الأربعاء18/7/2018
م17:40:9
آخر الأخبار
مصدر أردني: انتهاء أزمة النازحين من السوريين قرب الحدود بعودتهممقتل اثنين من عناصر شرطة النظام السعودي على يد زميلهم في نجرانالأحمد : «حماس» لا تلتزم بالمواثيق ولن نصبر إلى الأبدمسؤول عسكري أردني يكشف عن عدد الدواعش بحوض اليرموك في سوريادخول عشرات الحافلات إلى بلدتي كفريا والفوعة شمال إدلب لنقل الأهالي المحاصرين من قبل الإرهابيين سانا توثق تدمير الإرهابيين التحصينات في تل الحارة ومحاولتهم تحييده عن أي مواجهة مع العدو الإسرائيليحُدّد كمرجعية مخوّلة بإجراء مفاوضات مع الحكومة.. «مسد»: الحل السياسي عبر المفاوضات هو السبيل الوحيد لإنقاذ البلادبصرى الشام خالية من الإرهاب.. وآلاف عادوا إلى النعيمة … 91 بالمئة من درعا تحت سيطرة الجيش.. وأهالي بلدات القنيطرة يناشدونهظريف: لولا صمود سورية وشعبها لما تحققت هزيمة تنظيم داعش الإرهابيسفير أمريكي سابق: بوتين حقق انتصاراً خيالياً في هلسنكيالقمح الروسي مقابل الخضار والفواكه السوريةحجز بضائع لشركات تجميع سيارات قامت باستيراد سيارات شبه جاهزة! "معارضة خارجية للبيع" .......بقلم طالب زيفا باحث سياسي صحافة العدو| لن يجلب اتفاق السلام السوريّ سلاماً لإسرائيلاكتشاف عصابة تقوم بتهريب أشخاص مطلوبين خارج القطرضبط / 28 / كيلوغراماً من المواد المخدرة في دمشق منافق سوري يدعو من فلسطين المحتلة الأمير محمد بن سلمان إلى السير على خطى السادات!؟ وثيقة سرية للحكومة الأمريكية تكشف خطة لزعزعة استقرار سورية في 2006 باستخدام المتطرفين والإخوان المسلمين والانتخاباتدراسة لتعديل إجراءات المسابقات في الوظيفة العامة.. والجديد: 15 بالمئة للمسرحين من الخدمة الإلزاميةالتربية تصدر الخطة الدرسية للعام الدراسي القادمبالصور | المجموعات المسلحة في درعا البلد تسلم أسلحتها الثقيلة للجيش من بينها 3 دبابات وعربتان مدرعتانالمجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف الصاروخية على مدينة البعث بالقنيطرةموازنة 2019: مبالغ مستقلة لـ«إعادة الإعمار» وأولوية مشاريع الإسكان للشركات العامة وليس للقطاع الخاصقانون جديد للتطوير العقاري قريباًعلماء يعلنون عن فائدة جديدة للأناناساختبار تنفس جديد يساعد في كشف مرض السرطان خلال 30 ثانيةملكة جمال العرب بأمريكا: سورية عصية على مؤامرات الأعداء تقارير: محكمة لبنانية تبرئ المطرب فضل شاكر!!! بالفيديو| أب يحضر زفاف ابنته بعد 3 سنوات من وفاتهبريطانية تحمل وتلد "دون أن تدري"!مسدس أمريكي في هيئة هاتف محمول - فيديوإندونيسيا تعالج التوحد بالسباحة مع الدلافينلماذا أغْلَقَت “إسرائيل” حُدودَها في وَجه السُّوريين الذين حاوَلوا اللُّجوءَ إليها؟ وما هِي “العِبَر” المُستَخلَصة؟ قمة الناتو ....بقلم تييري ميسان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

طرائـف من الـعـالم >> برلسكوني الخبير بعالم النساء يرشد الرجال كيفية التودد للنساء

قدّم رئيس وزراء إيطاليا الأسبق، سيلفيو برلسكوني، نصائحه للرجال حول كيفية التودد والتحبب للنساء دون إيذاء شعورهن، وأكد أن الجنس اللطيف يشعر بفرح حين يقع في دائرة اهتمام الرجال.

