الأربعاء13/11/2019
م17:56:17
آخر الأخبار
عون متمسك بمطالب المحتجين ويدعوهم للعودة إلى منازلهمصفارات الإنذار تدوي صباحاً في مستوطنات إسرائيلية بعد إطلاق صواريخ من غزةالرئاسة العراقية تؤكد أن الإصلاح قرار وطني وترفض أيّ تدخل خارجيثلاثة شهداء فلسطينيين جراء عدوان طيران الاحتلال المتواصل على قطاع غزة.. المقاومة الفلسطينية ترد وإصابة 4 مستوطنينمجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع القانون الجديد الخاص بنقابة الفنانينالرئيس الأسد يتقبل أوراق اعتماد سفيري أندونيسيا وجنوب أفريقيا لدى سوريةالمهندس خميس يبحث مع وفد إيراني تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين في ظل المتغيرات بالمنطقةبالفيديو...القوات الأمريكية تنسحب من قاعدة (صرين) في عين العرب وتدمرها متجهة إلى الحسكةالهند تؤكد دعمها الكامل لسورية في حربها على الإرهاب واستعدادها للمساهمة في إعادة إعمارهاترامب يعرض على أردوغان صفقة بـ100 مليار دولارطهران ودمشق تستهدفان تبادلا تجاريا بمليار دولار في العامين المقبليناعتماد شركتين إسبانية وإيطالية لتسويق المنتجات الزراعية السورية بالأسواق الخارجيةلبنان والعراق: هل يُكرّر التاريخ نفسه؟..بقلم الاعلامي حسني محلي ( المياه) .. هل تعود الى الواجهة بين تركيا وسوريااتفق معه على اجر قدره ٧ ملايين .. شاب يستعين ب “قاتل مأجور” لقتل جدته في دمشقمركز الأمن الجنائي في السلمية يكشف ملابسات جريمة قتل وقعت في حماة.الحرب السورية تستدعي دبابات مزودة بالحماية الديناميةلا تملكها إلا 6 دول من بينها سوريا.... 9 معلومات عن منظومة "باك إم" الصاروخية1800 طالب يتقدمون لامتحان الهندسة المعمارية الموحدتخفيض الحد الأدنى لقبول أبناء وبنات الشهداء في الصف الأول الثانويدبابات الجيش السوري تخوض اشتباكات عنيفة على الحدود السورية التركية .. فيديو شهداء وجرحى بقصف صاروخي لفصائل تابعة لتركيا على بلدة في ريف حماةالعلبي: إعادة النظر بإيجارات أملاك الدولة في دمشق.نيرفانا..فندق خمس نجوم ومجمع تجاري على مساحة 5 آلاف وبارتفاع 12 طابقإثبات خطورة تناول دواء ومكمل غذائي على الصحةحرِّكوا أجسامكم... وإلا !زهير قنوع يستعدّ لفيلم «البحث عن جولييت»... تجربة سينمائية حول التحرّش الجنسي وفاة المخرج السوري خالد حصوة تعيد نجله وليد إلى دمشق"خلاط" يقتل امرأة بطريقة مروعة أثناء إعدادها الطعامهاتف ذكي يقتل صاحبه وهو نائم"ثغرة خطيرة"... فيسبوك تشغل كاميرا هواتف آيفون سرا (فيديو)اكتشاف "حيوان غريب جدا" في مصر قد يحل لغز "أبو الهول"النظام الإقليمي.. أقل من الحرب المباشرة وأكثر من تسوية..... محمد نادر العمريالرئيس الأسد مطمئن ويطمئن

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

125 شركة بمهرجان التسوق (صنع في سورية) في طرطوس

انطلقت في الصالة الرياضية بمحافظة طرطوس مساء اليوم فعاليات مهرجان التسوق الشهري (صنع في سورية) الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها ويستمر حتى الثامن من الشهر الجاري.


