السبت18/1/2020
م19:39:27
آخر الأخبار
المبعوث الأممي: يمكنني تأكيد وصول نحو 2000 مقاتل سوري إلى ليبياالرئيس اللبناني يطلب من الجيش استعادة الهدوء بوسط بيروتالسلطات التونسية تحبط مخططاً لاغتيال مباركة البراهمياحتجاجات شعبية أردنية على اتفاقية الغاز مع "إسرائيل"سورية تؤكد استمرارها في ممارسة واجبها بمكافحة الإرهاب وإنقاذ السوريين من ويلات وممارسات المجموعات الإرهابيةمرسوم بتشديد عقوبة إذاعة أو نشر وقائع ملفقة أو مزاعم كاذبة أو وهمية لإحداث تدني أو عدم استقرار في أوراق النقد الوطنيةملتقى قبائل وعشائر دير الزور .. التمسك بالوحدة الوطنية ومؤازرة الجيش في مواجهة الإرهابالمقداد يبحث مع ميشود القضايا المتعلقة بعمل مكتب الأمن والسلامة التابع للأمم المتحدة في سورية زاخاروفا: الوجود الأميركي في سورية يتناقض بالكامل مع القانون الدولي إصابة 6 أتراك جراء انفجار سيارة مفخخة قرب العاصمة الصوماليةالداخلية تدعو لعدم التعامل بغير الليرة كوسيلة للمدفوعات وتؤكد ملاحقة المتلاعبين بسعر صرفها 265 معملاً جديداً في «الشيخ نجار» سينطلق هذا العامإردوغان.. بين شعارات (الأمَّة) ومقولات (المِلَّة)...بقلم الاعلامي حسني محلي لا احد يشتري ولا أحد يبيع؟ فمن المتهم الرئيسي بهذا التلاعب الخطير بسعر الصرفقسم شرطة التضامن في دمشق يلقي القبض على سارق ويسترد مصاغ ذهبي مسروق ويضبط شخص بحوزته مواد مخدرةقسم شرطة الحميدية في دمشق يلقي القبض على ثلاثة أشخاص من مروجي المخدرات وفتاة تسرق من المحلات التجاريةمدرسة "الوالي التركي".. صورة تثبت "الاحتلال" في شمال سوريا جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةجامعة دمشق تمدد للمرة الثانية فترة تسجيل الطلاب في نظام التعليم المفتوحجامعة دمشق تعلن عن مفاضلة ملء شواغر لمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العليااعتداء إرهابي بقذيفة صاروخية سقطت في محيط قرية بنجارو بريف اللاذقيةالإرهابيون يصعدون اعتداءاتهم على المدنيين ويواصلون منع الأهالي من الوصول إلى الممرات بريفي إدلب وحلب.. والجيش يردتوقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …صرف بدلات الإيجار وتأمين السكن البديل للقاطنين في المنطقة التنظيمية الأولى للمرسوم 66انتهاء تاريخ الصلاحية.. هل المنتج غير قابل للاستهلاك وإن كان بحالة ممتازة؟علماء يكشفون تأثير خطير للسكر على الدماغحديث عن "مفاوضات بنصف مليون دولار" لقتيل منزل نانسي عجرم والمحامي ينفي"إم بي سي" تحسم جدل استمرار نانسي عجرم في برنامج "ذا فويس كيدز"زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف عن تعرضها لاعتداء جنسي من قبل طبيب عندما كانت حاملاتصريح ترامب الذي جحظت بعده عينا رئيس وزراء الهندلأول مرة منذ 5 سنوات… “غوغل” توجه ضربة قوية إلى “فيسبوك”تعرف إلى ترتيب الدول العربية من حيث سرعة الإنترنتغاز «المتوسط» في صراعات الأمم وصفقة القرن!...د. وفيق إبراهيمحقبة جديدة بالفعل...بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

مديرية الزراعة في اللاذقية توزع نصف طن حطب لكل عائلة بأسعار مخفضة

بدأت دوائر حراج محافظة اللاذقية بتسجيل طلبات المواطنين للحصول على نصف طن من مادة الحطب بقيمة 12.5 ألف ليرة سورية لكل عائلة، وذلك في مقر الدائرة التابعين لها.


وقال مدير دائرة الحراج في اللاذقية المهندس باسم دوبا لتلفزيون الخبر: إن “بيع الحطب للمواطنين يتم من خلال تشكيل لجنة برئاسة رئيس شعبة المنطقة التي سيتم فيها البيع ورئيس المخفر الحراجي إضافة إلى مراقب داخلي، حيث يتم تجميع طلبات شراء الحطب المقدمة من المواطنين وعند توافر كميات من الأحطاب يتم إخطارهم بعملية البيع”.

وحول الاسعار، بيّن دوبا أن “سعر الطن الواحد من الحطب الصناعي 25 ألف ليرة، مقابل 15 ألف ليرة لطن حطب الوقيد، وتتم عملية البيع المباشر في الموقع بعد انعقاد اللجنة والموافقة على الطلبات”.

وأشار دوبا إلى أن “الأسعار التي تبيع بها مديرية الزراعة الحطب مخفضة جداً ومقبولة بالنسبة لجميع الأهالي، وذلك مقارنة مع أسعار السوق إذ يباع الطن الواحد من الحطب ما بين ٤٠-٦٠ الف ليرة”.

وأكد دوبا أن “توزيع مادة الحطب تشمل جميع المواطنين الذين يسجلون طلباتهم، مع إعطاء الأفضلية لذوي الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري”.

وأوضح دوبا أن “الغاية من هذا الاجراء، تمكين المواطن من شراء الحطب مباشرة من مراكز الحراج التابعة لوزارة الزراعة من دون وسيط وبأسعار مخفضة”.

يذكر أنه تم تنظيم ستة ضبوط حراجية بحق مخالفين منها ثلاثة ضبوط بسبب القطع والتشويه في قرى بيت ياشوط وبشيلي وضبطين للتسبب باندلاع حريقين في بشيلي وخرايب سالم وضبط كسر في قرية البراعم.

تلفزيون الخبر

 


   ( السبت 2019/12/07 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/01/2020 - 6:54 م

الأجندة
سائح كاد يلقى حتفه تحت أقدام فيل أثناء محاولة التقاط سيلفي..فيديو حصان يدهس مشجعا خلال سباق ويدخله العناية المركزة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها في حالة نادرة.. "ثعبان بشري" في الهند يستحم كل ساعة! (صور+ فيديو) المزيد ...