيرانية؟ ....العميد د. أمين محمد حطيطنهجان ونتيجتان ......بقلم د .بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

طرائـف من الـعـالم >> وفاة عارض أزياء بعد سقوطه على المنصة خلال بث مباشر

توفي عارض الأزياء تيلز سورز بعدما شعر بالمرض وسقط على منصة لعرض الأزياء، حيث كان يشارك في أسبوع الموضة في مدينة ساو باولو بالبرازيل.

وكانت حادثة وفاة سورز مفاجأة، فبحسب بيان من المنظمين لفعالية عرض الأزياء، فإن سورز شعر بالمرض أمس الأول السبت 27 أبريل/نيسان بينما كان يؤدي عرضاً للعلامة التجارية للأزياء Ocksa، وبعد سقوطه وصل فريق طبي إليه فوق المنصة، ثم اُصطحب سورز لاحقاً إلى المستشفى، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة، بحسب ما ذكرته صحيفة The Guardian البريطانية، اليوم الإثنين.

ولم يقدم البيان مزيداً من التفاصيل، إلا أن بيان المنظمين تأسف لوفاة سورز وقدموا تعازيهم لعائلته.

وكانت صحيفة Folha de S Paulo البرازيلية أفادت بأن سوزر تعثر في رباط حذائه وسقط. وأوضحت الصحيفة أن الحضور ظنوا في بداية الأمر أن سقوطه كان جزءاً من العرض.

وأظهرت صورة نُشرت في الصحيفة عارض الأزياء ملقياً على وجهه فوق منصة العرض، حينما وصل المسعفون إليه. وقالت الصحيفة إن سورز، الذي كان يدافع بقوة عن حقوق المثليين، كان يبلغ من العمر 26 عاماً.

كما انتشر مقطع فيديو للعارض سورز وقد بدا مترنحاً على منصة عرض الأزياء، ومشى قليلاً بخطى غير ثابتة إلى أن سقط مغشياً عليه.

وصُدمت عائلة سورز مرتين، الأولى لوفاة ابنها، والثانية أنها كانت تشاهد ابنها في بث مباشر عندما كان يمشي للمرة الأخيرة على المنصة، بحسب ما ذكرته صحيفة The Sun البريطانية، اليوم الإثنين.

ونقلت الصحيفة عن شقيقة سورز قولها: «اتصلت أمي لتكتشف ما الذي حل به، وقالوا إن سورز مريض ونُقل إلى المستشفى، ثم بعد ذلك اتصلت المنظمة وقالت إنه مات».

وتم فتح تحقيق في وفاة سورز الذي قالت عائلته إنها تأمل بأن يكشف تشريح الجثة عن سبب الوفاة المأساوي.

 



عدد المشاهدات:1658( الأربعاء 15:43:48 2019/05/01 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/06/2019 - 9:59 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ملكة جمال الفلبين تفتخر بأصلها العربي... وتكشف جنسية والدها العربية بالفيديو... شاب يبتكر أغرب جهاز لغسل الشعر لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر (فيديو) ظهور جريء للفنانة اللبنانية مايا دياب بفستان شفاف لقطات مذهلة لمعركة حامية بين دبين... هكذا انتهت (فيديو) بالفيديو... صراف آلي يفقد عقله ويقذف النقود أمام الناس... والكشف عن السبب بالفيديو... طفلة بعمر الـ10 سنوات تنقذ أختها الصغرى من موت محتم المزيد ...