الجمعة3/4/2020
م20:8:22
آخر الأخبار
تحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةرئاسة مجلس الوزراء: تمديد تعليق الأنشطة الثقافية في المراكز الثقافية ودار الأوبرا حتى إشعار آخركازاخستان: مستعدون لاستضافة اجتماع بصيغة أستانا حول تسوية الأزمة في سورية إجراءات تقييد الحركة في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية.. إيقاف تصدير البقوليات والبيض والكلور وماء الجافيل لمدة شهروزارة الصحة: تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا في سورية ليرتفع العدد إلى 16 إصابةالاتحاد الأوروبي يتوجه نحو تخفيف العقوبات على بعض الدول بينها سورياكورونا.. تسجيل 562 حالة وفاة جديدة في ولاية نيويوركقرارات حكومية لخفض أسعار الأجبان والبقوليات والمعقماتمحافظة دمشق: السماح لمحال إصلاح السيارات ومعامل النسيج والمطابع بالعمل من الـ 9 صباحاً وحتى الـ 4 عصراًأين يد الله في كورونا ؟كورونا سيغير العالم الذي نعرفه.. هكذا سيبدو المشهد بعد انتهاء الأزمة!جريمة قتل بشعة على خلفية كورونا.. الجاني ممرض والضحية طبيبةوفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين جراء حادث سير على طريق حمص طرطوسشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020إرهابيو أردوغان يخرقون اتفاق وقف الأعمال القتالية ويستهدفون سراقب بعدة قذائف مدفعيةعصيان في سجن غويران بالحسكة الذي يضم إرهابيين من (داعش) وتسيطر عليه (قسد) وأنباء عن فرار عدد منهممركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينكشف خطر الغريب فروت المميتفحص الدم المعجزة يكشف أكثر من 50 نوعا من السرطان!هناء نصور تعلن إصابتها بفيروس كورونالتشجيع المواطنين على البقاء في المنازل...المؤسسة العامة للسينما تتيح عرض فيلمي عزف منفرد والاعترافبسبب كورونا.. ملك تايلاند "يحجر" على نفسه مع 20 من صديقاته في فندق بألمانياترامب يباغت هاري وميغان.. "عليهما أن يدفعا"دراسة جديدة حول كورونا "تفسّر" سر انتشاره الهائل!اكتشاف "ناقل فائق" لكورونا في الصين يدحض مزاعم عن "موعد تباطؤ انتشار الفيروس"ترامب يُغرق بلاده .. والكورونا يُغلق صندوق الباندورا....المهندس: ميشيل كلاغاصيالعصر الإلكتروني وتحديات المستقبل ...بقلم: طلال أبو غزالة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

مدير اتصالات: التحسن سيصبح ملموسا بالإنترنت.. ونحن عند هذا الكلام

بين المهندس بديع ونوس مدير اتصالات طرطوس أن القرارات التي اتخذت مؤخرا ليست سوى لتحسين جودة الخدمة التي يتحملها المواطن باعتبار أن خدمة الإنترنت بسورية هي خدمة تشاركية وعلى حزمة دولية واحدة..


 وكل شيء أصبح مدروس ليتم الانتقال الى التحسن الكامل للخدمة وهي بذلك تعكس جودة الخدمة ضمن عملية تنظيم كامل لها فلا يوجد زيادة للسعر ولا يوجد اي تغيير لكن ما يحدث أن السرعة تنتهي عند العتبة المحددة وهذه الدراسة مدروسة منذ العام السابق وطبقت اليوم..


وأضاف ونوس بقوله: ان خدمة الانترنت في كل دول العالم هي مأجورة وفي سورية شبه مجانية وان وجدت دولة تريد ان ترفه مواطنيها فهذا شأنها وقد يوجد حالة او اثنتين لا أكثر.. وفي النهاية الحكومة هي التي تقوم بالدفع لشبكة الاتصالات الدولية ويمكن ان نقول بالمختصر ان الجودة والسرعة ستتغير..

وبالعودة الى النسبة التي تستهلك النت عبر الشبكة أضاف ونوس أنها تبلغ نحو 80% وهي تستهلك ثلاثة ارباع الشبكة..
لكن ما يحصل نتيجة سوء الاستخدام هو تضرر أشخاص يقومون بالعمل على الشبكة نتيجة الضغط، وقد وجدت الشركة حالة لتنظيم هذه الخدمة حيث سيتم تحديد حجم الباقات بحسب السرعة المشترك فيها المواطن وتبقى هي نفسها وبحجم باقات معين بعد أن كانت مفتوحة وبهذا تكون قد نظمت.. ويمكن زيادة القيمة حسب الحاجة الفعلية للأشخاص..

كما سيكون هناك فرصة للمشتركين لشراء باقات اضافية قبل نهاية الشهر، إضافة إلى عروض دائمة ستقدمها الشركة لمشتركيها وبشكل خاص لطلاب الجامعات ولمن هو بحاجة للخدمة فعليا.. اضافة إلى تواجد نصائح فنية ستصبح في متناول ايدي الناس " فكل وقت مصروف من دون جدوى سيكون مدفوع الثمن..

وكل التنزيلات هي مدفوعة الثمن أيضا حتى التحديث التلقائي يجب ان يُلغى..

كلمة سر الشبكة يجب ان تكون ايضا مخفية وهناك الكثير من القيود التي تعود للمشترك يجب أن تتوضح كي لا يخسر..
وسيعرف بذلك خلال الشهر ما يتم صرفه.. " وبالمختصر هنا يمكن القول..

" إن الكرة ستصبح في ملعب المشترك"

ولن يتغير أي شيء على الاسعار لكن ما سيتغير هو التحسن في الخدمة فيجب ان نميز بين من هو بحاجة حقيقية للنت ومن هو يصرف بلا حساب وللهواية وفي الالعاب والكافيات..

فيجب أن نميز في حجم الاستهلاك والا سيصبح هناك اعباء.. كما سيتواجد تطبيق يُعلم المشترك بحجم الاستهلاك الفعلي ويمكن القول مثلا " ان سرعة /1/ ميغا يبلغ حدود استهلاكها نسبة 90 % من الطبيعي هو /من 40- 50 % / غيغا للاستهلاك..
والحدود المسموح بها هي تقريبا الاستهلاك الفعلي أي /50/%

كل ذلك يتم بناء على دراسات اقيمت وعلى حجم الاستهلاك والنتيجة كلها لمصلحة الناس لكن البعض أطلق الشعارات السلبية في الموضوع، والتحسن سيصبح ملموسا وليراقب الناس العمل ونحن عند هذا الكلام..

الثورة


   ( الاثنين 2020/03/02 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 03/04/2020 - 7:38 م

الأجندة
انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو المزيد ...