الجمعة15/11/2019
م19:0:33
آخر الأخبار
لبنان.. الأطراف السياسية تتفق على "تزكية" الصفدي رئيسا للحكومةتسمم عشرات التلاميذ في مدرسة بمصرإعادة فتح أغلب الجامعات والمدارس في لبنانلبنان | الانهيار يتسارع والمصارف ترفض طلبات بسحب 7 مليارات دولار إلى الخارج: هل يتمّ تشريع منع تحويل الأموال؟الجيش يخوض اشتباكات عنيفة ضد قوات الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ بريف تل تمر شمال غرب الحسكة الرئيس الأسد يعيد مواد من قانون التعليم العالي والبحث العلمي إلى مجلس الشعب منها مادة لا تتوافق مع المادة ٩٨ من الدستورالعثور على لوحة نصفية جنائزية أثرية سرقها تنظيم (داعش) الإرهابي من أحد المدافن التدمريةالجعفري: التنظيمات الإرهابية في إدلب تواصل اتخاذ المدنيين دروعاً بشرية ومن واجب الدولة تخليصهم من إرهابها-فيديوصحيفة أمريكية: واشنطن تحذر القاهرة من شراء المقاتلة الروسية "سو-35"الخامنئي: الوجود الأمريكي في المنطقة أدى إلى انتشار التنظيمات الإرهابيةتفاقم العجز في الميزانية التركية.. وارتفاع بمعدل البطالةوزير الكهرباء: نخطط لرفع توليد الكهرباء لـ9 آلاف ميغا واط عام 2023قراءةُ الحربِ: في أُفق التفكيرِ واتجاهاتِ الفعل....بقلم د.عقيل سعيد محفوضالأصابع التي تحطمت..... نبيه البرجيحاول اغتصابها فقتلته ولم تعاقب.. هذه قصة فتاة مصرية- فيديوالقاء القبض وبالجرم المشهود على شخص من ارباب السوابق السرقة يسرق بطريقة الخلع والكسر في وضح النهارالقبض على خلية لتنظيم "داعش" بحوزة أفرادها سلاح لا يخطر على بال!خبير يتحدث عن خطة ماكرة للولايات المتحدة باستخدام اللجنة الدستوريةالتربية تصدر برامج امتحانات شهادات التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية والثانوية العامةسورية تشارك في نهائيات أولمبياد الروبوت العالمي بهنغارياالجيش السوري يُمسك الحدود شرق القامشلي- فيديوإصابة 3 مدنيين جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف على حيي حلب الجديدة والحمدانيةنيرفانا..فندق خمس نجوم ومجمع تجاري على مساحة 5 آلاف وبارتفاع 12 طابقوزير الإسكان يؤكد: قانون البيوع العقارية سيضع حد للمضاربين في العقاراتتعاني من الأرق.... إحذر النوبة أو السكتة!9 أحلام مخيفة "تحمل رسالة من الدماغ" لا ينبغي تجاهلها!وفاة الفنان المصري الشاب هيثم أحمد زكيوفاة الفنان التشكيلي علي السرمينينهاية مأساوية لعازفة قبل الحفل بـ 20 دقيقةتخلت عن الارتباط الأحادي.. وتزوجت 3 رجال دفعة واحدةبيع درونات صينية للشرق الأوسط تقرر بنفسها من يعيش ومن يموتالمناخ أدى إلى انهيار أقوى امبراطورية في العالم القديممعركة إدلب أولوية الدولة السورية في رسم التحولات الكبرىالدفاع الجوي الإسرائيلي عاجز أمام صواريخ من صنع يدوي… لماذا؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

دفعة جديدة من المساعدات مقدمة من جمهورية بيلاروس إلى الشعب السوري

تسلمت سورية اليوم دفعة جديدة من المساعدات مقدمة من جمهورية بيلاروس إلى السوريين تضم 3 مولدات كهربائية وتجهيزات ولوازم مدرسية وطبية وأغذية وألبسة وأحذية للأطفال إضافة إلى شاحنتين حمولة كل منهما 20 طنا وسيارة نقل.


ولفت محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم في تصريح صحفي بمبنى المحافظة إلى أن “المساعدات البيلاروسية تحمل معاني ودلالات إنسانية كبيرة في ظل الظروف الراهنة” معربا عن شكره لمواقف بيلاروس قيادة وحكومة وشعبا تجاه سورية في جميع المحافل الدولية والتي تدل على عمق الصداقة القائمة بين البلدين والشعبين”.

من جهته أوضح نائب وزير الحالات الطارئة البيلاروسي اللواء “إيغور مولوتوف” أن بلاده تقدم المساعدات لسورية “حسب إمكانياتها وهذه الدفعة تأتي تنفيذا لقرار الرئيس ألكسندر لوكاشينكو وتأكيدا على عمق العلاقة القائمة بين البلدين” مبينا أن “ألبسة الأطفال تكفي لألف طفل وهناك معدات لتجهيز “30” صفا مدرسيا”.

ولفت مولوتوف إلى العلاقات الاقتصادية والاجتماعية التي تربط البلدين والشعبين معربا عن استعداد بلاده الدائم لتقديم الدعم لسورية وشعبها في مواجهة الإرهاب.

وقام مولوتوف والسالم يرافقهما السفير البيلاروسي الكسندر سلوكا ومدير إدارة أوروبا في وزارة الخارجية والمغتربين بسام درويش بجولة في أرجاء الهيئة العامة لمشفى التوليد والأطفال وفوج الإطفاء في المدينة للاطلاع على واقع العمل فيها وجهوزيتها.


   ( الأربعاء 2019/03/13 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 15/11/2019 - 6:54 م

النص الكامل لحوار الرئيس الأسد مع قناة روسيا (24) ووكالة روسيا سيفودنيا

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ملاكم "رومانسي" يواجه حبيبته على الحلبة! الجزاء من جنس العمل - فيديو شاهد... ثور هائج يرفع السيارة بقرنيه كريستيانو رونالدو يقع ضحية للغيرة مصر.. حفرة عملاقة "تبتلع" شاحنة وتصيب شخصين بالفيديو... أسود تنصب كمينا لفيل ولا تترك له فرصة للنجاة بالفيديو.. خطأ "مضحك" يحرم متزحلقة روسية من الميدالية الذهبية مؤقتا المزيد ...