الأحد17/11/2019
م14:26:42
آخر الأخبار
قتيل و 16 جريحاً بانفجار عبوة في بغداد وصدامات بين قوات الأمن والمتظاهرينطعن 3 فنانين خلال عرض مسرحي في السعوديةالمدير السابق لـCIA: "المال ينفد تدريجيا من السعودية" وهذا سر اكتتاب "أرامكو"الأسيوطي: على المجتمع الدولي محاكمة أردوغان جراء جرائمه في سورية انخفاض ملموس بدرجات الحرارة وأمطار متوقعة فوق مناطق مختلفةنهب النفط السوري.. جريمة منظمة واستكمال لسياسات أمريكية قديمة للسيطرة على موارد المنطقة الطبيعيةالجمعية العامة تجدد التأكيد بأغلبية ساحقة على سيادة سورية على الجولان المحتل وتطالب (إسرائيل) بالكف عن استغلال موارده الطبيعيةعودة أكثر من 700 لاجئ سوري إلى أرض الوطن خلال الــ 24 ساعة الأخيرةصنداي تايمز: بريطانيا تسترت على جرائم جنودها في العراق وأفغانستانالسيد خامنئي يدعو المواطنين إلى الابتعاد عن المخربينمدينة لبيع الذهب في حلب ستبصر النور قريباًأكاديمي: الأسعار ستواصل ارتفاعها ما لم يتم ضبط الدولارالأميركيون ينقضّون على موازنات القوى الجديدة في الشرق ...د.وفيق إبراهيمقراءةُ الحربِ: في أُفق التفكيرِ واتجاهاتِ الفعل....بقلم د.عقيل سعيد محفوضسرقة لمحل اجهزة هواتف في دمشقأميركي يقتل زوجته وثلاثة من أولاده.. ثم ينتحرالقبض على خلية لتنظيم "داعش" بحوزة أفرادها سلاح لا يخطر على بال!خبير يتحدث عن خطة ماكرة للولايات المتحدة باستخدام اللجنة الدستوريةالتربية تطلق اليوم حملة التلقيح المدرسي في جميع المحافظاتالتربية تصدر برامج امتحانات شهادات التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية والثانوية العامةالعثور على أسلحة وذخيرة وأدوية بعضها إسرائيلي وغربي المنشأ من مخلفات الإرهابيين بريفي دمشق الجنوبي الغربي والقنيطرة الشماليقذائف إرهابية صاروخية على بلدتي الجيد والرصيف بريف حماةنيرفانا..فندق خمس نجوم ومجمع تجاري على مساحة 5 آلاف وبارتفاع 12 طابقوزير الإسكان يؤكد: قانون البيوع العقارية سيضع حد للمضاربين في العقاراتتجنبها فورا.. أغذية ومشروبات غنية بـ"السكر الخفي"علامات "غريبة" تدل على نقص فيتامين B12نادين خوري تجسّد دور الطبيبة في مسلسل «بروكار» شيرين عبد الوهاب تحدث ضجة في الرياض بسبب تصريحاتها عن "الرجل"امرأة تنتقم شر انتقام من حبيبها الخائناكتشاف "كارثة" تحت بطن امرأة حاملحذير عاجل: لا تستخدموا كابل "USB" سوى بهذه الطريقةميزة "ثورية" من غوغل تساعد على نطق الكلمات بشكل صحيحالديمقراطية كيف ولمن؟......بقلم د. بسام أبو عبد اللهمعركة إدلب أولوية الدولة السورية في رسم التحولات الكبرى

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

السورية للاتصالات: خدمة “FTTH” قريباً في مركزي المزة والمهاجرين

أعلن مدير فرع دمشق للشركة السورية للاتصالات المهندس يونس حسن أنه سيتم قريبا إطلاق خدمة “FTTH” لإيصال الانترنت إلى المنازل والمكاتب بسرعات عالية تتراوح بين 8 و16 ميغا بالثانية بواسطة الكابل الضوئي.


وبين حسن في تصريح لـ سانا أن خدمة “FTTH” تعني “Fiber To The Home” أي الكابل الضوئي إلى المنزل لتأمين الربط مع الانترنت بسرعات عالية مشيرا إلى أنه يتم العمل حاليا على تنفيذ الأعمال المطلوبة من أجل إطلاق هذه الخدمة في مركزي المزة والمهاجرين كمرحلة أولى.

وبالنسبة لعدد بوابات “ADSL” المركبة منذ بداية العام في مدينة دمشق أوضح حسن أن البوابات المركبة بلغت حتى نهاية شهر نيسان الماضي 10965 بوابة من إجمالي خطة الفرع والبالغة 310ر18بوابات بنسبة تنفيذ 60 بالمئة مبينا أن الشركة تتوفر لديها خطوط الهاتف والبوابات في جميع المراكز لمن يرغب في التركيب باستثناء المراكز في مناطق المخالفات والسكن العشوائي كونها تشهد ازدحاما سكانيا ما تسبب باختناقات في الشبكات الفرعية.

وبحسب حسن نفذ فرع اتصالات دمشق خلال الربع الأول من العام الجاري في مركز اتصالات المزة 86 والشيخ سعد 24 مجموعة فرعية جديدة على أن يتم تنفيذ مجموعتين فرعيتين في المزة 86 كما تم تنفيذ 18 مجموعة جديدة في مركزي الميدان والتضامن منها 8 في الميدان والزاهرة و10 في التضامن ودف الشوك وحي الزهور وشارع نسرين وقريبا ستوضع هذه المجموعات في الخدمة بما يسهم في تنفيذ الطلبات الهاتفية الجديدة وتنظيم الشبكات الهوائية لخطوط المشتركين.

وتم تركيب 9726 رقما جديدا من إجمالي خطة الشركة البالغة 750ر20خطا حتى نهاية شهر نيسان الماضي بنسبة تنفيذ 47 بالمئة من الخطة لهذا العام حسب مدير الشركة.

وأشار حسن إلى أن خدمة “IPTV” تعنى بمشاهدة القنوات التلفزيونية عبر الانترنت علما أن هناك عدة باقات تلفزيونية مبينا أنه تم تنفيذ 1156 اشتراكا بالباقات في دمشق حتى تاريخه بينما تعنى خدمة “FTTB” بإيصال الانترنت عبر الألياف الضوئية إلى الأبنية بسرعات عالية تصل إلى مئة ميغا بالثانية وتستهدف الوزارات والمؤسسات والشركات الحكومية إضافة إلى السفارات والجامعات والبنوك والشركات الخاصة مشيرا إلى أن عدد المشتركين في هذه الخدمة بلغ في مدينة دمشق حتى الآن 370وهناك العديد من الطلبات قيد التنفيذ حاليا.


   ( الجمعة 2019/05/24 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/11/2019 - 11:51 م

ريف الحسكة | الجيش العربي السوري يخوض اشتباكات عنيفة ضد الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

التبول على الطعام... قطة تنتقم أشد انتقام من صاحبتها (فيديو) قطيع متوحش من الضباع يهاجهم وحيد القرن ويفترس ذيله... فيديو ملاكم "رومانسي" يواجه حبيبته على الحلبة! الجزاء من جنس العمل - فيديو شاهد... ثور هائج يرفع السيارة بقرنيه كريستيانو رونالدو يقع ضحية للغيرة مصر.. حفرة عملاقة "تبتلع" شاحنة وتصيب شخصين المزيد ...