الاثنين16/9/2019
ص4:2:33
آخر الأخبار
العدو الإسرائيلي يجدد خرقه الأجواء والمياه اللبنانيةبعد هجمات أرامكو.. واشنطن تتعهد باستخدام الاحتياطي النفطيوزير الطاقة السعودي: الهجوم على منشأتي أرامكو تسبب في توقف 50% من إنتاج الشركةالسيسي عن سوريا: لا يمكن لحرب تقليدية أن تدمر دولة لكن الإرهاب فعل ذلكالمهندس خميس: الحكومة تواصل العمل لمواجهة العدوان الاقتصادي مركزة بشكل أساسي على تعزيز دورة الإنتاج المحليالخارجية: ممارسات ميليشيا (قسد) الإرهابية بحق السوريين تتناغم مع مشاريع دول عميلة لواشنطنالرئيس الأسد يستقبل المبعوث الخاص للرئيس الروسي ونائب وزير الخارجية الروسي والوفد المرافق.سانا| مواصلة لدورها التخريبي.. واشنطن تدخل 150 شاحنة تحمل تعزيزات عسكرية لميليشيا قسد الانفصاليةروحاني: واشنطن تدعم الإرهاب في سورية.. الشعب السوري من يقرر مستقبل بلادهطهران: اتهامات بومبيو افتراء هدفه تشويه صورة إيرانالليرة تتعافى .. والدولار دون الـ 600 ليرة .. والأسعار تنتظرعجز الميزانية الأمريكية يسجل مستويات قياسية تاريخيةسيناريوهات الحرب الإردوغانية: تسلية أم ماذا؟!....بقلم الاعلامي حسني محليما هي استراتيجية حزب الله الجديدة في مواجهة جنون العقوبات الأمريكية في لبنان؟...بقلم كمال خلفشرطة منطقة الرستن في حمص تلقي القبض على عصابة سرقة مؤلفة من أربعة أشخاص القبض على منتحل صفة “ضابط” يوهم المواطنين بقدرته على “إعفائهم من الخدمة الالزامية” في دمشقالمنصف المرزوقي يعتدي على صحفي سأله عن سوريا- فيديو شاهد بالفيديو .."مفاجأة" لحظة دخول الرئيس بشار الأسد والسيدة اسماء لحضور فيلم "دم النخل" في دار الأوبراتسيير باصات نقل داخلي لتخديم طلاب المدارس في السويداءسورية تشارك في منافسات أولمبياد إيران الدولي لهندسة الرياضياتإصابة طفلة بجروح نتيجة اعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على قرية الرصيف بريف حماةاستشهاد وجرح عدد من المدنيين بانفجار شاحنة مفخخة في بلدة الراعي بريف حلب الشمالي الشرقيانتهاء المرحلتين الأولى والثانية من دراسة وإعداد المخطط التنظيمي لمدينة دير الزورتعميم بمنع تداول وفتح سجلات الصحائف العقارية لغير العاملين المكلفينهيئة الغذاء والدواء الأميركية تعثر على شوائب مسرطنة في أدوية “الرانتيدين”هل تعاني من مشكلات الهضم؟.. إليك "أسهل حل" ممكن جوزيف عطية: سورية تتصدر قائمة البلدان التي أحبها وأحب شعبهافنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء"طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب "نقرة كوع"فرنسا .. تعويض عائلة موظف مات وهو يمارس "الجنس" أثناء رحلة عمل على اعتبار أنه "حادث عمل" سامسونغ تستعين بمشهد لرجل وامرأة للسخرية من هاتف "آيفون 11"... فيديوخبراء يكشفون عمليات "تجسس واسعة" عبر شرائح الهاتفأمريكا عاجزة عن فك الشيفرة السورية - الإيرانية ....المهندس: ميشيل كلاغاصي بورصة نتنياهو! .....بقلم: وضاح عيسى

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

صيانة وترميم الأرصفة وأجهزة الإنارة على طريق المطار استعداداً لمعرض دمشق الدولي

تعرض المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية خلال مشاركتها بالدورة الـ 61  لمعرض دمشق الدولي أهم المشاريع النوعية المنجزة والوسائط البصرية والسمعية التي تعطي صورة عن الطرق المركزية وذلك ضمن الجناح المخصص لوزارة النقل والبالغ 400 متر مربع.


وفي تصريح لمندوبة سانا بينت مديرة جناح وزارة النقل في المعرض المهندسة رشا الدلال أن المشاريع المنجزة تشمل أوتوسترادات حرستا والزبداني والمحلق الشمالي ومتحلق جبلة وصيانة طريق دمشق حمص وطرطوس واللاذقية وتحويلات وعقد وجسور حيوية في حلب ودير الزور وريف حمص ودرعا والسويداء.

كما يضم الجناح حسب الدلال تقديم عرض موجز عن طريق الحرير وارتباطه بالمشاريع الاستثمارية المطروحة للتنفيذ مستقبلاً وتنفيذ مجسمين الأول لعقدة عقربا المستقبلية على طريق مطار دمشق الدولي والثاني لطريق الربط الشمولي بدمشق.

ولفتت الدلال إلى أن الورشات الفنية في المؤسسة بدأت صيانة وترميم الأرصفة على طريق مطار دمشق الدولي وتبديل الجزء المتضرر من المنصف المعدني نتيجة الحوادث المرورية وإصلاحه وصيانة أجهزة الإنارة بالتعاون مع الشركة العامة لأعمال الكهرباء والاتصالات إضافة إلى أعمال تنظيف الطريق وقشط وتسوية الجوانب وترحيل النواتج مع استكمال الشاخصات التحذيرية على المحورين.

وسيتم تزويد الطريق وفق الدلال بجميع ضوابط السلامة المرورية “إشارات بأنواعها والمسامير العاكسة والأكف العاكسة” وتخطيط الطريقين بالطلاء الطرقي الحراري”الثيرموبلاستيك” في مواقع الصيانة الجديدة والضرورية مشيرة إلى أن الورشات تعمل حالياً على تصنيع وتركيب لوحات خاصة بالدورة الـ 61 لمعرض دمشق الدولي بعنوان “من دمشق.. إلى العالم”.

وتنطلق الدورة الـ 61 لمعرض دمشق الدولي الذي تنظمه المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية خلال الفترة بين الـ 28 من آب والـ 6 من أيلول القادمين تحت شعار “من سورية إلى العالم”.


   ( السبت 2019/07/27 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/09/2019 - 3:53 ص

كاريكاتير

#طار_بولتون

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فهد مسكين يحاول افتراس حيوان النيص... فيديو حرمان سباحة من المركز الأول بسبب "ملابسها الفاضحة" شاهد.. عارضة أزياء تقدم عرضا تحت الماء فى الصين شاهد... نمر ماكر يتسلل للقضاء على تمساح في معركة مميتة فيديو يحقق ملايين المشاهدات لطفلين يتعانقان بعد غياب ثعبان ضخم يكسر عظام تمساح أمام عين سائح بالفيديو... سائق سيارة غارق في نوم عميق أثناء القيادة على طريق سريع المزيد ...