الجمعة3/4/2020
م19:50:27
آخر الأخبار
تحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةرئاسة مجلس الوزراء: تمديد تعليق الأنشطة الثقافية في المراكز الثقافية ودار الأوبرا حتى إشعار آخركازاخستان: مستعدون لاستضافة اجتماع بصيغة أستانا حول تسوية الأزمة في سورية إجراءات تقييد الحركة في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية.. إيقاف تصدير البقوليات والبيض والكلور وماء الجافيل لمدة شهروزارة الصحة: تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا في سورية ليرتفع العدد إلى 16 إصابةالاتحاد الأوروبي يتوجه نحو تخفيف العقوبات على بعض الدول بينها سورياكورونا.. تسجيل 562 حالة وفاة جديدة في ولاية نيويوركقرارات حكومية لخفض أسعار الأجبان والبقوليات والمعقماتمحافظة دمشق: السماح لمحال إصلاح السيارات ومعامل النسيج والمطابع بالعمل من الـ 9 صباحاً وحتى الـ 4 عصراًأين يد الله في كورونا ؟كورونا سيغير العالم الذي نعرفه.. هكذا سيبدو المشهد بعد انتهاء الأزمة!جريمة قتل بشعة على خلفية كورونا.. الجاني ممرض والضحية طبيبةوفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين جراء حادث سير على طريق حمص طرطوسشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020إرهابيو أردوغان يخرقون اتفاق وقف الأعمال القتالية ويستهدفون سراقب بعدة قذائف مدفعيةعصيان في سجن غويران بالحسكة الذي يضم إرهابيين من (داعش) وتسيطر عليه (قسد) وأنباء عن فرار عدد منهممركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينكشف خطر الغريب فروت المميتفحص الدم المعجزة يكشف أكثر من 50 نوعا من السرطان!هناء نصور تعلن إصابتها بفيروس كورونالتشجيع المواطنين على البقاء في المنازل...المؤسسة العامة للسينما تتيح عرض فيلمي عزف منفرد والاعترافبسبب كورونا.. ملك تايلاند "يحجر" على نفسه مع 20 من صديقاته في فندق بألمانياترامب يباغت هاري وميغان.. "عليهما أن يدفعا"دراسة جديدة حول كورونا "تفسّر" سر انتشاره الهائل!اكتشاف "ناقل فائق" لكورونا في الصين يدحض مزاعم عن "موعد تباطؤ انتشار الفيروس"ترامب يُغرق بلاده .. والكورونا يُغلق صندوق الباندورا....المهندس: ميشيل كلاغاصيالعصر الإلكتروني وتحديات المستقبل ...بقلم: طلال أبو غزالة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

إذا اشتكى المواطن..تتعهد محروقات بإعادة حقه من مازوت التدفئة

كشف مصدر مسؤول في شركة «محروقات» عن إلغاء 15 رخصة لسائقي سيارات توزيع مازوت التدفئة «الصهاريج» منذ بداية الموسم الحالي حتى تاريخه، مؤكداً أن محافظ دمشق لم يعد الرخصة لأي سائق سيارة توزيع سحبت منه.


وأوضح أنه يتم التأكد من صحة الشكوى من قبل التموين من خلال إحضار المشتكي، وبمجرد التأكيد يتم إلغاء الرخصة لسائق سيارة التوزيع.

واعتبر أن توزيع مازوت التدفئة على المواطنين هذا العام أسرع من الأعوام السابقة، مبيناً أن أكبر كمية توزيع لمازوت التدفئة خلال الموسم في السنوات السابقة بلغت 47 مليون ليتر، أي أن المادة وصلت حينها إلى 235 ألف عائلة، في حين أن الكمية التي وزعت هذا الموسم قاربت هذا الرقم رغم عدم انتهاء توزيع الدفعة الأولى.

وأوضح أن ما يتم توزيعه حالياً يتراوح بين 500 ألف و600 ألف ليتر يومياً، مشيراً إلى أن توزيع المادة على العائلات يتم حتى يوم الجمعة، منذ بدء توزيع المادة على العائلات أي منذ 15 أيلول الماضي.

يأتي ذلك وسط شكاوى عديدة للمواطنين عن صعوبة تعبئة المازوت وحتى صعوبة التواصل مع شركة «محروقات» والتسجيل والتلاعب بالكيل وتقاضي أسعار زيادة عن المحددة لليتر.

وأكد المصدر أن أي مواطن تقدم بشكوى إلى التموين بخصوص التلاعب بالكيل من قبل سائق سيارة التوزيع أو تقاضي سعر زائد أخذ حقه بالكامل، مشدداً على ضرورة قيام أي موطن استلم مخصصاته ناقصة أو تقاضى منه سائق سيارة التوزيع مبالغ زائدة ثمن مخصصاته الاتصال على الرقم 119 وهو رقم الشكاوى في التموين.

ونوه بأن أغلب الشكاوى التي تصل إلى التموين تمت معالجتها، رغم وجود شكاوى غير منطقية، على سبيل المثال شخص عبأ مازوت خلال أيلول الماضي وتأخر بالشكوى وتقدم بشكوى في شهر تشرين الثاني الجاري، فإنه أخذ بها والشاكي أخذ حقه.

ولفت في الوقت نفسه إلى ضرورة تقديم الشكوى خلال مدة يومين بعد التعبئة، وأن لا يتم التأخير بالشكوى على الرغم من أنها تعالج من قبل التموين الذي ينظر بشكل دائم إلى أن صاحب الشكوى على حق.

وشدد المصدر على أنه في حال تقدم المواطن بشكوى إلى فرع «محروقات» دمشق بوجود نقص في الكيل فإن الفرع يسترد له حقه، مشيراً إلى أنه بمقدور الفرع إيقاف التعامل مع أي سائق سيارة توزيع مازوت في حال إثبات الشكوى والتأكد منها، وحينها يتم تحويل سائق سيارة التوزيع إلى الرقابة الداخلية في شركة «محروقات» التي بدورها تقوم بالتحقيق مع الشاكي والمشتكى عليه، وفي حال أثبت أن المشتكى عليه أي سائق سيارة التوزيع يتلاعب بالكيل فيتم إيقاف التعامل معه وإلغاء رخصته.

الوطن


   ( الأربعاء 2019/12/18 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 03/04/2020 - 7:38 م

الأجندة
انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو المزيد ...