الاثنين19/8/2019
ص6:5:17
آخر الأخبار
الجيش اليمني واللجان يستهدفون حقل ومصفاة الشيبة التابع لـ "آرامكو" السعوديةسلاح الجو اليمني المسير يستهدف مواقع حساسة في مطار#أبها ويعطل حركة الملاحةالسيد نصرالله: سورية صمدت في الحرب الكونية عليها والآن تسير في خطا ثابتة نحو الانتصار النهائيالصحة السودانية: مصرع 46 شخصا جراء السيول والفيضاناتسورية تشارك بالمنتدى الثاني للدول العريقة (الاي) في روسياأدلتهم تفضح إجرامهم..وثائقي برعاية ناشيونال جيوغرافيك يزور حقيقة مايجري في سورية (فيديو )مجلس الوزراء يستعرض التحضيرات النهائية لإطلاق الدورة الـ 61 لمعرض دمشق الدوليقوات روسية في «البوكمال» للمرة الأولىأنباء عن قمة لرؤساء الدول الضامنة لـ«أستانا» في 11 أيلول القادمسلطات جبل طارق ترفض الطلب الأمريكي باحتجاز الناقلة الإيرانية (غريس 1)صحيفة حكومية: 35 مليار دولار حجم الأموال السورية المهربة إلى 4 دول فقطانخفاض أسعار الذهبالرد السوري على الإتفاق التركي-الأميركي: ماذا بعد إدلب؟...يقلم حسني محليمآلات الازمة السورية بين المراوغة التركية وقمة أيلول القادمة في أنقرةجريمة مروعة تهز روسيا.. مراهق يقتل أفراد عائلته بالفأس وينتحرتوقيف سيدة أردنية دسّت المخدرات في مركبة زوجها ووشت به للأمنمعارضو الرياض يصفون «با يا دا» بـ«الحشرات»مقتل" الإرهابي المدعو "أبو سليمان البيلاروسي"وزير التعليم العالي: المفاضلة قبل نهاية الشهر ويحق للطالب أن يسجل رغبتين عام وموازيوزير التربية: معدلات القبول الجامعي ستكون أقل من المعدلات في العام الماضيتركيا تسارع لدعم ميليشياتها في إدلب.. كيلو متر واحد يفصل الجيش عن «خان شيخون»الجيش يوسع نطاق سيطرته في ريف خان شيخون ويكبد إرهابيي (جبهة النصرة) خسائر فادحةقراءة خاصة في مشروع قانون الاستثمار الجديد: غير قادر على تذليل عقبات الاستثمار السابقة ويشبه المرسوم 8 لعام 2007 وبعض التعديلات شكليةالنقل السورية تربط المناطق الحيوية ببعضها.. تحويل 17 طريق محلي لمركزي7 عادات قبل النوم تساعدك على تخفيف الوزن الزائدخبراء يحذرون.. هذا ما تحتويه 5 حبات من الزيتون المملحأيمن رضا يقصف "نسرين طافش" ويحرج "باسم ياخور" في أكلناهاقصي خولي بتحدٍ جديد تحت الماءمشاجرة بين عائلتين عربيتين تغلق شوارع في برلينكندية تفشل في فتح مظلتها على ارتفاع 1500م، فما الذي حدث؟علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانيةبالصور... الإعلان عن ملابس خاصة تضلل كاميرات المراقبةعلى أبواب مرحلة جديدة ......بقلم د. بثينة شعبان من خان شيخون إلى المنطقة العازلة: من هو المرتبك؟ | فرنسا- فراس عزيز ديب

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

انطلاق فعاليات مهرجان (الشام بتجمعنا) على أرض حديقة تشرين

انطلاق فعاليات مهرجان "الشام بتجمعنا" بدورته الثانية والذي تقيمه غرفة تجارة دمشق بالتعاون مع وزارة السياحة برعاية محافظة دمشق على أرض حديقة تشرين بحضور المهندس محمد رامي رضوان مرتيني وزير السياحة ومحافظ دمشق السيد عادل العلبي وأمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور حسام السمان وأمين سر غرفة تجارة دمشق السيد محمد حمشو وعدد من الفعاليات الاقتصادية والتجارة والفنية وحشد كبير من الزوار.


بدأت فعاليات حفل الافتتاح بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء سورية من مدنيين والنشيد الوطني للجمهورية العربية السورية ومن ثم عرض لفيلم قصير عن التعافي الذي تشهده سورية وعودة الألق إلى أهم نقاط الجذب السياحي والتجاري فيها وتضحيات الجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب تلا ذلك عرضاً لفرقة الميلوية ومجموعة لوحات فنية راقصة لفرقة جلنار للمسرح الراقص بقيادة الفنان علي حمدان، تلا الحفل جولة للسادة الحضور على بعض أجنحة المعرض وشارع الأكل.

الجدير بالذكر أن فعاليات المهرجان تستمر لغاية 17 آب وتشمل "شارع الأكل" الذي تنظمه شركة Bee order  بمشاركة مجموعة من أهم المطاعم وهواة الطبخ يقدمون أشهى المأكولات والأطباق الشرقية والغربية بأسعار مخفضة، حفلات فنية، عروض فنية سينمائية ومسرحية، بازارات تسوق تجارية، نشاطات رياضية وترفيهية، سيرك، ألعاب أطفال، قرية للقراءة، حديقة للحيوانات، سوق للحرف اليدوية وشيوخ الكار، بالإضافة لمسير للدراجات وماراثون "الشام بتجمعنا".

 


   ( الأحد 2019/07/21 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/08/2019 - 5:05 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو... صاحب متجر مجوهرات يصد هجوم لصوص ويستولي على أمتعتهم صاعقة كادت أن تقتل مدرسا... فيديو شاهد.. كاميرات المراقبة ترصد تصرفا عدوانيا لفتاة داخل فندق انزلاق للتربة يبتلع موقف سيارات من على وجه الأرض في الصين... فيديو كلبة تستنجد بالبشر لإنقاذ صغارها... ونداؤها يلبى (فيديو) بالفيديو...سائق شاحنة يحتفل بزفافه على طريقته الخاصة والعروس تؤيده شاهد ماذا فعل فهد للهروب من مجموعة أسود أرادوا افتراسه المزيد ...