الجمعة15/11/2019
م18:38:41
آخر الأخبار
لبنان.. الأطراف السياسية تتفق على "تزكية" الصفدي رئيسا للحكومةتسمم عشرات التلاميذ في مدرسة بمصرإعادة فتح أغلب الجامعات والمدارس في لبنانلبنان | الانهيار يتسارع والمصارف ترفض طلبات بسحب 7 مليارات دولار إلى الخارج: هل يتمّ تشريع منع تحويل الأموال؟العثور على لوحة نصفية جنائزية أثرية سرقها تنظيم (داعش) الإرهابي من أحد المدافن التدمريةالجعفري: التنظيمات الإرهابية في إدلب تواصل اتخاذ المدنيين دروعاً بشرية ومن واجب الدولة تخليصهم من إرهابها-فيديوالحرارة إلى انخفاض وهطولات مصحوبة بالرعد على المناطق الغربية والجنوبيةالرئيس الأسد لقناة روسيا (24) ووكالة روسيا سيفودنيا: الوجود الأمريكي في سورية سيولد مقاومة عسكرية تؤدي إلى خسائر بين الأمريكيين وخروجهم صحيفة أمريكية: واشنطن تحذر القاهرة من شراء المقاتلة الروسية "سو-35"الخامنئي: الوجود الأمريكي في المنطقة أدى إلى انتشار التنظيمات الإرهابيةتفاقم العجز في الميزانية التركية.. وارتفاع بمعدل البطالةوزير الكهرباء: نخطط لرفع توليد الكهرباء لـ9 آلاف ميغا واط عام 2023قراءةُ الحربِ: في أُفق التفكيرِ واتجاهاتِ الفعل....بقلم د.عقيل سعيد محفوضالأصابع التي تحطمت..... نبيه البرجيحاول اغتصابها فقتلته ولم تعاقب.. هذه قصة فتاة مصرية- فيديوالقاء القبض وبالجرم المشهود على شخص من ارباب السوابق السرقة يسرق بطريقة الخلع والكسر في وضح النهارالقبض على خلية لتنظيم "داعش" بحوزة أفرادها سلاح لا يخطر على بال!خبير يتحدث عن خطة ماكرة للولايات المتحدة باستخدام اللجنة الدستوريةالتربية تصدر برامج امتحانات شهادات التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية والثانوية العامةسورية تشارك في نهائيات أولمبياد الروبوت العالمي بهنغارياالجيش السوري يُمسك الحدود شرق القامشلي- فيديوإصابة 3 مدنيين جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف على حيي حلب الجديدة والحمدانيةنيرفانا..فندق خمس نجوم ومجمع تجاري على مساحة 5 آلاف وبارتفاع 12 طابقوزير الإسكان يؤكد: قانون البيوع العقارية سيضع حد للمضاربين في العقاراتتعاني من الأرق.... إحذر النوبة أو السكتة!9 أحلام مخيفة "تحمل رسالة من الدماغ" لا ينبغي تجاهلها!وفاة الفنان المصري الشاب هيثم أحمد زكيوفاة الفنان التشكيلي علي السرمينينهاية مأساوية لعازفة قبل الحفل بـ 20 دقيقةتخلت عن الارتباط الأحادي.. وتزوجت 3 رجال دفعة واحدةبيع درونات صينية للشرق الأوسط تقرر بنفسها من يعيش ومن يموتالمناخ أدى إلى انهيار أقوى امبراطورية في العالم القديممعركة إدلب أولوية الدولة السورية في رسم التحولات الكبرىالدفاع الجوي الإسرائيلي عاجز أمام صواريخ من صنع يدوي… لماذا؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

"محروقات": عملية توزيع الغاز عبر البطاقة الذكية في دمشق منضبطة .. وهذه شروط الحصول على الغاز لمن لا يملك بطاقة عائلية

أكد مدير عام شركة (محروقات) مصطفى حصوية لميلودي اف ام أن "البطاقة الذكية التي يستطيع المواطن من خلالها الحصول على الغاز المنزلي في دمشق هي ذاتها التي يحصل من خلالها على مادة المازوت،


 علماً أن هذه العملية مؤتمتة عند كافة الموزعين المعتمدين ومنضبطة، حيث لم يعد مطلوب منهم تقديم محضر تنفيذي وعليه لن يحصل أي تلاعب في توزيع الأسطوانات حيث يتم مراقبة التوزيع من خلال برنامج يبين عدد الأسطوانات التي تم توزيعها عبر البطاقة الذكية عند معتمد معين وعدد الأسطوانات التي بقيت لديه، وبالتالي ليس لديه حق التصرف بأي أسطوانة بدون علم الشركة".
.
وأضاف حصوية ضمن نشرة المحليات: "بالنسبة للأشخاص القاطنين بمفردهم خارج نطاق العائلة أو العازبين أو العسكريين ويريدون الحصول على اسطوانة غاز عليهم مراجعة أي مركز عائد لشركة (محروقات) وتقديم أوراق تثبت حالتهم الاجتماعية ووضعهم السكني كعقد إيجار أو سند ملكية أو عقد استضافة، كذلك الأمر بالنسبة للأجانب المقيمين ضمن الأراضي السورية أو المؤسسات والشركات الخاصة أو عيادات الأطباء والمحامين أو الفعاليات الصناعية والتجارية أيضاً عليهم تقديم أوراق ثبوتية لذلك ولمرة واحدة فقط".

وقال حصوية: المراكز المخصصة للحصول على البطاقة الذكية في دمشق هي: 
- مقر مديرية عمليات الغاز الكائن في حي العدوي 
- مقر مديرية المشروعات الكائن في حي المهاجرين 
- مقر فرع محروقات دمشق الكائن في ساحة الحجاز 
- مقر قسم التشغيل والصيانة بفرع دمشق الكائن في حي مساكن برزة 
- مقر فرع محروقات ريف دمشق الكائن في منطقة التجهيز 
- مستودع الغاز في حي الميدان 
- مستودع الغاز في حي برزة
  
 


   ( الثلاثاء 2019/03/26 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 15/11/2019 - 6:27 م

النص الكامل لحوار الرئيس الأسد مع قناة روسيا (24) ووكالة روسيا سيفودنيا

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

الجزاء من جنس العمل - فيديو شاهد... ثور هائج يرفع السيارة بقرنيه كريستيانو رونالدو يقع ضحية للغيرة مصر.. حفرة عملاقة "تبتلع" شاحنة وتصيب شخصين بالفيديو... أسود تنصب كمينا لفيل ولا تترك له فرصة للنجاة بالفيديو.. خطأ "مضحك" يحرم متزحلقة روسية من الميدالية الذهبية مؤقتا بالفيديو... طبيب أسنان يستخدم العنف مع طفل خلال علاجه ويرميه إلى الخارج المزيد ...