 

ولفت طلال قلعه جي رئيس اللجنة المنظمة إلى أن المهرجان بدورته الـ 88 يقام للسنة الخامسة على التوالي وبمشاركة 125 شركة صناعية من مختلف المحافظات السورية تقدم منتجاتها المتنوعة من المواد الغذائية والكيميائية والنسيجية والصحية بعروض وحسومات تتراوح بين 20 و 50 بالمئة إضافة إلى العديد من الهدايا والحسومات المقدمة من قبل الشركات المشاركة مع إقامة سحوبات على أربع ميداليات ذهبية وقسائم شرائية مخصصة لأسر الشهداء.

وأشار قلعه جي إلى أن عدد الشركات يزداد في كل عام لكون المهرجان فرصة ترويجية ودعائية لخلق التنافس بين هذه الشركات لتقدم الأفضل للمواطن إضافة إلى أنه يعتبر شكلا من أشكال الدعم الإيجابي لخدمة المواطن في ظل ارتفاع الأسعار وتقديم كل ما تحتاجه الأسرة بأسعار التكلفة.

ولفت رضوان كنج مندوب شركة ساندي للمنظفات من دمشق إلى أن الشركة حريصة على المشاركة الدائمة لتقدم منتجها بشكل مباشر للمستهلك، مشيراً إلى

الإقبال الكبير الذي يشهده المهرجان عاما بعد عام وهذا الدافع الأساسي للمشاركة في حين وجد علاء أسد مشرف المبيعات في شركة داك للمنتجات الغذائية من دمشق أن المهرجان محطة مهمة للشركة التي طورت أصنافها حيث يحقق لها الانتشار والتوسع داخليا وخارجيا.

وتحدثت مرام اللحام عن مشاركة مؤسسة شهد لصناعة الزيوت والسمون من مدينة حماة قائلة “إن من أهم ميزات المهرجان التواصل المباشر مع الزبون الأمر الذي يمكن الصناعي من تطوير منتجه وفقا لاحتياجات السوق وإرضاء للمستهلك ما يخلق الثقة بينهما.

ولفت الصناعي عادل قطيش من محافظة السويداء إلى أن ما دفعه للمشاركة من جديد في محافظة طرطوس القبول الكبير الذي حظيت به منتجاته الطبيعية من المواد الغذائية المنزلية وفي مقدمتها خل التفاح الطبيعي وماء الزهر والورد الطبيعي.

وأكد نهاد شردوب صاحب شركة الهادي للبياضات من طرطوس أن هدفه من المشاركة إيصال السلع بسعر التكلفة، لافتاً إلى الإقبال الكبير الذي يشهده المهرجان وهذا دليل على الثقة بالمنتج المحلي والصناعة الوطنية.

بدورهم أكد عدد من زوار المهرجان أنهم ينتظرون إقامته لكونهم يحصلون على سلعة عالية الجودة وبسعر مخفض كما قالت عبير العلي في حين وجد عمار حسن أن الأهم بالمهرجان ما تقدمه الشركات من عروض وهدايا للزوار وتمنت أميمة إبراهيم أن تكون مدة المهرجان أطول ليتسنى للجميع الحصول على فرصة التسوق بشكل أكبر.

"سانا"


   ( الثلاثاء 2019/07/02 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 13/11/2019 - 4:51 م

حوار الرئيس #الأسد مع قناة #RT_International_World

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

هل تظن ان تفجيرات جاكرتا، هي محاولة سعودية لجر اندنوسيا الى تحالفاتها المزعومة ضد "الارهاب" !؟




التبول على الطعام... قطة تنتقم أشد انتقام من صاحبتها (فيديو) شاهد: صاحب مقهى صيني يصبغ فرو كلابه بألوان البندا لجذب الزائرين… بسعر فلكي.. "مجهول" يشتري أغلى ساعة يد في التاريخ بالفيديو... قطة عجيبة تدعى "بطاطا" تجذب آلاف المتابعين شاهد ماذا فعل كلب عندما أراد فهد افتراسه وهو نائم... فيديو مجهول يشعل سيارة في السعودية ويكاد أن يقع في شر أعماله... فيديو شاهد ماذا حدث لعامل الكهرباء أثناء أداء عمله... فيديو المزيد ...