الخميس14/11/2019
ص3:57:41
آخر الأخبار
عون متمسك بمطالب المحتجين ويدعوهم للعودة إلى منازلهمصفارات الإنذار تدوي صباحاً في مستوطنات إسرائيلية بعد إطلاق صواريخ من غزةالرئاسة العراقية تؤكد أن الإصلاح قرار وطني وترفض أيّ تدخل خارجيثلاثة شهداء فلسطينيين جراء عدوان طيران الاحتلال المتواصل على قطاع غزة.. المقاومة الفلسطينية ترد وإصابة 4 مستوطنينعشرات المهجرين يعودون إلى مناطقهم المطهرة من الإرهاب قادمين من مخيمات اللجوء في الأردنمجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع القانون الجديد الخاص بنقابة الفنانينالرئيس الأسد يتقبل أوراق اعتماد سفيري أندونيسيا وجنوب أفريقيا لدى سوريةالمهندس خميس يبحث مع وفد إيراني تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين في ظل المتغيرات بالمنطقةالهند تؤكد دعمها الكامل لسورية في حربها على الإرهاب واستعدادها للمساهمة في إعادة إعمارهاترامب يعرض على أردوغان صفقة بـ100 مليار دولارطهران ودمشق تستهدفان تبادلا تجاريا بمليار دولار في العامين المقبليناعتماد شركتين إسبانية وإيطالية لتسويق المنتجات الزراعية السورية بالأسواق الخارجيةلبنان والعراق: هل يُكرّر التاريخ نفسه؟..بقلم الاعلامي حسني محلي ( المياه) .. هل تعود الى الواجهة بين تركيا وسوريااتفق معه على اجر قدره ٧ ملايين .. شاب يستعين ب “قاتل مأجور” لقتل جدته في دمشقمركز الأمن الجنائي في السلمية يكشف ملابسات جريمة قتل وقعت في حماة.الحرب السورية تستدعي دبابات مزودة بالحماية الديناميةلا تملكها إلا 6 دول من بينها سوريا.... 9 معلومات عن منظومة "باك إم" الصاروخيةالتعليم العالي تصدر نتائج المرحلة الأولى من مفاضلة منح الجامعات الخاصة1800 طالب يتقدمون لامتحان الهندسة المعمارية الموحددبابات الجيش السوري تخوض اشتباكات عنيفة على الحدود السورية التركية .. فيديو شهداء وجرحى بقصف صاروخي لفصائل تابعة لتركيا على بلدة في ريف حماةالعلبي: إعادة النظر بإيجارات أملاك الدولة في دمشق.نيرفانا..فندق خمس نجوم ومجمع تجاري على مساحة 5 آلاف وبارتفاع 12 طابقإثبات خطورة تناول دواء ومكمل غذائي على الصحةحرِّكوا أجسامكم... وإلا !زهير قنوع يستعدّ لفيلم «البحث عن جولييت»... تجربة سينمائية حول التحرّش الجنسي وفاة المخرج السوري خالد حصوة تعيد نجله وليد إلى دمشق"خلاط" يقتل امرأة بطريقة مروعة أثناء إعدادها الطعامهاتف ذكي يقتل صاحبه وهو نائم"ثغرة خطيرة"... فيسبوك تشغل كاميرا هواتف آيفون سرا (فيديو)اكتشاف "حيوان غريب جدا" في مصر قد يحل لغز "أبو الهول"النظام الإقليمي.. أقل من الحرب المباشرة وأكثر من تسوية..... محمد نادر العمريالرئيس الأسد مطمئن ويطمئن

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

محافظة دمشق تزيل تجاوزات الأكشاك في منطقة البرامكة

عادت محافظة دمشق، لإزالة تجاوزات الأكشاك والاشغالات غير النظامية على الأرصفة والطرقات العامة في منطقة البرامكة ومحيطها، والتي بدأت قبل 4 أشهر من الآن.


وبحسب ما صرح به المكتب الصحفي في محافظة دمشق لتلفزيون الخبر أنّ “هذا الإجراء يأتي نتيجة ما تسببه تلك البسطات، من ازدحام ومضايقات لحركة المواطنين ومرور السيارات، وخاصة أن العديد من المواطنين تقدموا بشكاوى إلى المحافظة حول هذه التعديات”.

وتشهد العديد من المناطق داخل مدينة دمشق، انتشارا كثيفا للبسطات، وبشكل يعيق حركة المواطنين ويمنعهم من المرور في الشوارع، وخاصة عند جسر الثورة المحاذي لمبنى محافظة دمشق.

ومن المناطق التي تشهد انتشاراً كثيفاً للبسطات، منطقة “كراجات العباسيين”، والتي تشهد ازدحاماً شديداً بالمواطنين، ولم تقتصر أضرار تمركز تلك البسطات، على إعاقة حركتهم ومنعهم من المرور فقط، وانما تعريض حياتهم للخطر، كونهم يضطرون للمرور من بين السيارات والسرافيس والمشي على الطريق العام هناك.

وكانت بدأت محافظة دمشق، مطلع نيسان الفائت، بحملة لإزالة المخالفات للبسطات التابعة للأكشاك المرخصة، في كافة مناطق المدينة، مستهدفة بداية الأمر، البسطات الموجودة بشارع كلية الحقوق في البرامكة وجسر الرئيس.

وأصدر المكتب التنفيذي لمجلس محافظة دمشق في شهر حزيران الماضي، القرار(573)، والذي يعتمد مجموعة من الإجراءات، لمعالجة المخالفات والتجاوزات على الأملاك العامة التي يقوم بها أصحاب الأكشاك المرخصة في مدينة دمشق، ومن بينها نقل الكشك إلى أطراف مدينة دمشق، وسحب الرخصة، في حال عدم الالتزام”.

وبينت محافظة دمشق، مؤخراً، أنها “تعمل على إحداث أسواق شعبية خلال فترة قريبة تتيح المجال لإقامة البسطات بداخلها”.

وبالرغم من إزالة محافظة دمشق للبسطات المخالفة قبل 4 أشهر، إلاّ أن أصحابها لم يمتثلوا لقرار المحافظة، وعادت جميع البسطات التي أزيلت، لتتمركز في أماكنها السابقة.

يذكر أنه محافظة دمشق حددت المساحات المرخصة، والتي يسمح بها لصاحب الكشك وضع ما يشاء بها من معروضات، لتبلغ (4 أمتار ب 2 متر)، وعند تجاوز تلك المساحة تتم مخالفة صاحب الكشك وإزالة البضاعة.


   ( الأحد 2019/08/25 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 13/11/2019 - 7:33 ص

حوار الرئيس #الأسد مع قناة #RT_International_World

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

هل تظن ان تفجيرات جاكرتا، هي محاولة سعودية لجر اندنوسيا الى تحالفاتها المزعومة ضد "الارهاب" !؟




التبول على الطعام... قطة تنتقم أشد انتقام من صاحبتها (فيديو) شاهد: صاحب مقهى صيني يصبغ فرو كلابه بألوان البندا لجذب الزائرين… بسعر فلكي.. "مجهول" يشتري أغلى ساعة يد في التاريخ بالفيديو... قطة عجيبة تدعى "بطاطا" تجذب آلاف المتابعين شاهد ماذا فعل كلب عندما أراد فهد افتراسه وهو نائم... فيديو مجهول يشعل سيارة في السعودية ويكاد أن يقع في شر أعماله... فيديو شاهد ماذا حدث لعامل الكهرباء أثناء أداء عمله... فيديو المزيد ...