الخميس23/1/2020
ص11:24:17
آخر الأخبار
وزير الخارجية الألماني يصل إلى بنغازي للقاء حفتراستمرار التظاهرات في لبنان واشتباكات عنيفة مع قوى الأمن غاز "إسرائيل" في مصر والرئيس "الإسرائيلي": هذا يوم للاحتفال!الاحتلال يقصف مواقع للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزةاللجنة التوجيهية العليا للحكومة الإلكترونية تستعرض الخطوات التنفيذية لإطلاق خدمات دفع الفواتير إلكترونياً استشهاد 6 مدنيين وإصابة 15 آخرين بجروح جراء اعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على حي السكري بحلبدمشق وموسكو تدينان الهجمات الأمريكية وتطالبان واشنطن بالتوقف عن محاولاتها المستمرة خلق بؤر التوتر في سورية الجيش يرد على اعتداءات الإرهابيين ويدحرهم من قرى تل خطرة وأبو جريف وخربة داوود بريف إدلبمجلس الشيوخ الأمريكي يبدأ رسميا إجراءات محاكمة ترامبالبرلمان الروسي يوافق على تكليف ميشوستين برئاسة الحكومةشحن أطنان من منتجات زراعية من سوريا إلى روسياقريباً مصنع صيني لإنتاج السيلكون في سورية بتكلفة 67 مليون دولاررهائن الخزانة الأميركية .....| نبيه البرجيالتصعيد الأميركي إلى أين؟.....بقلم قاسم عزالديندمشق| ضبط تاجر مخدراتالقضاء اللبناني يدّعي على زوج نانسي عجرم بتهمة "القتل القصد" جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةبوتين ممازحا" يطالب الأسد بدعوة ترامب لزيارة سوريا... ماذا كان الرد؟جامعة دمشق تمدد للمرة الثانية فترة تسجيل الطلاب في نظام التعليم المفتوحجامعة دمشق تعلن عن مفاضلة ملء شواغر لمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياهجمات جويّة وبريّة: هدنة إدلب قائمة... إلى حينانهيار هدنة إدلب في يومها الرابع.. وكاتم أسرار «الجولاني» يفرّ من عندان … الجيش يستأنف عمليته العسكرية في إدلب ويُدمي الإرهابيينتوقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …صرف بدلات الإيجار وتأمين السكن البديل للقاطنين في المنطقة التنظيمية الأولى للمرسوم 66أي حليب يحافظ على الشباب؟هكذا تتغلبين على تشقق الكعبين بوصفات منزليةالفنان “جورج سيدهم” يظهر من جديد “مبتسمًا” بعد شائعات وفاتهإعادة التحقيق مع زوج نانسي عجرم وتوقعات باستجوابها مجددًاتصريح ترامب الذي جحظت بعده عينا رئيس وزراء الهندظلت تحت الثلوج 18 ساعة.. ونجت من الموتبتجميد الدماغ.. شركة روسية تطرح خدمات ما بعد الموت2019.. ثاني أشد الأعوام سخونة في التاريخحقبة جديدة بالفعل...بقلم د. بثينة شعبانإدلب على موعد مع التحرير ....بقلم ميسون يوسف
علوم وتكنولوجيا >> اختفاء غامض لمحطة ألمانية علمية من قاع البحر

أعلن مركز هيلمهولتز الألماني لاكتشاف المحيطات "GEOMAR"، عن اختفاء محطة لجمع البيانات العلمية في بحر البلطيق.

وتوقفت المحطة عن إصدار الإشارات في 21 أغسطس/آب. وتم إرسال الغواصين إليها لكشف السبب. لكنهم لم يجدوا من المحطة، سوى كبل بيانات ممزق، حسب الموقع.

تجدر الإشارة إلى أن المرصد العلمي كان في منطقة محظورة قبالة الساحل الشمالي لألمانيا، حيث لا يسمح لعبور القوارب وسفن الصيد. لكن وزن المحطة لا يلغي افتراض أنه اختفى بسبب عاصفة قوية أو بسبب هجوم من حيوانات بحرية.

وقالت الشرطة، أن في الوقت الحالي التفسير الأكثر منطقية لاختفاء المحطة هو السرقة، ومع ذلك، فإن الشخص الذي يحتاج إلى استخدامها، وكيفية تم نقلها، لا تزال لغزا. وتواصل الشرطة الألمانية التحقيق في الحادث.

وفقا لبيانات مركز الأبحاث، تم تركيب المحطة في عام 2016 وكانت تقع على عمق 22 مترًا. وتقدر تكلفتها بحوالي 300 ألف يورو.

"سبوتنيك"



عدد المشاهدات:1530( السبت 18:05:00 2019/09/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/01/2020 - 7:53 ص

الأجندة
شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها في حالة نادرة.. "ثعبان بشري" في الهند يستحم كل ساعة! (صور+ فيديو) ركاب غاضبين تأخرت رحلتهم 7 ساعات حاولوا فتح باب الطوارئ... فيديو ملياردير يمنح متابعيه على "تويتر" 9 ملايين دولار! المزيد ...