الأحد17/11/2019
م15:20:22
آخر الأخبار
قتيل و 16 جريحاً بانفجار عبوة في بغداد وصدامات بين قوات الأمن والمتظاهرينطعن 3 فنانين خلال عرض مسرحي في السعوديةالمدير السابق لـCIA: "المال ينفد تدريجيا من السعودية" وهذا سر اكتتاب "أرامكو"الأسيوطي: على المجتمع الدولي محاكمة أردوغان جراء جرائمه في سورية انخفاض ملموس بدرجات الحرارة وأمطار متوقعة فوق مناطق مختلفةنهب النفط السوري.. جريمة منظمة واستكمال لسياسات أمريكية قديمة للسيطرة على موارد المنطقة الطبيعيةالجمعية العامة تجدد التأكيد بأغلبية ساحقة على سيادة سورية على الجولان المحتل وتطالب (إسرائيل) بالكف عن استغلال موارده الطبيعيةعودة أكثر من 700 لاجئ سوري إلى أرض الوطن خلال الــ 24 ساعة الأخيرةصنداي تايمز: بريطانيا تسترت على جرائم جنودها في العراق وأفغانستانالسيد خامنئي يدعو المواطنين إلى الابتعاد عن المخربينمدينة لبيع الذهب في حلب ستبصر النور قريباًأكاديمي: الأسعار ستواصل ارتفاعها ما لم يتم ضبط الدولارالأميركيون ينقضّون على موازنات القوى الجديدة في الشرق ...د.وفيق إبراهيمقراءةُ الحربِ: في أُفق التفكيرِ واتجاهاتِ الفعل....بقلم د.عقيل سعيد محفوضسرقة لمحل اجهزة هواتف في دمشقأميركي يقتل زوجته وثلاثة من أولاده.. ثم ينتحرالقبض على خلية لتنظيم "داعش" بحوزة أفرادها سلاح لا يخطر على بال!خبير يتحدث عن خطة ماكرة للولايات المتحدة باستخدام اللجنة الدستوريةالتربية تطلق اليوم حملة التلقيح المدرسي في جميع المحافظاتالتربية تصدر برامج امتحانات شهادات التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية والثانوية العامةالعثور على أسلحة وذخيرة وأدوية بعضها إسرائيلي وغربي المنشأ من مخلفات الإرهابيين بريفي دمشق الجنوبي الغربي والقنيطرة الشماليقذائف إرهابية صاروخية على بلدتي الجيد والرصيف بريف حماةنيرفانا..فندق خمس نجوم ومجمع تجاري على مساحة 5 آلاف وبارتفاع 12 طابقوزير الإسكان يؤكد: قانون البيوع العقارية سيضع حد للمضاربين في العقاراتتجنبها فورا.. أغذية ومشروبات غنية بـ"السكر الخفي"علامات "غريبة" تدل على نقص فيتامين B12نادين خوري تجسّد دور الطبيبة في مسلسل «بروكار» شيرين عبد الوهاب تحدث ضجة في الرياض بسبب تصريحاتها عن "الرجل"امرأة تنتقم شر انتقام من حبيبها الخائناكتشاف "كارثة" تحت بطن امرأة حاملحذير عاجل: لا تستخدموا كابل "USB" سوى بهذه الطريقةميزة "ثورية" من غوغل تساعد على نطق الكلمات بشكل صحيحالديمقراطية كيف ولمن؟......بقلم د. بسام أبو عبد اللهمعركة إدلب أولوية الدولة السورية في رسم التحولات الكبرى

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

مدير مطار دمشق الدولي : لا يوجد أي قانون يمنع إقلال الناس من المطار بسيارة خاصة

نفى مدير مطار دمشق الدولي، نضال محمد، وجود أي قانون أو قرار يمنع إقلال الناس من المطار بسيارة خاصة .


وقال محمد، في برنامج المختار، الذي يبث عبر إذاعة “المدينة أف أم” وتلفزيون الخبر، إنه “يستطيع اي مواطن أن ينقل أي شخص من المطار سواء يتصل به بقرابة او دون قرابة”.

وجاء كلام المدير بعد شكاوي عديدة أفادت بأن مكتب تكسي المطار لا يسمح لأي سيارة أجرة أو سيارة خاصة إلا للأقارب حتى الدرجة الرابعة، بنقل الركاب من المطار، وأن عليهم استئجار تكسي من المكتب حصرا.

وأوضح محمد أن “المشكلة كانت أن هناك بعض السائقين كانوا يعملون في تكسي المطار ولم يعودوا كذلك، أصبحوا يعملون لحسابهم الخاص ويتعاقدون مع أناس خارج الإطار التنظيمي لعمل مكتب تكسي المطار”.

وأضاف مدير المطار أن “هذا الشيء يسبب إعاقة بالعمل، أفقدتنا القدرة على الإشراف على خدمة نقل المسافرين”، مشددا على “عدم وجود شرط القرابة بالمطلق”.

وأردف محمد “عقدنا في العاشر من شباط الماضي اجتماعا، حضره كل المسؤولين والعاملين في مكتب تكسي المطار، ولم يذكر في أي بند من بنود محضر الاجتماع الـ 21، أي شرط لإثبات القرابة بالشخص من قبل من يقله”.

ودعا المدير، كل من يتعرض للابتزاز أو المضايقة إلى “مراجعة مكتب ضابط المطار، الذي يتواجد فيه عنصرين على الأقل على مدار الـ 12 ساعة”.

وأشار محمد إلى “اتباع آلية جديدة بهذا الخصوص، تتمثل بوجود نقيب في الشرطة للإشراف على مجموعة عناصر تراقب حركة السيارات تردد سائق معين على المطار للعمل كتكسي عبر سيارته الخاصة”.

كما نوه إلى وجود “شكاوي كيدية حصلت عدة مرات سواء من السائقين أو الذين يقومون بخدمة العربات في المطار، والغرض منها إلحاق الضرر بالآخرين”.

ونوه محمد إلى أن “رسم خدمة العربات في بعض البلدان يضاف إلى قيمة بطاقة الرحلة، أما في سوريا فيتم تقاضيه بشكل مباشر”.

يشار إلى أن مكتب ضابط المطار يستقبل كافة الشكاوي على الرقم ( 5400146)، وحتى لو كانت الشكوى بعد الوصول إلى المنزل ، حسب مدير المطار.


   ( الأربعاء 2019/03/13 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/11/2019 - 11:51 م

ريف الحسكة | الجيش العربي السوري يخوض اشتباكات عنيفة ضد الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

التبول على الطعام... قطة تنتقم أشد انتقام من صاحبتها (فيديو) قطيع متوحش من الضباع يهاجهم وحيد القرن ويفترس ذيله... فيديو ملاكم "رومانسي" يواجه حبيبته على الحلبة! الجزاء من جنس العمل - فيديو شاهد... ثور هائج يرفع السيارة بقرنيه كريستيانو رونالدو يقع ضحية للغيرة مصر.. حفرة عملاقة "تبتلع" شاحنة وتصيب شخصين المزيد ...