 

وأبدى برلسكوني دعمه وتأييده للممثلة الفرنسية، كاترين دونوف، التي دافعت سابقا عن حق الرجال بإيلاء النساء اهتمامهم ورعايتهم والتقرب منهن والتودد لهن بحرية ودون قيود.

وقال برلسكوني المعروف بعلاقاته الغرامية المتشعبة مع الجنس اللطيف، في مقابلة أجرتها معه أمس السبت على الهواء مباشرة قناة “راي-1” الإيطالية: “طبيعي أن تشعر النساء بالسعادة والبهجة والفرح الداخلي عندما يوليهن الرجال اهتمامهم ويعتنون بهن”.

ووفقا لهذا السياسي العجوز، المعروف بمغامراته النسائية، فإن خبرته بشعور الجنس الآخر عند الاعتناء بهن متواضعة وقليلة، لأن النساء أنفسهن دائما كنّ هنّ من يعتنين به ويعرنه اهتمامهن ورعايتهن طوال حياته!.

ومع ذلك قال برلسكوني: “إن الأمر الرئيسي والهام هو أن يكون تودد الرجال وتملقهم للنساء لبقا وأنيقا”.

ونشرت مجموعة من 100 امرأة في وقت سابق، ، من بينهن الممثلة الفرنسية كاترين دونوف، والممثلة الألمانية، إنغريد كافين، والكاتبة الفرنسية كاثرين ميلليه، رسالة مفتوحة في صحيفة “لوموند” الفرنسية، ينتقدن فيها بشدة موجة “كراهية الرجال”، التي انطلقت في أعقاب كشف حوادث تحرش واغتصاب وفضحها والقائمين بها.

غراميات رئيس الوزراء الإيطالي السابق مع ممثلات الجنس اللطيف مشهورة في جميع أنحاء العالم. وقد أدت ليس فقط إلى طلاقه من قرينته فيرونيكا لاريو، ولكن أيضا لرفع قضية جنائية ضدّه بشبهة تورطه في إغواء القاصرات، وهي القضية المعروفة باسم “قضية روبي”.

ويقيم برلسكوني البالغ من العمر 81 عاما، في الوقت الراهن علاقة حميمة ووثيقة مع فرانشيسكا باسكال البالغة من العمر 32 عاما، والتي أعلنت على الملأ قبل بضع سنوات أنها تعتزم الاقتران به.

واندلعت في الآونة الأخيرة، العديد من الفضائح المتعلقة بالاغتصاب والتحرش الجنسي، طالت شخصيات معروفة في عالم السياسة، والأعمال التجارية وصناعة السينما والفنون والموسيقى.

وفي أكتوبر الماضي، تم طرد هارفي واينشتاين، أحد أكبر منتجي الأفلام وأكثرهم تأثيرا في الولايات المتحدة، من جميع المناصب والوظائف التي شغلها، على خلفية اتهامات وجهتها له عشرات النساء بالتحرش بهن واغتصابهن، بينهن الممثلات كأنجلينا جولي وآشلي جود وجوينيث بالترو.

المصدر: نوفوستي



عدد المشاهدات:2558( السبت 19:41:39 2018/01/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/07/2018 - 4:10 م

مشاهد من قرية مسحرة في القنيطرة بعد سيطرة الجيش السوري عليها

صورة وتعليق

من بادية الشام ....صباح الخير لابطال الجيش العربي السوري

فتاة فلسطينية ترتدي قميصا كتب عليه سوريا الله حاميها مع خريطة وعلم سوريا تعتقلها قوات الاحتلال الصهيوني

 

فيديو

ذاكرة معرض دمشق الدولي.. ستينيات القرن الماضي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فنانة شهيرة تخرج عن صمتها: هذا المخرج اغتصبني حين كنت مراهقة مركب مهاجرين أضاع طريقه ظن راكبوه انهم وصلوا للشواطئ الاسبانية بالفيديو...سعودية منقبة تقتحم خشبة المسرح وتحتضن ماجد المهندس حادثة محرجة أثناء الاحتفال بالعيد الوطني الفرنسي بحضور ماكرون حتى الملكة إليزابيث لم تسلم من فظاظة ترامب!! قبلة "وسيم كندا" لزوجة رئيس الوزراء البلجيكي تثير جدلا واسعا في الإنترنت (فيديو) الأردن.. سرعة تجاوب شرطي تنقذ طفلا من الموت دهسا المزيد ...