الجمعة19/1/2018
م15:7:31
آخر الأخبار
سحب 6 جثث وجدت على طريق للتهريب في منطقة المصنع’ديلي ميل’: بن سلمان تفاخر بدعم ترامب لـ ’اعتقالات نوفمبر’’بلمبورغ’: تحالف المعتقلين سيكون المسمار الأخير في نعش وليّ العهد السعودياغتيال الداعية السعودي التويجري !التحذير السوري لتركيا ومفهوم السيادة ....بقلم ناصر قنديلالجيش السوري سيحسم عسكرياً في عفرين كما إدلب.. و تركيا بين ’النصرة’ و الأكراد عفرين والاستعداد لمواجهة العدوان التركيعفرين تشغل العالم: دمشق تنصبُ فخّاً لـ«الصّلف التركي»الخارجية الأمريكية: ندعو تركيا لعدم إرسال قواتها إلى عفرين السوريةقائد القوات الأمريكية في المحيط الهادي ينعت الصين بـ"القوة الهدامة"التجارة الداخلية تحدد أوزان السلع الغذائية ومواد التنظيف... خطوة لمنع الفوضى في الأوزانبدء تطبيق تعديل رسم إعادة الإعمار وزيادة طفيفة على جداول التأمين الإلزامي للمركباتأردوغان يضرب الأكراد فيصيب روسياخبير عسكري سوري: الوجود الأمريكي في سوريا يعتبر احتلالا وسيتم التعامل معه كاحتلالتستفيق من غيبوبتها لتكشف اسم قاتلها ثم تموت!القبض على عصابة تتاجر بالبطاقات الشخصية المسروقة في الحسكة مقتل مغني "الراب" الألماني في "داعش" بسوريا"كتيبة فرسان الرقة" ترفع صورة الرئيس بشار الأسد بالرقة وترعب الانفصاليين ضبط 43 حالة غش خلال 10 أيام معظمها باستخدام السماعات السلكية … هروب طالب من قاعة الامتحان في كلية الآداب في دمشق! مجلس التعليم العالي يحدد قواعد لنقل الطلاب من الجامعات غير السورية إلى الحكوميةأبرز التطورات على الساحة السورية: 18 _ 01 _ 2018الجيش يحاصر أبو الظهور من ثلاث جهاتدمشق الشام القابضة توقع عقد شراكة مع شركة طلس للتجارة و الصناعة بقيمة 23 مليار ليرة سوريةالسياحة تطلق مشروع بوسيدون السياحي في رأس البسيط شمال مدينة اللاذقيةللرجال فقط.. احذروا تناول هذه الأطعمة والمشروبات!فوائد عجيبة للفلفل الأسود ...اهمها مكافحة السمنة والشراهة؟“باب الحارة” بجزئيه العاشر والحادي عشر ينتقل لحارة قبنض!نادين الراسي تُنهي صراعها مع القدراختبر نفسك..10 علامات غريبة تدل على أنك فائق الذكاء ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريينإذا كنت تستخدم هذه المصابيح الكهربائية في منزلك.. ننصحك بأزالتها!!“غوغل” يكشف عن تطبيق يساعد على التعرف على شخصيات تشبهكبين دي ميستورا وأردوغان: هل يعقد سوتشي في موعده؟ ...بقلم حميدي العبداللهفيصل المقداد : قوات الدفاع الجوي السوري جاهزة لتدمير الأهداف الجوية التركية في سماء سورية

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

طرائـف من الـعـالم >> برلسكوني الخبير بعالم النساء يرشد الرجال كيفية التودد للنساء

قدّم رئيس وزراء إيطاليا الأسبق، سيلفيو برلسكوني، نصائحه للرجال حول كيفية التودد والتحبب للنساء دون إيذاء شعورهن، وأكد أن الجنس اللطيف يشعر بفرح حين يقع في دائرة اهتمام الرجال.

