الأحد15/12/2019
ص6:18:30
آخر الأخبار
الداخلية اللبنانية: نقل 23 عنصرا من قوى الأمن بينهم 3 ضباط إلى المستشفياتبري: لبنان لم يعد يتحمل والمطلوب حكومة في أسرع وقت … توتر أمني في بيروت والمتظاهرون حاولوا اقتحام مجلس النوابالحوثي: الولايات المتحدة شريك أساسي في العدوان على اليمندعوات واسعة للتظاهر في العراق رفضاً للتدخلات الخارجيةالبلاد تتأثر بمنخفض جوي تضعف فعاليته الأحد و الجو ماطر بشكل عام دمشق القديمة بدون سيارات… فعالية لمعرفة احتياجات القاطنين والزائرينقوات الاحتلال الأمريكي تدخل قافلة ضخمة إلى القامشلي مؤلفة من شاحنات محملة بمواد لوجستيةمجلس الشعب: عزيمة أهلنا في الجولان السوري المحتل لم ولن تلين في مقاومة المحتل وهمجيتهلاريجاني: التنظيمات الإرهابية في المنطقة نشأت بدعم أمريكيرئيس الأركان التركي السابق: الحفاظ على وحدة سورية وسيادتها أمر ضروري لأمن تركيا واستقرارهاهل تساءلت عن سبب ارتباط سعر صرف عملات العالم بالدولار الأمريكي؟ إليك الجواب تهريب العملة بين سورية ولبنان بـ«فرش السيارة» … القبض على شبكة تهريب سيارات من لبنان والأردن …مأزق إردوغان.. كيف يتخلص من غول وداود أوغلو وباباجان؟...بقلم الاعلامي حسني محلي هل عودة أقنية التواصل العربي والدولي مع الدولة السورية قريباً؟ طالب زيفا باحث في الدراسات السياسيّةارتديـا قنـاعين علـى وجهيهمـا وقامـا بضـرب امـرأة طاعنـة بالسـن بقصـد سـرقتهاتوقيف شبكة من تجار ومروجي ومتعاطي المواد المخدرة في اللاذقيةلماذا لم تدمر "كا-52" الطائرة الأمريكية المنتهكة في سورياشاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودةإدراج الوردة الشامية على لائحة التراث الإنساني في منظمة اليونسكوإجلاء طلاب مدرسة في طرطوس بسبب تصدعات وتساقط “الباطون” .. ومدير التربية “سيتم نقل الطلاب وترميمها”استشهاد ثلاثة أطفال وإصابة أربعة إثر انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في بلدة نصيب بريف درعاإلقـاء القبـض علـى عـدد مـن الأشــخاص الذيـن اعتـدوا علـى مبنـى ناحيــة شـرطة سلحـب ممـا أدى إلى استشـهاد النقـيب مهنـد وسـوف مديـر الناحي 30 ألف وحدة سكنية مع إيران … اللحام: 26 ضاحية ضمن مشروع «التطوير العقاري»مخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعل.احذر.. انفجار الأوعية الدموية....… كيف تتخلص من مخاط الأنف بطريقة صحيحة مع قدوم فصل الشتاء ؟بعيدا عن الأدوية...أطعمة ومشروبات تخفض ضغط الدم طبيعياهوى غربي التعاون الثاني بين الفنان غسان مسعود وابنتهقريباً في سورية.. غرفة تحكيمية لحل الخلافات في الوسط الفني!الجاميكية توني آن-سينغ تفوز بلقب ملكة جمال العالم... صوراكتشاف كاميرات مراقبة داخل غرف فندق عالمي في الولايات المتحدةالعثور على تمثال ملكي على هيئة (أبي الهول) جنوب مصرحزمة مزايا جديدة يستعد “واتساب” لإطلاقها مطلع العام المقبليستهدف أموال السوريين والطاقة والدواء ومنع إعادة الإعمار … «النواب الأميركي» يمرر قانون «قيصر»هزيمةٌ جديدة للولايات المتحدة في لبنان .....بقلم م. ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

«الوطن» تعقّب على تصريح الوزيرة سفاف وعلى ردّ مكتبها «الإعلامي» …!

 الوطن | كنا نتمنى على السيدة وزيرة التنمية الإدارية سلام سفاف أن تبادر وتقدم تفسيراً منطقياً لتصرفها مع مراسل صحيفة «الوطن» في لجنة الموازنة والحسابات بمجلس الشعب، إلا أنها بدلاً من ذلك، وللأسف، أدلت بتصريح إعلامي نشر على صفحة زميل صحفي، اتهمت فيه مراسل الوطن بـ«التطاول» عليها، كما قام مكتب الإعلام في الوزارة، بنشر توضيح على صفحة التواصل الاجتماعي طالب فيه صحيفة «الوطن» بتوخي «الدقة والمصداقية» في نشر الأخبار!


