السبت14/12/2019
م15:6:21
آخر الأخبار
دعوات واسعة للتظاهر في العراق رفضاً للتدخلات الخارجيةالجيش الليبي: استهدفنا مواقع تخزين طائرات مسيرة تركية بمصراتهالسيد نصر الله: الأميركيون يحاولون استغلال التحركات الشعبية في أي بلد بما يخدم مصالحهمفوز عبد المجيد تبون بالانتخابات الرئاسية في الجزائرالجمعية العامة للأمم المتحدة تجدد مطالبتها (إسرائيل) بالامتثال للقرارات المتعلقة بالجولان السوري المحتلالمؤتمر القضائي يبحث تعزيز مقومات منظومة العدالة واستقرار المنظومة القضائيةإقامة أول قداس إلهي في كنيسة القديس جاورجيوس بعربين بعد تحريرهامن أين لك هذا؟..تعميم لإبراز القضاة الجدد ما لديهم من أموالتوقعات بـ"يوم أسود" في أوروباالقوات الجوية الروسية تضع طيران الناتو تحت مراقبتهاوزير النفط: إنفراج في الغاز المنزلي.. وحتى الكهرباء قريباًاستقرار أسعار الذهب وسط تراجع الدولارمأزق إردوغان.. كيف يتخلص من غول وداود أوغلو وباباجان؟...بقلم الاعلامي حسني محلي هل عودة أقنية التواصل العربي والدولي مع الدولة السورية قريباً؟ طالب زيفا باحث في الدراسات السياسيّةلاجئ سوري يغتصب فتاة ألمانية مرتين في ناد ليليمصدر أمني يكشف المعطيات الأولية لجريمة قتل الشابتين في القرداحةلماذا لم تدمر "كا-52" الطائرة الأمريكية المنتهكة في سورياشاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودةإدراج الوردة الشامية على لائحة التراث الإنساني في منظمة اليونسكوإجلاء طلاب مدرسة في طرطوس بسبب تصدعات وتساقط “الباطون” .. ومدير التربية “سيتم نقل الطلاب وترميمها”استشهاد ثلاثة أطفال وإصابة أربعة إثر انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في بلدة نصيب بريف درعاإلقـاء القبـض علـى عـدد مـن الأشــخاص الذيـن اعتـدوا علـى مبنـى ناحيــة شـرطة سلحـب ممـا أدى إلى استشـهاد النقـيب مهنـد وسـوف مديـر الناحيمخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفة.احذر.. انفجار الأوعية الدموية....… كيف تتخلص من مخاط الأنف بطريقة صحيحة مع قدوم فصل الشتاء ؟بعيدا عن الأدوية...أطعمة ومشروبات تخفض ضغط الدم طبيعياهوى غربي التعاون الثاني بين الفنان غسان مسعود وابنتهقريباً في سورية.. غرفة تحكيمية لحل الخلافات في الوسط الفني!اكتشاف كاميرات مراقبة داخل غرف فندق عالمي في الولايات المتحدةشركة تكافئ موظفيها بـ10 ملايين دولار احتفالا بنجاحهاحزمة مزايا جديدة يستعد “واتساب” لإطلاقها مطلع العام المقبل"فيسبوك" في قلب فضيحة جديدة.. والشركة تتصرف سريعاهزيمةٌ جديدة للولايات المتحدة في لبنان .....بقلم م. ميشيل كلاغاصيفي الذكرى الـ 38 لقرار ضمه المشؤوم.. الجولان عربي سوري وجميع إجراءات الاحتلال باطلة ولاغية

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

محافظة دمشق: غرامات وإجراءات مشددة على حجز مواقف غير نظامية للسيارات وتركيب اللوحات الإعلانية على أعمدة الإنارة

دمشق-سانا |أصدر مجلس محافظة دمشق قراراً اعتمد بموجبه آلية لتطبيق الغرامات المفروضة على الإشغالات المخالفة المتمثلة بحجز مواقف غير نظامية للسيارات سواء كانت محلات تجارية أو منازل سكنية. 


