الثلاثاء16/10/2018
ص8:5:53
آخر الأخبار
استمرت 9 ساعات.. تفاصيل عملية تفتيش القنصلية السعودية في اسطنبول!دمشق تفتح «نصيب» أمام لبنان بلا مقابلغوغل تعلن عدم مشاركتها في مؤتمر للاستثمار بالسعوديةرئيس فورد يلغي مشاركته في مؤتمر للاستثمار في السعوديةعودة مئات المهجّرين من لبنان عبر معابر الدبوسية والزمراني وجديدة يابوسفتح المعابر: سوريا تحصد انتصاراتها...(إسرائيل) منعت الأردن من فتح نصيب لتعويم العمل بميناء حيفاسورية... فتح المعابر مع الدول المجاورة: نهاية الحرب ...بقلم حميدي العبداللهتخريج دفعة من دورات صف الضباط والأفراد في كلية الشرطة بدمشقترامب: لا أريد خسارة تريليون دولار.. العفو الدولية تنتقد إنكار “التحالف” لجرائمه في الرقة توضيح صادر عن مصرف سورية المركزي بخصوص تطبيق أحكام القانون رقم /29/ لعام 2017 توضيح صادر عن مصرف سورية المركزي بخصوص تطبيق أحكام القانون رقم /29/ لعام 2017«على أقل اعتبار» ....بقلم معد عيسىهل انقلبت تركيا على اتفاق سوتشي؟ وما هي النتيجة؟ ...بقلم العميد د. أمين محمد حطيطشاب يكتب رسالته الأخيرة على "فيسبوك" وينتحر!ضبط 14.5 كغ من مادة الحشيش و9 آلاف حبة كبتاغون مخدر في حمصوزارة الدفاع الروسية تنشر فيديو لسرقة صهاريج مع غاز الكلور من مقر هيئة تحرير الشامبالصور : الجيش السوري يسقط طائرة مسيرة للمسلحين كتبت عليها هذه الرسالةصدور تعليمات القيد والقبول في المعاهد التقانية لمفاضلة ملء الشواغرالقياس والتقويم يحدد موعد الجلسة الامتحانية الثانية للامتحان الطبي الموحد لكليات الطبواشنطن تجند إرهابيين في مخيم الركبان وتشرف على تمويلهمهيئة تحرير الشام ترد على اتفاق سوتشي: لن نسلم سلاحنا أو نحيد عن القتالالبدء بتخصيص 517 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوسالأشغال: التوجه نحو الإنشاء السريع خطوة فرضتها مرحلة إعادة الإعمار4 خطوات فعالة لتجنب "شيخوخة العقل"دراسة تكشف "فترة الذروة" لخصوبة الرجال الممثلين المنضمين الى "عطر الشام 4"جهاد عبدو في فيلم عن حياة السيد المسيحامرأة لم تشرب الماء منذ 64 عاما.. ولم تمتمدرّس يشعل النار في نفسه ويقتحم مدرسة للإنتقام من حماته!عالم يكشف سهولة تعقب الأفراد باستخدام الحمض النووي!سامسونغ تخفض أسعار أجهزتها.. وهاتف الكاميرات يتصدرفي سورية وحدَها الحقائق ناصعة صَفَقَة إغلاق مَلف اغتيال خاشقجي اكتَمَلَت والبَحث بَدَأ عَن كَبشِ فِداءٍ .. ترامب ألقَى باللَّومِ على “عناصِر غير مُنضَبِطَة”

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

طرائـف من الـعـالم >> شاب يصدم في موعده الغرامي الأول

بعد قراءتك للقصة التالية، قد تفكر مرتين، قبل أن تتخذ خطوة الحصول على موعد غرامي، من خلال مواقع المواعدة عبر شبكة الإنترنت.

ويروي أحد مستخدمو موقع "إيمجور" أنه أنشأ حسابا على موقع "Tinder" للمواعدة، ولكنه تعرض بسببه لصدمة بالغة، من رفيقته، التي التقاها للمرة الأولى في موعد غرامي، بداخل أحد المطاعم.

ويسرد المستخدم، ويدعى "minilogo37"، أنه قرر أن يلتقي الفتاة، بعدما شعر أنها مذهلة على موقع المواعدة المعروف، ونال منها العديد من علامات الإعجاب، واختار أن يكون لقائهما الرومانسية الأول على طاولة عشاء.

وقال: "قمت باختيار المطعم، ولم تنظر لي، وكانت مرتدية سروال رياضي، وفي البداية طلبت من النادل فاتح للشهية بقيمة 13 دولار، ولكني لم أهتم".

وتابع: "بدأت من بعدها في بدء إجراء حوارا مع الفتاة أكثر من مرة، ولكنها كانت ترد بإجابات من كلمة واحدة فقط، ثم بعدها طلبت شريحة لحم بقيمة 25 دولار، وسيقان كابوريا بقيمة 22 دولار، بعدها تناولت أربعة كؤوس من النبيذ بقيمة 9 دولار، بينما أنا لم أطلب سوى شريحة لحم وبعض المشروبات، لأشعر وقتها أنه فاض بي الكيل وقررت الانسحاب".

وأشار "minilogo37" إلى أن موعده الغرامي الصادم، انتهى باستئذانه من الفتاة، لكي يذهب إلى دورة المياه، لينقطع النور عن المكان من بعدها، ويستغل الفرصة للمسارعة بالفرار بسيارته، من دون أن يدفع ثمن وجبة العشاء، وقامت الفتاة بسبه وشتيمته عبر رسائل نصية على هاتفه المحمول، ما يقرب من 12 مرة.

"سبوتنيك"



عدد المشاهدات:3333( السبت 23:35:51 2018/01/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/10/2018 - 8:01 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

خلال اجتماع موظفي البنك... ثعبان ضخم يسقط فوق رؤوسهم (فيديو) شاهد رد فعل طفل صغير حاول إرضاء شقيقته قطعت أكبر شارع في موسكو وهزّت خصرها بعنف قبل أن تدرك أنها حامل وتندم شاهد ماذا فعل غراب بعد أن طلب من فتاة إدخاله إلى الغرفة (فيديو) شاهد ماذا فعلت هيفاء وهبي لتلافي موقف محرج أصابها بالهستيريا.. ثعبان يوقظ فتاة من نومها في غرفتها! (فيديو) ميشيل أوباما عن بوش: "هو صديقي في الجريمة وأنا احبه حتى الموت" المزيد ...