الاثنين16/9/2019
ص4:0:58
آخر الأخبار
العدو الإسرائيلي يجدد خرقه الأجواء والمياه اللبنانيةبعد هجمات أرامكو.. واشنطن تتعهد باستخدام الاحتياطي النفطيوزير الطاقة السعودي: الهجوم على منشأتي أرامكو تسبب في توقف 50% من إنتاج الشركةالسيسي عن سوريا: لا يمكن لحرب تقليدية أن تدمر دولة لكن الإرهاب فعل ذلكالمهندس خميس: الحكومة تواصل العمل لمواجهة العدوان الاقتصادي مركزة بشكل أساسي على تعزيز دورة الإنتاج المحليالخارجية: ممارسات ميليشيا (قسد) الإرهابية بحق السوريين تتناغم مع مشاريع دول عميلة لواشنطنالرئيس الأسد يستقبل المبعوث الخاص للرئيس الروسي ونائب وزير الخارجية الروسي والوفد المرافق.سانا| مواصلة لدورها التخريبي.. واشنطن تدخل 150 شاحنة تحمل تعزيزات عسكرية لميليشيا قسد الانفصاليةروحاني: واشنطن تدعم الإرهاب في سورية.. الشعب السوري من يقرر مستقبل بلادهطهران: اتهامات بومبيو افتراء هدفه تشويه صورة إيرانالليرة تتعافى .. والدولار دون الـ 600 ليرة .. والأسعار تنتظرعجز الميزانية الأمريكية يسجل مستويات قياسية تاريخيةسيناريوهات الحرب الإردوغانية: تسلية أم ماذا؟!....بقلم الاعلامي حسني محليما هي استراتيجية حزب الله الجديدة في مواجهة جنون العقوبات الأمريكية في لبنان؟...بقلم كمال خلفشرطة منطقة الرستن في حمص تلقي القبض على عصابة سرقة مؤلفة من أربعة أشخاص القبض على منتحل صفة “ضابط” يوهم المواطنين بقدرته على “إعفائهم من الخدمة الالزامية” في دمشقالمنصف المرزوقي يعتدي على صحفي سأله عن سوريا- فيديو شاهد بالفيديو .."مفاجأة" لحظة دخول الرئيس بشار الأسد والسيدة اسماء لحضور فيلم "دم النخل" في دار الأوبراتسيير باصات نقل داخلي لتخديم طلاب المدارس في السويداءسورية تشارك في منافسات أولمبياد إيران الدولي لهندسة الرياضياتإصابة طفلة بجروح نتيجة اعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على قرية الرصيف بريف حماةاستشهاد وجرح عدد من المدنيين بانفجار شاحنة مفخخة في بلدة الراعي بريف حلب الشمالي الشرقيانتهاء المرحلتين الأولى والثانية من دراسة وإعداد المخطط التنظيمي لمدينة دير الزورتعميم بمنع تداول وفتح سجلات الصحائف العقارية لغير العاملين المكلفينهيئة الغذاء والدواء الأميركية تعثر على شوائب مسرطنة في أدوية “الرانتيدين”هل تعاني من مشكلات الهضم؟.. إليك "أسهل حل" ممكن جوزيف عطية: سورية تتصدر قائمة البلدان التي أحبها وأحب شعبهافنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء"طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب "نقرة كوع"فرنسا .. تعويض عائلة موظف مات وهو يمارس "الجنس" أثناء رحلة عمل على اعتبار أنه "حادث عمل" سامسونغ تستعين بمشهد لرجل وامرأة للسخرية من هاتف "آيفون 11"... فيديوخبراء يكشفون عمليات "تجسس واسعة" عبر شرائح الهاتفأمريكا عاجزة عن فك الشيفرة السورية - الإيرانية ....المهندس: ميشيل كلاغاصي بورصة نتنياهو! .....بقلم: وضاح عيسى

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

السورية للاتصالات: خدمة “FTTH” قريباً في مركزي المزة والمهاجرين

أعلن مدير فرع دمشق للشركة السورية للاتصالات المهندس يونس حسن أنه سيتم قريبا إطلاق خدمة “FTTH” لإيصال الانترنت إلى المنازل والمكاتب بسرعات عالية تتراوح بين 8 و16 ميغا بالثانية بواسطة الكابل الضوئي.