وأوضح عضو المكتب التنفيذي لقطاع التخطيط والموازنة فيصل سرور في تصريح لمندوب سانا أن كل محل تجاري يقوم بحجز موقف سيارة غير نظامي ستفرض بحقه مخالفة مالية قيمتها 15 ألف ليرة سورية وفي حال تكررت للمرة الثانية ستفرض مخالفة قيمتها 25 ألف ليرة بينما سيتم عند المخالفة للمرة الثالثة ختم المحل لمدة شهر استناداً إلى بطاقة المحل التجاري أو رخصة المهنة أو شهادة التسجيل وغيرها.

وبين سرور أنه في حال تكررت المخالفة للمرة الرابعة يتم ختم المحل لمدة شهر مع غرامة مالية قيمتها 100 ألف ليرة على ألا يتم فض الختم الرسمي عن المحل المغلق إلا بموافقة المحافظة.

وحول حجز منزل سكني لموقف سيارة غير مرخص أكد عضو المكتب التنفيذي أنه في حال تعذر التعرف على صاحب الموقف المحجوز بشكل مخالف ووجود سيارة متوقفة ضمنه سيتم وضع لصاقة خاصة على السيارة المخالفة بمخالفة حجز موقف خاص دون ترخيص تتضمن مراجعة مديرية هندسة المرور والنقل في محافظة دمشق خلال مدة أقصاها أسبوع من تاريخ التبليغ لتسديد الغرامات المترتبة على السيارة كالمذكورة سابقاً تحت طائلة حجزها مبيناً أنه سيتم توثيق وضع اللصاقة مع لوحة السيارة ومكان الوقوف بالصور.

وأوضح سرور أنه في حال عدم مراجعة صاحب السيارة للمديرية المذكورة يتم إعداد جداول بأرقام السيارات المخالفة وإحالتها إلى فرع المرور ومديريات النقل العائدة لها تلك المركبات لحجزها ووضع إشارة رهن عليها لمصلحة مديرية الهندسة بمحافظة دمشق بمخالفة حجز موقف خاص بشكل مخالف.

وأشار سرور إلى أن القرار سيبدأ تطبيقه اعتباراً من بداية الشهر القادم مؤكداً أن ظاهرة حجز مواقف خاصة غير نظامية للسيارات من خلال وضع الأعمدة الحديدية والإطارات انتشرت بشكل كبير جداً ما استدعى تفعيل القرار لمنعها كونها تسبب المضايقات للمواطنين وتخرب الشوارع والأرصفة دون أي اكتراث للأملاك العامة داعياً إلى إزالة هذه المخالفات قبل بدء تفعيل القرار ومراجعة المحافظة لكل من يريد حجز موقف سيارة بشكل نظامي وفقاً للقوانين.

من جهة ثانية بين سرور أن مجلس المحافظة وافق على تقرير لجنة التخطيط والبرامج والشؤون المالية المتعلق بمنع تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة والكهرباء في محافظة دمشق دون موافقة أصولية حيث فرض غرامة قدرها 5 آلاف ليرة على كل من يقوم بوضع اللوحة دون موافقة.

وأشار سرور إلى أن المخالف سيكلف بإزالة اللوحة الإعلانية على نفقته وفي حال عدم إزالتها خلال أسبوع من إنذاره ستقوم الخدمات المعنية في المنطقة بالإزالة ويكلف المخالف بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ليرة لقاء أجور الإزالة إضافة إلى حجز اللوحة.

فراس صافي


   ( الأربعاء 2019/09/18 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 14/12/2019 - 11:55 م

الأجندة
ردة فعل الطفل إثر دهس أمه بالسيارة...فيديو رجل ينقذ كلبا علق رسنه بمصعد دون أن تنتبه صاحبته...فيديو بطل كمال الأجسام ، يشارك حفل زفافه من حبيبته الدمية الجنسية صيني يفوز بجائزة اليانصيب بمبلغ 17 مليون دولار، ويتنكر لاستلام الجائزة والسبب !؟ سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة بالفيديو... سجين يفاجئ الجميع بمحاولة هروبه والشرطة تستفيق في اللحظات الأخيرة بـ"العصى الغليظة".. مشهد مفزع بموقف سيارات في السعودية المزيد ...