 

وأبدى برلسكوني دعمه وتأييده للممثلة الفرنسية، كاترين دونوف، التي دافعت سابقا عن حق الرجال بإيلاء النساء اهتمامهم ورعايتهم والتقرب منهن والتودد لهن بحرية ودون قيود.

وقال برلسكوني المعروف بعلاقاته الغرامية المتشعبة مع الجنس اللطيف، في مقابلة أجرتها معه أمس السبت على الهواء مباشرة قناة “راي-1” الإيطالية: “طبيعي أن تشعر النساء بالسعادة والبهجة والفرح الداخلي عندما يوليهن الرجال اهتمامهم ويعتنون بهن”.

ووفقا لهذا السياسي العجوز، المعروف بمغامراته النسائية، فإن خبرته بشعور الجنس الآخر عند الاعتناء بهن متواضعة وقليلة، لأن النساء أنفسهن دائما كنّ هنّ من يعتنين به ويعرنه اهتمامهن ورعايتهن طوال حياته!.

ومع ذلك قال برلسكوني: “إن الأمر الرئيسي والهام هو أن يكون تودد الرجال وتملقهم للنساء لبقا وأنيقا”.

ونشرت مجموعة من 100 امرأة في وقت سابق، ، من بينهن الممثلة الفرنسية كاترين دونوف، والممثلة الألمانية، إنغريد كافين، والكاتبة الفرنسية كاثرين ميلليه، رسالة مفتوحة في صحيفة “لوموند” الفرنسية، ينتقدن فيها بشدة موجة “كراهية الرجال”، التي انطلقت في أعقاب كشف حوادث تحرش واغتصاب وفضحها والقائمين بها.

غراميات رئيس الوزراء الإيطالي السابق مع ممثلات الجنس اللطيف مشهورة في جميع أنحاء العالم. وقد أدت ليس فقط إلى طلاقه من قرينته فيرونيكا لاريو، ولكن أيضا لرفع قضية جنائية ضدّه بشبهة تورطه في إغواء القاصرات، وهي القضية المعروفة باسم “قضية روبي”.

ويقيم برلسكوني البالغ من العمر 81 عاما، في الوقت الراهن علاقة حميمة ووثيقة مع فرانشيسكا باسكال البالغة من العمر 32 عاما، والتي أعلنت على الملأ قبل بضع سنوات أنها تعتزم الاقتران به.

واندلعت في الآونة الأخيرة، العديد من الفضائح المتعلقة بالاغتصاب والتحرش الجنسي، طالت شخصيات معروفة في عالم السياسة، والأعمال التجارية وصناعة السينما والفنون والموسيقى.

وفي أكتوبر الماضي، تم طرد هارفي واينشتاين، أحد أكبر منتجي الأفلام وأكثرهم تأثيرا في الولايات المتحدة، من جميع المناصب والوظائف التي شغلها، على خلفية اتهامات وجهتها له عشرات النساء بالتحرش بهن واغتصابهن، بينهن الممثلات كأنجلينا جولي وآشلي جود وجوينيث بالترو.

المصدر: نوفوستي



عدد المشاهدات:2257( السبت 19:41:39 2018/01/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/01/2018 - 3:03 م
كاريكاتير

وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...

صورة وتعليق

فيديو

من معارك ريف حلب الجنوبي وسيطرة الجيش السوري والحلفاء على المزيد من القرى 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...موظفة تسلم لصا للشرطة بطريقة ذكية شاهد ردة فعل طائر بطريق عاد لمنزله ليجد زوجته تخونه مع بطريق آخر اختيار الممثلة الأمريكية ميلا كونيس “امرأة العام” بطريق يؤدي قفزة طريفة (فيديو) بالفيديو ...مشلول يتسلق مبنى محترق لإنقاذ امرأة حامل بالفيديو..عراك قوي بين لاعبات الكرة في الدوري التركي بالفيديو... غوغل يعرض "طائرة أمريكية سرية" عن طريق الخطأ المزيد ...