الأحد17/11/2019
م14:33:22
آخر الأخبار
قتيل و 16 جريحاً بانفجار عبوة في بغداد وصدامات بين قوات الأمن والمتظاهرينطعن 3 فنانين خلال عرض مسرحي في السعوديةالمدير السابق لـCIA: "المال ينفد تدريجيا من السعودية" وهذا سر اكتتاب "أرامكو"الأسيوطي: على المجتمع الدولي محاكمة أردوغان جراء جرائمه في سورية انخفاض ملموس بدرجات الحرارة وأمطار متوقعة فوق مناطق مختلفةنهب النفط السوري.. جريمة منظمة واستكمال لسياسات أمريكية قديمة للسيطرة على موارد المنطقة الطبيعيةالجمعية العامة تجدد التأكيد بأغلبية ساحقة على سيادة سورية على الجولان المحتل وتطالب (إسرائيل) بالكف عن استغلال موارده الطبيعيةعودة أكثر من 700 لاجئ سوري إلى أرض الوطن خلال الــ 24 ساعة الأخيرةصنداي تايمز: بريطانيا تسترت على جرائم جنودها في العراق وأفغانستانالسيد خامنئي يدعو المواطنين إلى الابتعاد عن المخربينمدينة لبيع الذهب في حلب ستبصر النور قريباًأكاديمي: الأسعار ستواصل ارتفاعها ما لم يتم ضبط الدولارالأميركيون ينقضّون على موازنات القوى الجديدة في الشرق ...د.وفيق إبراهيمقراءةُ الحربِ: في أُفق التفكيرِ واتجاهاتِ الفعل....بقلم د.عقيل سعيد محفوضسرقة لمحل اجهزة هواتف في دمشقأميركي يقتل زوجته وثلاثة من أولاده.. ثم ينتحرالقبض على خلية لتنظيم "داعش" بحوزة أفرادها سلاح لا يخطر على بال!خبير يتحدث عن خطة ماكرة للولايات المتحدة باستخدام اللجنة الدستوريةالتربية تطلق اليوم حملة التلقيح المدرسي في جميع المحافظاتالتربية تصدر برامج امتحانات شهادات التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية والثانوية العامةالعثور على أسلحة وذخيرة وأدوية بعضها إسرائيلي وغربي المنشأ من مخلفات الإرهابيين بريفي دمشق الجنوبي الغربي والقنيطرة الشماليقذائف إرهابية صاروخية على بلدتي الجيد والرصيف بريف حماةنيرفانا..فندق خمس نجوم ومجمع تجاري على مساحة 5 آلاف وبارتفاع 12 طابقوزير الإسكان يؤكد: قانون البيوع العقارية سيضع حد للمضاربين في العقاراتتجنبها فورا.. أغذية ومشروبات غنية بـ"السكر الخفي"علامات "غريبة" تدل على نقص فيتامين B12نادين خوري تجسّد دور الطبيبة في مسلسل «بروكار» شيرين عبد الوهاب تحدث ضجة في الرياض بسبب تصريحاتها عن "الرجل"امرأة تنتقم شر انتقام من حبيبها الخائناكتشاف "كارثة" تحت بطن امرأة حاملحذير عاجل: لا تستخدموا كابل "USB" سوى بهذه الطريقةميزة "ثورية" من غوغل تساعد على نطق الكلمات بشكل صحيحالديمقراطية كيف ولمن؟......بقلم د. بسام أبو عبد اللهمعركة إدلب أولوية الدولة السورية في رسم التحولات الكبرى

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

صيانة وترميم الأرصفة وأجهزة الإنارة على طريق المطار استعداداً لمعرض دمشق الدولي

تعرض المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية خلال مشاركتها بالدورة الـ 61  لمعرض دمشق الدولي أهم المشاريع النوعية المنجزة والوسائط البصرية والسمعية التي تعطي صورة عن الطرق المركزية وذلك ضمن الجناح المخصص لوزارة النقل والبالغ 400 متر مربع.


وفي تصريح لمندوبة سانا بينت مديرة جناح وزارة النقل في المعرض المهندسة رشا الدلال أن المشاريع المنجزة تشمل أوتوسترادات حرستا والزبداني والمحلق الشمالي ومتحلق جبلة وصيانة طريق دمشق حمص وطرطوس واللاذقية وتحويلات وعقد وجسور حيوية في حلب ودير الزور وريف حمص ودرعا والسويداء.

كما يضم الجناح حسب الدلال تقديم عرض موجز عن طريق الحرير وارتباطه بالمشاريع الاستثمارية المطروحة للتنفيذ مستقبلاً وتنفيذ مجسمين الأول لعقدة عقربا المستقبلية على طريق مطار دمشق الدولي والثاني لطريق الربط الشمولي بدمشق.

ولفتت الدلال إلى أن الورشات الفنية في المؤسسة بدأت صيانة وترميم الأرصفة على طريق مطار دمشق الدولي وتبديل الجزء المتضرر من المنصف المعدني نتيجة الحوادث المرورية وإصلاحه وصيانة أجهزة الإنارة بالتعاون مع الشركة العامة لأعمال الكهرباء والاتصالات إضافة إلى أعمال تنظيف الطريق وقشط وتسوية الجوانب وترحيل النواتج مع استكمال الشاخصات التحذيرية على المحورين.

وسيتم تزويد الطريق وفق الدلال بجميع ضوابط السلامة المرورية “إشارات بأنواعها والمسامير العاكسة والأكف العاكسة” وتخطيط الطريقين بالطلاء الطرقي الحراري”الثيرموبلاستيك” في مواقع الصيانة الجديدة والضرورية مشيرة إلى أن الورشات تعمل حالياً على تصنيع وتركيب لوحات خاصة بالدورة الـ 61 لمعرض دمشق الدولي بعنوان “من دمشق.. إلى العالم”.

وتنطلق الدورة الـ 61 لمعرض دمشق الدولي الذي تنظمه المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية خلال الفترة بين الـ 28 من آب والـ 6 من أيلول القادمين تحت شعار “من سورية إلى العالم”.


   ( السبت 2019/07/27 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/11/2019 - 11:51 م

ريف الحسكة | الجيش العربي السوري يخوض اشتباكات عنيفة ضد الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

التبول على الطعام... قطة تنتقم أشد انتقام من صاحبتها (فيديو) قطيع متوحش من الضباع يهاجهم وحيد القرن ويفترس ذيله... فيديو ملاكم "رومانسي" يواجه حبيبته على الحلبة! الجزاء من جنس العمل - فيديو شاهد... ثور هائج يرفع السيارة بقرنيه كريستيانو رونالدو يقع ضحية للغيرة مصر.. حفرة عملاقة "تبتلع" شاحنة وتصيب شخصين المزيد ...