الخميس2/4/2020
ص8:40:4
آخر الأخبار
تحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةقوات الاحتلال الأمريكي تدخل قافلة شاحنات محملة بمواد لوجستية إلى مطار خراب الجير بريف الحسكةمحافظة دمشق تمدد إغلاق المحال التجارية والألبسة والحلاقين والمطاعم وباقي المهن وصالات المناسباتنقل حالتي إسعاف إلى مشفى المجتهد ويجري استقصاء حالتيهما753 مواطناً ألزموا بالحجر المنزلي في طرطوس منهم دخل بطرق غير شرعية.. لجنة الطوارئ: المحافظة بحاجة لمنافسالصين: تصريحات المسؤولين الأمريكيين عن بياناتنا حول كورونا "وقحة"حصيلة قياسية جديدة.. 884 وفاة بكورونا في أمريكا خلال 24 ساعةإفلاس أول شركة نفط صخري في الولايات المتحدة7 معامل أدوية تعمل بطاقتها القصوى بطرطوس لتأمين الاحتياجات الدوائية والصيدلانية لماذا بات ضروري جدا أن نحجر أنفسنا ضمن المنازل...الدكتور عمار فاضل ترجمات | وسط الشكوك في حليفها الأمريكيّ، (قوات حماية الشعب) الكردية تتطلع لتعزيز علاقاتها مع روسياوفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين جراء حادث سير على طريق حمص طرطوسوفاة سيدة سورية نتيجة خلط مواد تنظيفشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020إرهابيو أردوغان يخرقون اتفاق وقف الأعمال القتالية ويستهدفون سراقب بعدة قذائف مدفعيةعصيان في سجن غويران بالحسكة الذي يضم إرهابيين من (داعش) وتسيطر عليه (قسد) وأنباء عن فرار عدد منهممركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينكشف خطر الغريب فروت المميتفحص الدم المعجزة يكشف أكثر من 50 نوعا من السرطان!وفاة الفنان المصري الكوميدي جورج سيدهممؤسسة السينما تطلق مبادرة (السينما في بيتك) لمشاهدة أحدث أفلامهابسبب كورونا.. ملك تايلاند "يحجر" على نفسه مع 20 من صديقاته في فندق بألمانياترامب يباغت هاري وميغان.. "عليهما أن يدفعا"اكتشاف "ناقل فائق" لكورونا في الصين يدحض مزاعم عن "موعد تباطؤ انتشار الفيروس"علماء أمريكيون يكشفون عن عضو أساسي يتلفه فيروس كورونا بعد مهاجمة الرئتين!ترامب يُغرق بلاده .. والكورونا يُغلق صندوق الباندورا....المهندس: ميشيل كلاغاصيالعصر الإلكتروني وتحديات المستقبل ...بقلم: طلال أبو غزالة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

القاء القبض على (5) أشخاص يتاجرون بمادة المازوت المدعومة من الدولة

انطلاقاً من حرص وزارة الداخلية على ملاحقة الفاسدين وبخاصة ضعاف النفوس الذين يتلاعبون بقوت الشعب وبأسعار المواد المدعومة من الدولة بهدف تحقيق مكاسب مادية على حساب المواطن. 


ومن خلال المتابعة الحثيثة وتكثيف الدوريات، تمكن فرع الأمن الجنائي في دمشق من توقيف خمسة أشخاص يتاجرون بمادة المازوت المدعومة من قبل الدولة، حيث القي القبض على ثلاثة أشخاص منهم بالجرم المشهود أثناء قيامهم بتحميل وتعبئة مادة المازوت بواسطة عبوات وبراميل بلاستيكية على متن سيارة خاصة نوع ( سكودا) من ضمن غرفة على شكل مستودع في مدينة دمشق، تبين أنهم يدعون : ( متري . أ) و( عيسى . ز) و( محمد . ب)، وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بشراء مادة المازوت من عاملين في المستودع المذكور بكميات تتراوح مابين (200 إلى 400 ) ليتر يومياً ونقلها على متن السيارة وبيعها بمحلة جرمانا في ريف دمشق لقاء ربح خمسين ليرة سورية عن كل ليتر .

القي القبض على العاملين في المستودع، وتبين أنهما يدعيان ( محمود. إ) و( محمود.ح ) وقدرت كمية المازوت المضبوطة بأكثر من /1000/ ألف ليتر مازوت، تم التحرز عليها وعلى مضختين كانتا تستخدمان بإفراغ وضخ مادة المازوت، وبالتحقيق معهما اعترفا بشراء مادة المازوت من سائقي السيارات العامة لقاء مبلغ ثلاثمائة ليرة سورية لليتر الواحد، ثم تجميع مادة المازوت ضمن المستودع المذكور وبيع الليتر بسعر يصل إلى /450/ أربعمائة وخمسون ليرة سورية.

تمت مصادرة السيارة المذكورة، واتخذت الإجراءات اللازمة بحق المقبوض عليهم ، وسلمت كمية المازوت المصادرة مع المضختين إلى مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك أصولاً.

ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم لكشف جميع المتورطين في القضية واتخاذ الإجراء اللازم بحقهم .


   ( الأحد 2019/09/08 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 02/04/2020 - 8:34 ص

الأجندة
انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو المزيد ...