الخميس14/11/2019
ص3:32:58
آخر الأخبار
عون متمسك بمطالب المحتجين ويدعوهم للعودة إلى منازلهمصفارات الإنذار تدوي صباحاً في مستوطنات إسرائيلية بعد إطلاق صواريخ من غزةالرئاسة العراقية تؤكد أن الإصلاح قرار وطني وترفض أيّ تدخل خارجيثلاثة شهداء فلسطينيين جراء عدوان طيران الاحتلال المتواصل على قطاع غزة.. المقاومة الفلسطينية ترد وإصابة 4 مستوطنينعشرات المهجرين يعودون إلى مناطقهم المطهرة من الإرهاب قادمين من مخيمات اللجوء في الأردنمجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع القانون الجديد الخاص بنقابة الفنانينالرئيس الأسد يتقبل أوراق اعتماد سفيري أندونيسيا وجنوب أفريقيا لدى سوريةالمهندس خميس يبحث مع وفد إيراني تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين في ظل المتغيرات بالمنطقةالهند تؤكد دعمها الكامل لسورية في حربها على الإرهاب واستعدادها للمساهمة في إعادة إعمارهاترامب يعرض على أردوغان صفقة بـ100 مليار دولارطهران ودمشق تستهدفان تبادلا تجاريا بمليار دولار في العامين المقبليناعتماد شركتين إسبانية وإيطالية لتسويق المنتجات الزراعية السورية بالأسواق الخارجيةلبنان والعراق: هل يُكرّر التاريخ نفسه؟..بقلم الاعلامي حسني محلي ( المياه) .. هل تعود الى الواجهة بين تركيا وسوريااتفق معه على اجر قدره ٧ ملايين .. شاب يستعين ب “قاتل مأجور” لقتل جدته في دمشقمركز الأمن الجنائي في السلمية يكشف ملابسات جريمة قتل وقعت في حماة.الحرب السورية تستدعي دبابات مزودة بالحماية الديناميةلا تملكها إلا 6 دول من بينها سوريا.... 9 معلومات عن منظومة "باك إم" الصاروخيةالتعليم العالي تصدر نتائج المرحلة الأولى من مفاضلة منح الجامعات الخاصة1800 طالب يتقدمون لامتحان الهندسة المعمارية الموحددبابات الجيش السوري تخوض اشتباكات عنيفة على الحدود السورية التركية .. فيديو شهداء وجرحى بقصف صاروخي لفصائل تابعة لتركيا على بلدة في ريف حماةالعلبي: إعادة النظر بإيجارات أملاك الدولة في دمشق.نيرفانا..فندق خمس نجوم ومجمع تجاري على مساحة 5 آلاف وبارتفاع 12 طابقإثبات خطورة تناول دواء ومكمل غذائي على الصحةحرِّكوا أجسامكم... وإلا !زهير قنوع يستعدّ لفيلم «البحث عن جولييت»... تجربة سينمائية حول التحرّش الجنسي وفاة المخرج السوري خالد حصوة تعيد نجله وليد إلى دمشق"خلاط" يقتل امرأة بطريقة مروعة أثناء إعدادها الطعامهاتف ذكي يقتل صاحبه وهو نائم"ثغرة خطيرة"... فيسبوك تشغل كاميرا هواتف آيفون سرا (فيديو)اكتشاف "حيوان غريب جدا" في مصر قد يحل لغز "أبو الهول"النظام الإقليمي.. أقل من الحرب المباشرة وأكثر من تسوية..... محمد نادر العمريالرئيس الأسد مطمئن ويطمئن

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

"بازار حلب".. منتجات متنوعة بأسعار مخفضة

منتجات غذائية ومواد تجميل والبسة فى مهرجان التسوق/بازار حلب/الذى افتتح اليوم فى فندق شيراتون حلب مع قرب حلول عيد الام وعيد المعلم بمشاركة سيدات اعمال ونحو 90 مشاركا من مختلف المحافظات السورية.


المهرجان الذى حمل عنوان/لمة فرح/ويستمر اسبوعا يضم عددا من الاجنحة للمنتجات الغذائية ومواد التنظيف والالبسة بعروض اسعار مخفضة.

واشار فاروق جاكيش مدير شركة روز ديزرت للمعارض والموءتمرات الى ان المهرجان يشمل مشاركات من مختلف المحافظات اضافة الى مشاركات من لبنان معتبرا ان المهرجان يعد "عيدا اقتصاديا" لحلب بينما اوضحت رهف ادريس مديرة العلاقات العامة فى الشركة أن المهرجان يقام بمناسبة عيد المعلم وعيد الام.
كاميرا سانا جالت على أجنحة المهرجان ورصدت أهم المنتجات محلية الصنع حيث بين المشارك دانى عارف غجر ان المهرجان يسهم فى التعريف بالمنتجات المحلية وعودة الحياة الى طبيعتها.
بدوره اوضح امين سروجى احد المشاركين فى مجال صناعة المواد الغذائية انه قدم من دمشق "لدعم الاقتصاد السورى ولاسيما فى حلب//موءكدا ان سورية قادرة على اعادة اقتصادها كما كان سابقا فى حين رأت سوزيت موصللى التى تشارك فى مجال المطرزات اليدوية ان المهرجان يثبت صمود الصناعة السورية بالرغم مما تعرضت له سورية.
واشار الياس ابونصر المشارك فى مجال مواد التجميل الى الحسومات وعروض الاسعار التى وصلت الى 50 بالمئة على المنتجات بهدف ايصالها الى اكبر عدد من المستهلكين بينما اكد المشارك كنان الفارس على دعم الاقتصاد وتشجيع نهضة حلب اقتصاديا وصناعيا.
ومن زوار المهرجان الذين التقتهم سانا اشارت روز نبهان الى ان اكثر ما لفت نظرها هو الاعمال اليدوية والحرفية التى تصنعها ربات البيوت المشاركات فى المهرجان وضرورة تشجيع اعمالهن لانها تمثل تراث الاجداد بينما لفتت الشابة يارا الى الاسعار المناسبة التى تضمنها المهرجان اضافة الى الالبسة ذات الجودة العالية.

"تشرين "


   ( الخميس 2019/03/14 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 13/11/2019 - 7:33 ص

حوار الرئيس #الأسد مع قناة #RT_International_World

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

هل تظن ان تفجيرات جاكرتا، هي محاولة سعودية لجر اندنوسيا الى تحالفاتها المزعومة ضد "الارهاب" !؟




التبول على الطعام... قطة تنتقم أشد انتقام من صاحبتها (فيديو) شاهد: صاحب مقهى صيني يصبغ فرو كلابه بألوان البندا لجذب الزائرين… بسعر فلكي.. "مجهول" يشتري أغلى ساعة يد في التاريخ بالفيديو... قطة عجيبة تدعى "بطاطا" تجذب آلاف المتابعين شاهد ماذا فعل كلب عندما أراد فهد افتراسه وهو نائم... فيديو مجهول يشعل سيارة في السعودية ويكاد أن يقع في شر أعماله... فيديو شاهد ماذا حدث لعامل الكهرباء أثناء أداء عمله... فيديو المزيد ...