الثلاثاء28/1/2020
م20:40:49
آخر الأخبار
رفض فلسطيني لـ (صفقة القرن): من يوافق عليها يرتكب الخيانةالإعلام العبري عن خطة ترامب: غير قابلة للتنفيذ ودول الخليج تعتبرها بداية جيدةوصفها بـ«مبادرة الحرب والفوضى»..عبد الهادي : «صفقة القرن» لن تمر مادام هناك فلسطيني على سطح الأرضمقتل شخصين في حادث سقوط مقاتلة عسكرية جزائرية بولاية أم البواقيالرئيس الأسد يترأس اجتماعاً حول مراحل تطبيق المشروع الوطني للإصلاح الإداري وما تم إنجازه على هذا الصعيدتطهير معظم أحياء مدينة معرة النعمان من الإرهاب… ووحدات الجيش تبدأ عمليات تمشيط واسعة-فيديوالكوادر الفنية بوزارة النفط تبدأ عمليات تقييم وإصلاح الأضرار بمرابط النفط في بانياس- فيديوالرئيس الأسد يستقبل لافرنتييف وفيرشينين واللقاء يتناول الأوضاع في حلب وإدلب في ظل الاعتداءات الإرهابية على المناطق الآمنة أول رد روسي على خطاب ترامب بشأن "صفقة القرن"انتهاكاً للقرارات الدولية.. ترامب يعلن بنود (صفقة القرن)أسواق الذهب في سورية تعاني الجمود.. ومهنة الصاغة مهددة بالانقراضوزارة المالية تسعى لاستقطاب 300 مليار ليرة تكثيف التحركات الأميركية شرقاً: لإفشال جهود موسكو السياسيةانكشاف التضليل.. كيف تستّرت أميركا على خسائرها في (عين الأسد)؟الأمن الجنائي يقبض على أشخاص متعاملين بغير الليرة السورية ويضبط أكثر من مئة ألف دولارضبط طن ونصف الطن من المواد المخدرة مهربة ضمن سيارة لنقل الخضار بريف درعاتقرير: "مرتزقة أردوغان" يهربون من ليبيا إلى أوروبا جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةجامعة دمشق تمدد التقدم لمفاضلة ملء الشواغر الخاصة بمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العليا التعليم العالي تعلن عن 500 منحة دراسية روسية للمرحلتين الجامعية الأولى والدراسات العليا الجيش يكثف عملياته على تحصينات الإرهابيين غرب وجنوب غرب حلبالتنظيمات الإرهابية تتعامل بوحشية مع الراغبين بالمغادرة إلى المناطق الآمنة وتواصل اتخاذهم دروعا بشريةالسياحة تصدر قرارين لتعديل معايير التصنيف السياحي لمنشآت الإقامة والإطعامصعوبة مالية كبيرة لعدم تسديد «عمران» ديونها … «إسمنت طرطوس»: ضعف الإنتاج مرده الكهرباء والمطر والتحكيم مع «فرعون»؟العديد من المفاجآت... منتجات تزيد هرمون الأنوثة لدى الرجلإصابة طبيب صيني مشهور بفيروس كورونا القاتل عبر العينيننانسي عجرم تعلق لأول مرة بعد جلسة التحقيق مع زوجها"ممارسات عنيفة" وراء إصابة الفنان خالد النبوي بجلطة قلبية!ملك أوروبي يعترف بنسب سيدة بعد تجاوزها الخمسين من عمرهاعجوز بريطانية تقع في حب شاب مصري ينفي أن يكون طامعا في أموالهافخ الأمطار.. نصائح للحفاظ على الإطارات في هذا الطقسفي أقل من دقيقة.. أمن نفسك من "هاكرز" الواتسابالكليّ والجزئيّ....بقلم د. بثينة شعبانالعلاقة مع إيران والمصالحة العربية العربية.. نتنياهو قد اعترف فماذا عنكم؟!

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

35 شركة وطنية في معرض إيميسا للتسوق بحمص

بمشاركة 35 شركة وطنية انطلقت اليوم فعاليات معرض إيميسا في صالة الشهيد غزوان أبو زيد الرياضية بحمص الذي تنظمه غرفة تجارة حمص بالتعاون مع شركة قمر للمعارض والمؤتمرات ويستمر حتى الأربعاء القادم.


ويضم المعرض مختلف المنتجات الغذائية والمنظفات وبعض المستحضرات التجميلية ومستلزمات الحياة اليومية للمواطنين بهدف إيصالها إلى المستهلك بأنسب الأسعار.

وأشار مسؤول جناح شركة فرزات للصناعات الغذائية نهاد فرزات إلى أن المشاركة بالمعرض مجدية اقتصاديا ولا سيما لجهة تشجيع المواطنين على شراء حاجياتهم بأسعار منافسة للسوق.

وبين الصيدلاني انطون جبور أن مشاركته بالمعرض تأتي بمثابة خطوة أولى للتعريف بمنتجات الشركة وبأسعار منافسة ولا سيما بعد انطلاق العمل والإنتاج في شركته لبلاب بحمص.

بدوره لفت وكيل شركة السراج لإنتاج الغذائيات عصمت السراج إلى أن ما يميز المعرض الحالي العروض والهدايا المقدمة للمستهلكين حيث تصل الحسومات حتى 20 بالمئة بينما أوضح محمد السيد مدير التسويق في جناح سولو لإنتاج جميع أنواع البهارات والخلطات الغذائية أن مشاركته بالمعرض تهدف إلى تعريف المواطنين بنوعية منتجاته وبحسم يصل حتى 25 بالمئة.

وفي جناح شركة كبور الدولية بين المشرف على الجناح أن أسعار المنتجات ثابتة ويتم خلال فترة المعرض تقديم عروض وهدايا قيمة.

وبحسم يصل حتى 30 بالمئة تعرض شركة الأفراح مختلف أصناف المنظفات بينما أعرب نور سرور من شركة محارم مروة وفي أول مشاركة لها عن سعادته بعودة الشركة إلى الإنتاج مجددا بعد توقفها خلال سنوات الأزمة.

ويشير وابل السقا أميني مشرف الترويج في شركة أحلام لإنتاج المواد الغذائية والكونسروة إلى أنهم يشاركون بالمعرض رغم أن منتجاتهم يتم تصديرها للخارج بينما يبين مدير مبيعات مجموعة بادنجكي التجارية عبد الله المبارك بليد أن المشاركة بالمعرض تحافظ على قيمة المنتج الوطني ولا سيما أن الربح معنوي بالنظر إلى جودة المنتج وسعره المناسب كما أشارت غفران عياش مسؤولة شركة قمر للمعارض والمؤتمرات إلى أهمية إقامة هكذا معارض بهدف تنشيط المنتج المحلي.


   ( السبت 2019/02/02 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/01/2020 - 8:39 م

الأجندة
بست قبلات فتاة تنوم جراءها...فيديو كارثة بملاعب إنجلترا.. أحرز 3 أهداف لفريقه ثم لقي مصرعه لاعب فنون قتالية أمريكي يصارع امرأتين معاً.. شاهد: من المنتصر في النهاية أمريكية تبيع زوجها بـ100$ فقط.. انتقاما منه؛ والسبب... (صور) شاهد.. سمكة تقفز من الماء وتطعن رقبة شاب! خطأ كارثي من سائق دبابة خلال عرض عسكري كاد أن يسفر عن مجزرة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب المزيد ...