الاثنين30/3/2020
ص0:44:41
آخر الأخبار
انسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةدشتي تدعو لرفع الإجراءات الاقتصادية المفروضة على بلدان عربيةسقوط عدة صواريخ بالقرب من السفارة الأمريكية في المنطقة الخضراء ببغدادمن هم الأشخاص الذين تم استثناؤهم من قرار منع التجول بين المحافظات؟وزارة الصحة: وفاة سيدة وتسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس كورونامجلس الوزراء: حظر التجول بين المحافظات اعتباراً من السادسة مساء الثلاثاء القادم وحتى 16 نيسان.. واعتماد آلية لتنظيم دفع الرواتب والأجور الحكومة تتخد كل مايلزم لتكون كل محافظة سورية مهيأة للتصدي لفيروس #كورونا المستجد ترامب: نعمل على تجربة دواء جديد لفيروس كورونا... ونظامنا الصحي قديم و متهالكموسكو: على واشنطن إلقاء اللوم على نفسها بخصوص انتشار كوروناالاقتصاد تسمح باستيراد الدقيق لكل المستوردين من تجار وصناعيين«المركزي» يوحّد أسعار صرف التعاملات والحوالات عند 700 ليرة ويستثني المستوردات الأساسيةترجمات | وسط الشكوك في حليفها الأمريكيّ، (قوات حماية الشعب) الكردية تتطلع لتعزيز علاقاتها مع روسيااتصال محمد بن زايد بالرئيس الأسد.. الهدف كورونا أم إردوغان؟....بقلم الاعلامي حسني محليوفاة سيدة سورية نتيجة خلط مواد تنظيفضبط شركة ومكتبين عقاريين ومحل في دمشق يتعامل أصحابهم بغير الليرة السوريةكورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟شاهد ..صورة مسربة تكشف حجم مأساة ما يحدث في إيطاليا بسبب كورونا!ضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020التربية: تأجيل استلام الأوراق الثبوتية للمقبولين في مسابقة الوكلاء والامتحان التحريري لمسابقة الفئة الأولى حتى إشعار آخربالفيديو ...الجهات المختصة تضبط أسلحة وذخائر ومواد مخدرة في المنطقة الجنوبيةالتنظيمات الإرهابية المدعومة تركياً تخرق اتفاق وقف الأعمال القتالية بريف إدلبمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينمدير المكتب المركزي للإحصاء السوري: عدد المساكن في البلاد يفوق عدد الأسر الموجودة على أراضيها!!مفاجأة... اكتشاف طريقة جديدة تنتقل بها عدوى "كورونا"للحفاظ على لياقتك بزمن كورونا.. نصيحة من الصحة العالميةوفاة الفنان المصري الكوميدي جورج سيدهممؤسسة السينما تطلق مبادرة (السينما في بيتك) لمشاهدة أحدث أفلامهاترامب يباغت هاري وميغان.. "عليهما أن يدفعا"بين ليلة وضحاها... ملياردير فرنسي يحقق ربحا قدره 11 مليار دولارروسيا تكشف عن جهاز فحص محمول لفيروس كورونا يظهر النتيجة بشكل فوريكيف تتأكد من تعقيم "لوحة المفاتيح" أثناء العمل من المنزل؟أفكار لاستجابات مطلوبة وداعمة في مواجهة كورونامن أنقرة إلى دمشق.. "COVID -19" معركة وجود

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

انطلاق فعاليات مهرجان (الشام بتجمعنا) على أرض حديقة تشرين

انطلاق فعاليات مهرجان "الشام بتجمعنا" بدورته الثانية والذي تقيمه غرفة تجارة دمشق بالتعاون مع وزارة السياحة برعاية محافظة دمشق على أرض حديقة تشرين بحضور المهندس محمد رامي رضوان مرتيني وزير السياحة ومحافظ دمشق السيد عادل العلبي وأمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور حسام السمان وأمين سر غرفة تجارة دمشق السيد محمد حمشو وعدد من الفعاليات الاقتصادية والتجارة والفنية وحشد كبير من الزوار.


بدأت فعاليات حفل الافتتاح بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء سورية من مدنيين والنشيد الوطني للجمهورية العربية السورية ومن ثم عرض لفيلم قصير عن التعافي الذي تشهده سورية وعودة الألق إلى أهم نقاط الجذب السياحي والتجاري فيها وتضحيات الجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب تلا ذلك عرضاً لفرقة الميلوية ومجموعة لوحات فنية راقصة لفرقة جلنار للمسرح الراقص بقيادة الفنان علي حمدان، تلا الحفل جولة للسادة الحضور على بعض أجنحة المعرض وشارع الأكل.

الجدير بالذكر أن فعاليات المهرجان تستمر لغاية 17 آب وتشمل "شارع الأكل" الذي تنظمه شركة Bee order  بمشاركة مجموعة من أهم المطاعم وهواة الطبخ يقدمون أشهى المأكولات والأطباق الشرقية والغربية بأسعار مخفضة، حفلات فنية، عروض فنية سينمائية ومسرحية، بازارات تسوق تجارية، نشاطات رياضية وترفيهية، سيرك، ألعاب أطفال، قرية للقراءة، حديقة للحيوانات، سوق للحرف اليدوية وشيوخ الكار، بالإضافة لمسير للدراجات وماراثون "الشام بتجمعنا".

 


   ( الأحد 2019/07/21 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 30/03/2020 - 12:32 ص

للتصدي لكورونا.. تعليمات في حال اضطرارك للخروج من المنزل

الأجندة
انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو المزيد ...