وبناء عليه يهمنا أولاً الإشارة إلى أنه ليس من حق السيدة الوزيرة تطبيق النظام الداخلي لمجلس الشعب وفرضه على الإعلام، فهذا من صلاحيات رئيس مجلس الشعب، وهو المسؤول عن تطبيق مواد هذا النظام وبنوده، ولا نفوذ لأي وزير داخل مجلس الشعب.

ثانياً: مراسل «الوطن» لم يتسلل إلى داخل الجلسة، بل كان مع بقية الصحفيين موجوداً ويسجل وبعلم السيدة الوزيرة ورئيس اللجنة والأعضاء الحاضرين.
ثالثاً: لا يحق للسيدة الوزيرة طلب حذف التسجيل، هذه صلاحيات رئيس اللجنة حصراً، ونشير إلى أن أحد أعضاء مجلس الشعب طلب فقط حذف فقرة كانت تتعلق بعقد لم تتمكن الوزارة من توقيعه مع معهد يتبع للدولة لأسباب لسنا بصدد ذكرها.
رابعاً: كل جلسات لجنة الموازنة والحسابات كانت علنية ومتاحة للإعلام وتم نشر كامل كلام السادة الوزراء، ولم يكن هناك أي اعتراض من أي منهم، لكون الأمر يتعلق بالشأن العام وواجب عليهم إطلاع المواطن، من خلال الإعلام، على ما يخططون له بكل وضوح وشفافية.
خامساً: نستغرب كيف يمكن للسيدة الوزيرة الحديث في ردودها عن «الشفافية» و«الشراكة» و«دعم» الإعلام، وهي تقول علناً أمام اللجنة إنه حين يكون الكلام للإعلام فهي «تقلب»! وتقول كلاماً عاماً، أي إنها لا تقول أمام الإعلام ما يجب أن يكون مطلعاً عليه المواطن! فهل هذه الشفافية والشراكة التي تتحدث عنها السيدة الوزيرة ويكرره مكتبها الإعلامي!
سادساً: في «الوطن» نقدر حساسية بعض المواضيع المطروحة، وكان بإمكان السيدة الوزيرة وبعد استئذان رئيس اللجنة، طلب عدم نشر فقرة مما جاء في كلامها، فهذا أمر طبيعي وكنا سنلبيه بطبيعة الحال في حال ثبت لنا أنه حساس بالفعل وقد يعرّض أمن سورية للخطر، أما أن تطالب بحذف التسجيل كاملاً، فهذه سابقة لا مثيل لها.
سابعاً: بعد تصريح السيدة الوزيرة، ورد مكتبها الإعلامي، والتهم التي وجهت إلينا، قمنا فنياً، باسترداد التسجيل الكامل لكلام سيادتها، والذي يثبت من خلاله كيف تنظر الوزيرة السفاف للإعلام الوطني، وكيف تتعامل معه، وما يعني مبدأ «الشفافية» بالنسبة لسيادتها، ويكشف أيضاً السبب الحقيقي لطلبها حذف التسجيل الكامل، علماً أن كلامها لا يتضمن أي تهديد للأمن الوطني السوري ولا يمس الوحدة الوطنية، لمن يعتقد أن هناك أسراراً أرادت الوزيرة إخفاءها.
وأخيراً نتمنى بدورنا على السيدة الوزيرة أن تتخلى عن التهم الجاهزة مثل «التطاول»، وعلى مكتبها «الإعلامي» التوقف عن التشكيك في مصداقية ودقة ما تنشره «الوطن» وذلك كي لا نضطر لنشر المزيد.


   ( الاثنين 2019/11/18 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 15/12/2019 - 5:49 ص

الأجندة
طبيب برازيلي يراقص النساء الحوامل قبل الدخول لغرفة الولادة ردة فعل الطفل إثر دهس أمه بالسيارة...فيديو رجل ينقذ كلبا علق رسنه بمصعد دون أن تنتبه صاحبته...فيديو بطل كمال الأجسام ، يشارك حفل زفافه من حبيبته الدمية الجنسية صيني يفوز بجائزة اليانصيب بمبلغ 17 مليون دولار، ويتنكر لاستلام الجائزة والسبب !؟ سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة بالفيديو... سجين يفاجئ الجميع بمحاولة هروبه والشرطة تستفيق في اللحظات الأخيرة المزيد ...