الثلاثاء22/10/2019
ص1:38:23
آخر الأخبار
الحكومة اللبنانية تجتمع اليوم وترقب للورقة الإصلاحية التي سيعلنها الحريريالاحتجاجات في لبنان تتصاعد ومطالبات باستعادة الأموال المنهوبةمصارف لبنان تغلق أبوابها على خلفية الاحتجاجاتجعجع يتنصّل من المسؤولية .. ويعلن الطلب من وزراء القوات الاستقالةوصول وفد عسكري روسي إلى القامشلي لمواكبة تطبيق اتفاق انتشار الجيش السوري على الحدود مع تركيابوتين وماكرون يبحثان الوضع في سوريا خلال اتصال هاتفيبرعاية الرئيس الأسد.. تدشين مشفى شهبا الوطني في السويداءوقفتان لأهالي دير الزور والقنيطرة للتنديد بالعدوان التركي والمطالبة بخروج القوات الأمريكية المحتلة من الأراضي السوريةموسكو: لا يمكن تحقيق الاستقرار في المنطقة إلا على أساس سيادة واستقلال سورية ووحدة أراضيها(التايمز) تكشف عن وجود أدلة لاستخدام قوات النظام التركي أسلحة محرمة دولياً في عدوانها على سوريةفارس الشهابي: الاقتصاد السوري كبير ولكنه مقيد بسلاسل ثقيلةالسورية للطيران تسير رحلتين إضافيتين من دمشق إلى بيروت وبالعكسيهود الدونمة .... فخري هاشم السيد رجب - الكويت سوريا تقوم، ولبنان ينهار.. أهي صدفة؟ ......سامي كليباللاذقية.. قتل صديقه وحرق جثته داخل برميلتوقيف مجموعة سرقت مبلغ (21) مليون ليرة سورية من سيارة في حلببالفيديو ...أطفال في القامشلي يرشقون قوات الاحتلال الأمريكي المنسحبة بالحجارة الجيش السوري يستعد لمواجهة المسلحين (النصرة و الصينيين) بريف اللاذقيةباحثة سورية تتوصل لعلاج للخلايا السرطانية بنسبة 85 بالمئةبناء مشفى أطفال و5 كليات جديدة في جامعة حلبتعزيزات للجيش نحو ريف الحسكة.. ومرتزقة «أردوغان» ينهبون رأس العينالاحتلال التركي يواصل عدوانه على الأراضي السورية… ويحتل مدينة رأس العين بريف الحسكةوزارة الأشغال تناقش المخططات التنظيمية لعين الفيجة والقابون واليرموكوضع الخارطة الوطنية للسكن في التنفيذ.. وإحداث مناطق تطوير عقاري صغيرة للسكن الاقتصاديالتدخين وسرطان الرئة.. دراسة تكشف "طوق نجاة محتملا"3 مشروبات شائعة "تساهم" في إطالة العمرعبير شمس الدين تستذكر رندة مرعشلي: كانت رمز الوفاء والطيبةبسام كوسا يؤدي "دوراً استثنائياً" في «سر»راعي أغنام هندي "يُبعث" أثناء دفنهالشرطة الألمانية تحجز سيارة دفع رباعي ذهبية.. والسبب؟براءة اختراع من أبل لخاتم يتحكم في هواتف آيفونهواوي تطلق هاتفها "الرخيص" إنجوي 10أولي الأمر........بقلم د. بثينة شعبان أسرار التحرك الأمريكي المكثف لإيقاف العدوان التركي على سوريا ....بقلم إيهاب شوقي
علوم وتكنولوجيا >> "غوغل" تضيف خصائص مميزة جديدة لبريد "جي ميل"

وسع غوغل إمكانيات بريدها الإلكتروني "جي ميل" ببعض الطرق المثيرة للإعجاب عن طريق إدخال أشكال متقدمة في صندوق الوارد الخاص بك.

