الاثنين16/9/2019
ص4:28:21
آخر الأخبار
العدو الإسرائيلي يجدد خرقه الأجواء والمياه اللبنانيةبعد هجمات أرامكو.. واشنطن تتعهد باستخدام الاحتياطي النفطيوزير الطاقة السعودي: الهجوم على منشأتي أرامكو تسبب في توقف 50% من إنتاج الشركةالسيسي عن سوريا: لا يمكن لحرب تقليدية أن تدمر دولة لكن الإرهاب فعل ذلكالمهندس خميس: الحكومة تواصل العمل لمواجهة العدوان الاقتصادي مركزة بشكل أساسي على تعزيز دورة الإنتاج المحليالخارجية: ممارسات ميليشيا (قسد) الإرهابية بحق السوريين تتناغم مع مشاريع دول عميلة لواشنطنالرئيس الأسد يستقبل المبعوث الخاص للرئيس الروسي ونائب وزير الخارجية الروسي والوفد المرافق.سانا| مواصلة لدورها التخريبي.. واشنطن تدخل 150 شاحنة تحمل تعزيزات عسكرية لميليشيا قسد الانفصاليةروحاني: واشنطن تدعم الإرهاب في سورية.. الشعب السوري من يقرر مستقبل بلادهطهران: اتهامات بومبيو افتراء هدفه تشويه صورة إيرانالليرة تتعافى .. والدولار دون الـ 600 ليرة .. والأسعار تنتظرعجز الميزانية الأمريكية يسجل مستويات قياسية تاريخيةسيناريوهات الحرب الإردوغانية: تسلية أم ماذا؟!....بقلم الاعلامي حسني محليما هي استراتيجية حزب الله الجديدة في مواجهة جنون العقوبات الأمريكية في لبنان؟...بقلم كمال خلفشرطة منطقة الرستن في حمص تلقي القبض على عصابة سرقة مؤلفة من أربعة أشخاص القبض على منتحل صفة “ضابط” يوهم المواطنين بقدرته على “إعفائهم من الخدمة الالزامية” في دمشقالمنصف المرزوقي يعتدي على صحفي سأله عن سوريا- فيديو شاهد بالفيديو .."مفاجأة" لحظة دخول الرئيس بشار الأسد والسيدة اسماء لحضور فيلم "دم النخل" في دار الأوبراتسيير باصات نقل داخلي لتخديم طلاب المدارس في السويداءسورية تشارك في منافسات أولمبياد إيران الدولي لهندسة الرياضياتإصابة طفلة بجروح نتيجة اعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على قرية الرصيف بريف حماةاستشهاد وجرح عدد من المدنيين بانفجار شاحنة مفخخة في بلدة الراعي بريف حلب الشمالي الشرقيانتهاء المرحلتين الأولى والثانية من دراسة وإعداد المخطط التنظيمي لمدينة دير الزورتعميم بمنع تداول وفتح سجلات الصحائف العقارية لغير العاملين المكلفينهيئة الغذاء والدواء الأميركية تعثر على شوائب مسرطنة في أدوية “الرانتيدين”هل تعاني من مشكلات الهضم؟.. إليك "أسهل حل" ممكن جوزيف عطية: سورية تتصدر قائمة البلدان التي أحبها وأحب شعبهافنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء"طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب "نقرة كوع"فرنسا .. تعويض عائلة موظف مات وهو يمارس "الجنس" أثناء رحلة عمل على اعتبار أنه "حادث عمل" سامسونغ تستعين بمشهد لرجل وامرأة للسخرية من هاتف "آيفون 11"... فيديوخبراء يكشفون عمليات "تجسس واسعة" عبر شرائح الهاتفأمريكا عاجزة عن فك الشيفرة السورية - الإيرانية ....المهندس: ميشيل كلاغاصي بورصة نتنياهو! .....بقلم: وضاح عيسى

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الاتصالات تعود إلى الغوطة الشرقية بشكل كامل

سانا| رغم ما تعرض له قطاع الاتصالات من دمار وتخريب على يد الإرهابيين بالغوطة الشرقية استطاعت الفرق الفنية التابعة للشركة السورية للاتصالات وفرع ريف دمشق للاتصالات إعادة خدمة الاتصالات إلى كل بلدات ومدن الغوطة الشرقية عن طريق المقاسم السلكية أو اللاسلكية.


