الأحد5/4/2020
م13:19:52
آخر الأخبار
تحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةالانتهاء من صيانة أضرار العدوان التركي على خط نقل المياه إلى الحسكة اجتماع موسع للفريق الحكومي الاقتصادي : دعم المتضررين وضمان حقوق العاملين وآلية جديدة لتوزيع الخبز محافظة طرطوس تقرر حظر التجول على كورنيش بانياس وإغلاقه في إطار التصدي لفيروس كورونارئاسة مجلس الوزراء: تمديد تعليق الأنشطة الثقافية في المراكز الثقافية ودار الأوبرا حتى إشعار آخرالنظام التركي يسطوعلى معدات طبية متجهة إلى إسبانيا لمواجهة كوروناالصين تعلن تعافي 94 بالمئة من المصابين بفيروس كورونا المستجدمصدر في «محروقات» : انخفاض استهلاك البنزين إلى النصف ولا نيّة لتخفيض المخصصاتأميركا تشتري أجهزة تنفس صناعي من شركة روسية خاضعة للعقوباتأين يد الله في كورونا ؟كورونا سيغير العالم الذي نعرفه.. هكذا سيبدو المشهد بعد انتهاء الأزمة!شرطة ناحية صحنايا تلقي القبض على الأشخاص الذين اعتدوا على مرأة وزوجهاوفاة أربعة أطفال وإصابة آخرين جراء حريق في مخيم عين الخضرة بالحسكةشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020إرهابيو أردوغان يخرقون اتفاق وقف الأعمال القتالية ويستهدفون سراقب بعدة قذائف مدفعيةعصيان في سجن غويران بالحسكة الذي يضم إرهابيين من (داعش) وتسيطر عليه (قسد) وأنباء عن فرار عدد منهممركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينكشف خطر الغريب فروت المميتفحص الدم المعجزة يكشف أكثر من 50 نوعا من السرطان!“فيروز” تصلي لخلاص العالم في فيديو جديدهناء نصور تعلن إصابتها بفيروس كوروناأم مريضة بكورونا أنجبت طفلتها.. ثم وقعت المأساة بعد ساعاتحاولوا تجنب كورونا بوصفة "غريبة".. والنتيجة 16 حالة وفاةمركز علمي روسي يقيم احتمال ظهور فيروس كورونا المستجد بطريقة اصطناعيةغرفة صناعة حلب تنتج جهاز تنفس صطناعي (منفسة) لا يزال قيد التجريبالعرب في زمن الكورونا غافلون داخل الكهف.. د. وفيق إبراهيمترامب يُغرق بلاده .. والكورونا يُغلق صندوق الباندورا....المهندس: ميشيل كلاغاصي
علوم وتكنولوجيا >> "غوغل" يدخل على خط "كورونا".. زوروا المتاحف من بيوتكم!

محرك البحث "غوغل" وبالشراكة مع عدد من المتاحف والمعارض العالمية، يوفر لمتصفحي الانترنت إمكانية القيام بجولة افتراضية واستكشاف كنوز التاريخ.

في ظل تعطل الحياة الثقافية والترفيهية في العالم نتيجة انتشار فيروس "كورونا"، قرر محرك البحث "غوغل" بالتعاون مع عدد من المتاحف والمعارض العالمية، المشاركة في الترفيه عن ملايين البشر في بيوتهم.

هكذا تم إطلاق خاصية تسمح لمحبي التاريخ والفن بالتجول الافتراضي داخل مجموعة من المتاحف والمعارض واستكشافها بالكامل. 

إليكم لائحة بأسماء هذه المتاحف والمعارض، ونتمنى لكم جولة افتراضية ممتعة!  

متحف غوغنهايم - نيويورك

يضم هذا المتحف أعمالاً كثيرة تنتمي إلى الفن الحديث والمعاصر. يمكنك الإطلاع على بعض المعارض الحالية بالإضافة إلى زوايا أخرى من المبنى.

متحف أورساي - باريس

يحتوي هذا المتحف عشرات الأعمال الشهيرة لفنانين فرنسيين عاشوا بين الأعوام 1848 و1914 مثل مونيه وغيره.

معرض أوفيزي - فلورنسا

هو من أقدم المتاحف وأكثرها شهرة في  فلورنسا بإيطاليا، ويضم أعمالاً فنية تعود إلى عصر النهضة الإيطالية.

متحف فان غوخ - أمستردام

يمكن لمحبي فنسنت فان غوخ مشاهدة مجموعة واسعة من لوحاته، حيث يضم المتحف أكثر من 200 لوحة، وعشرات الرسائل الشخصية الخاصة به.

متحف بيرغامون - برلين

واحد من أكبر المتاحف الألمانية ويضم قطعاً أثرية تعود إلى الحضارات البابلية والآشورية وأهمها مذبح بيرغامون.

اللوفر

يقدم أشهر متحف في باريس إمكانية الوصول عبر الإنترنت إلى بعض أعماله الفنية الشهيرة.

المتحف البريطاني- لندن

يقدم لنا متحف لندن إمكانية الوصول إلى عدد كبير من معروضاته بما في ذلك حجر رشيد.

متحف جي بول جيتي - لوس أنجلوس

هو متحف يستقبل أكثر من مليوني زائر سنوياً، ويحتوي على قطع من الفنون الغربية تعود للقرون الوسطى، كما يعرض أعمالاً فنية من اليونان وروما القديمة، ومجموعة ضخمة من المنحوتات والمخطوطات والصور.

 

المصدر : الميادين نت



عدد المشاهدات:1647( الأربعاء 08:06:07 2020/03/25 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 05/04/2020 - 10:17 م

الأجندة
انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو المزيد ...