ويقول موقع fastcompany إن المشكلة الوحيدة في جي ميل هي أن مهمة البحث عن خيارات جديرة بالاهتمام يمكن أن تستغرق وقتًا طويلاً، ولذلك خصص الموقع 6 ميزات يتمتع بها جي ميل:

تخزين ملفاتك المرفقة أوتوماتيكيا

ربما لديك أنواع معينة من الرسائل التي تحتاج دائما إلى حفظ مرفقاتها في موقع سحابي يسهل مشاركتها، مثل الفواتير واردة من العملاء أو تقارير أو عروض تقديمية من المقاولين. كما أنه يمكنك أن تدع "جي ميل" يتعامل مع ذلك عن طريق حفظ المرفقات نيابة عنك.

فقط قم بتنزيل Zap for Dropbox أو  Zap for Google Drive، ثم ضف التطبيق إلى إعدادات جي ميل عبر the label.

الرسائل النجمية

إذا كنت تستخدم Slack عبر جي ميل، وتريد أن تحفظ رسالة أو استرجاعها، قم بنقلها إلى صندوق الوارد الخاص بك ببساطة عن طريق تمييزه بنجمة في Slack.

اتصال دائم مع EVERNOTE

يمكنك تنظيم أفكارك وملاحظاتك عبر تطبيق Evernote وتثبيته في إعدادات جي ميل.

رؤية التغريدات المهمة في صندوق الوارد

يمكن أن يشكل البحث المستمر على تويتر عن اسم معين أو ذكر لكلمة رئيسية مشكلة حقيقية، فلماذا لا تحصل على تنبيهات تلقائية لأي نوع من النشاط تحتاج إلى مراقبته؟

سيتيح لك Zapier Zap تحديد اسم مستخدم تويتر أو حتى كلمة رئيسية، ثم الحصول على تنبيهات مستمرة (لك ولأي شخص آخر تريد تضمينه) كلما تم ذكر المصطلح.

تزامن إخطارات الهاتف الذكي إلى صندوق الوارد

حتى في عام 2019، لا تزال إشعارات الهواتف الذكية سريعة الزوال، فإذا قمت بسحبها بعيدًا عن غير قصد أو حتى قمت بإعادة تشغيل هاتفك أثناء استمرار التنبيه، من المحتمل ألا ترى التنبيه مرة أخرى على الإطلاق.

لذلك تأكد من عدم فقدان أي شيء مهم عن طريق مزامنة التنبيهات ذات الأولوية القصوى لديك من هاتفك مع الوصول للبريد الوارد في جي ميل.

هذه الميزة متاحة فقط للأشخاص الذين يستخدمون أندرويد، فما عليك سوى فتح تطبيق IFTTT والنقر فوق زر "Connect" الكبير. ستطالبك الخدمة بتسجيل الدخول وتفويضها للوصول إلى حسابك.

6 . إخبارك بحالة الطقس

أخيرًا وليس آخرًا، توجد طريقة سهلة لإبقائك على إطلاع دائم عن حالة الطقس وذلك عبر استخدام  التطبيق السابق IFTTT الذي سيرسل لك بريدا إلكترونيا في أي ليلة عندما يكون من المتوقع هطول الأمطار في اليوم التالي.



عدد المشاهدات:1367( السبت 08:25:23 2019/09/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/10/2019 - 10:15 ص

اطفال في القامشلي يرشقون قوات الاحتلال الأمريكي المنسحبة بالحجارة 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

النمر والأنثى.. معركة دامية بين "وحشين" من أجل الجنس اللطيف مدرب "بطل" ينتزع سلاحا من يد طالب.. ويحتضنه الفيديو...إنقاذ امرأة بأعجوبة سقطت في مترو أنفاق مراسلة قناة "العربية -الحدث" تتعرض لموقف محرج في الاحتجاجات وسط بيروت بالفيديو.. سيارة تعاقب صاحبتها على "خطأ لا يغتفر" بالفيديو... لحظة القبض على لصين فاشلين في ليفربول بالفيديو الممثلة نادين الراسي: أنا جعت واتبهدلت المزيد ...