وأكد مدير اتصالات ريف دمشق جمال القالش إنه تمت إعادة خدمة الاتصالات إلى جميع المدن والبلدات في الغوطة الشرقية من خلال عودة المقاسم الكبيرة الثلاثة “حرستا وزملكا وسقبا” والاستعانة بالاتصالات اللاسلكية في المناطق التي سنقوم بتخديمها سلكيا لاحقا.

وعن مراحل الإنجاز وكيفية التغلب على الصعوبات أوضح القالش أن العمل بدأ بإعادة مقسم سقبا إلى الخدمة بعد أن تمت إعادة تأهيل البنى التحتية والإنشائية للمقسم المدمر ليخدم سقبا وجسرين وقسما من كفر بطنا والفعاليات الاقتصادية الموجودة في محيط البلدة ثم تم الانتقال إلى مقسم زملكا الذي كانت بنيته الإنشائية وتجهيزاتها مدمرة بشكل كبير واستغرقت وقتا طويلا لتتبعها خطوة إصلاح التجهيزات الفنية التي أتى عليها الإرهاب بشكل كبير جدا.

ويتسع مقسم زملكا لـ 57 ألف رقم هاتفي ويخدم زملكا وعين ترما وقسما كبيرا من كفر بطنا وحزة وحمورية وبيت سوا وعربين إضافة لكل الفعاليات الاقتصادية الموجودة في محيط منطقة الأشعري.

وعن مقسم حرستا بين القالش أنه تم إعداد الكشف التقديري له والجملة الإنشائية للبناء والكشف التقديري للتجهيزات المقسمية لإعادة الاتصال لتتم خلال فترة قياسية إعادة بناء الجملة الإنشائية للمقسم إضافة إلى بناء الصالة “صالة الجمهور” ليتبعها افتتاح النافذة الواحدة في المنطقة وصيانة تجهيزات القدرة والمقسمية.

ويتسع مقسم حرستا لـ 45 ألف رقم هاتفي ويخدم حرستا والمنطقة المحيطة بها ومشفى حرستا والفعاليات الاقتصادية الموجودة على الطريق الدولي “دمشق حمص” والمنطقة المتاخمة لمدينة عربين.

وبالنسبة للتجار والصناعيين الذين بدؤوا بفتح منشآتهم الكبيرة في الغوطة لفت القالش إلى أنه تم تخديمهم عن طريق تجهيزات المايكرو ويف “بي إم بي” لتوفير خطوط وتجهيزات مكروية تنقل حركة الاتصال الصوتية والانترنت بشكل دقيق جدا.

وعن خطة عام 2019 أوضح القالش أنها تقوم على إعادة تجهيز الربط للمقاسم المتضررة مثل “عدرا والمليحة وحتيتة التركمان” التي أصبحت الجملة الإنشائية لها جاهزة بشكل تام وتمت إعادة الاتصالات لها عن طريق الاتصالات اللاسلكية لحين عودة المقاسم إلى عملها إضافة إلى مقسم دوما الذي تم إعداد الكشف التقديري للجملة الإنشائية له لكونه مدمرا بشكل كامل ما يستوجب إزالة المقسم وإعادة بنائه من جديد.


   ( الأحد 2019/04/14 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/09/2019 - 4:26 ص

كاريكاتير

#طار_بولتون

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فهد مسكين يحاول افتراس حيوان النيص... فيديو حرمان سباحة من المركز الأول بسبب "ملابسها الفاضحة" شاهد.. عارضة أزياء تقدم عرضا تحت الماء فى الصين شاهد... نمر ماكر يتسلل للقضاء على تمساح في معركة مميتة فيديو يحقق ملايين المشاهدات لطفلين يتعانقان بعد غياب ثعبان ضخم يكسر عظام تمساح أمام عين سائح بالفيديو... سائق سيارة غارق في نوم عميق أثناء القيادة على طريق سريع المزيد ...