وبين حسن في تصريح لـ سانا أن خدمة “FTTH” تعني “Fiber To The Home” أي الكابل الضوئي إلى المنزل لتأمين الربط مع الانترنت بسرعات عالية مشيرا إلى أنه يتم العمل حاليا على تنفيذ الأعمال المطلوبة من أجل إطلاق هذه الخدمة في مركزي المزة والمهاجرين كمرحلة أولى.

وبالنسبة لعدد بوابات “ADSL” المركبة منذ بداية العام في مدينة دمشق أوضح حسن أن البوابات المركبة بلغت حتى نهاية شهر نيسان الماضي 10965 بوابة من إجمالي خطة الفرع والبالغة 310ر18بوابات بنسبة تنفيذ 60 بالمئة مبينا أن الشركة تتوفر لديها خطوط الهاتف والبوابات في جميع المراكز لمن يرغب في التركيب باستثناء المراكز في مناطق المخالفات والسكن العشوائي كونها تشهد ازدحاما سكانيا ما تسبب باختناقات في الشبكات الفرعية.

وبحسب حسن نفذ فرع اتصالات دمشق خلال الربع الأول من العام الجاري في مركز اتصالات المزة 86 والشيخ سعد 24 مجموعة فرعية جديدة على أن يتم تنفيذ مجموعتين فرعيتين في المزة 86 كما تم تنفيذ 18 مجموعة جديدة في مركزي الميدان والتضامن منها 8 في الميدان والزاهرة و10 في التضامن ودف الشوك وحي الزهور وشارع نسرين وقريبا ستوضع هذه المجموعات في الخدمة بما يسهم في تنفيذ الطلبات الهاتفية الجديدة وتنظيم الشبكات الهوائية لخطوط المشتركين.

وتم تركيب 9726 رقما جديدا من إجمالي خطة الشركة البالغة 750ر20خطا حتى نهاية شهر نيسان الماضي بنسبة تنفيذ 47 بالمئة من الخطة لهذا العام حسب مدير الشركة.

وأشار حسن إلى أن خدمة “IPTV” تعنى بمشاهدة القنوات التلفزيونية عبر الانترنت علما أن هناك عدة باقات تلفزيونية مبينا أنه تم تنفيذ 1156 اشتراكا بالباقات في دمشق حتى تاريخه بينما تعنى خدمة “FTTB” بإيصال الانترنت عبر الألياف الضوئية إلى الأبنية بسرعات عالية تصل إلى مئة ميغا بالثانية وتستهدف الوزارات والمؤسسات والشركات الحكومية إضافة إلى السفارات والجامعات والبنوك والشركات الخاصة مشيرا إلى أن عدد المشتركين في هذه الخدمة بلغ في مدينة دمشق حتى الآن 370وهناك العديد من الطلبات قيد التنفيذ حاليا.


   ( الجمعة 2019/05/24 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/09/2019 - 3:53 ص

كاريكاتير

#طار_بولتون

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فهد مسكين يحاول افتراس حيوان النيص... فيديو حرمان سباحة من المركز الأول بسبب "ملابسها الفاضحة" شاهد.. عارضة أزياء تقدم عرضا تحت الماء فى الصين شاهد... نمر ماكر يتسلل للقضاء على تمساح في معركة مميتة فيديو يحقق ملايين المشاهدات لطفلين يتعانقان بعد غياب ثعبان ضخم يكسر عظام تمساح أمام عين سائح بالفيديو... سائق سيارة غارق في نوم عميق أثناء القيادة على طريق سريع المزيد ...