السبت29/2/2020
ص6:38:14
آخر الأخبار
الجيش الليبي يعلن إسقاط 6 طائرات مسيرة تركية"الجيش الوطني الليبي" يعلن مقتل 15 عسكريا تركيا في قصف استهدف مطار معيتيقةمقتل 10 من جنود النظام التركي في قصف للجيش الليبيالسعودية تعلّق دخول المعتمرين إلى أراضيها تفادياً لكورونا خطأ تركيا العسكري (القاتل) في سوريا.. ما هو؟برود غربي حيال مناشدات أنقرة: الجيش السوري على مشارف «M4»الجعفري: سورية ستواصل التصدي للعدوان التركي الداعم للإرهاب وحماية أبنائها والدفاع عن وحدتها وسيادتها-فيديووحدات الجيش تمشط قرى العنكاوي والعمقية والحواش والحويجة من مخلفات الإرهاب وتواصل عملياتهاالصين تسجل 427 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا«مقتلة إدلب»: إردوغان عارياً!.......بقلم محمد نور الدين بيع مادة زيت (عباد الشمس) وزيادة كميات السكر والشاي عبر البطاقة الإلكترونية بداية آذارالأردن يعفي الشاحنات السورية من بدل المروراتفاقيَّة أضنة.. من محاربة الإرهاب إلى حرب الدّول...بقلم الاعلامي حسني محلينظرة سورية إلى مستقبل العلاقة الروسية التركية في إدلبالقبض على 3 أشخاص أثناء سرقتهم أسلاك كهربائية في طرطوسضبط شركتين تجاريتين ومحل يتعامل أصحابهم بغير الليرة السوريةتنصت روسي على أردوغان: طائرة استطلاع روسية تلتقط كل ما يجري في إدلببالفيديو ... مطاردة هوليودية بين دبابة سورية ومدرعة تركية في ريف إدلبالتربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهابقوات الاحتلال التركي ومرتزقته الإرهابيون يعتدون بالقذائف على محيط تل تمر بريف الحسكةاستشهاد طفلة وامرأة بانفجار عبوة ناسفة في مدينة درعامع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحأعراض كورونا أم نزلة برد.. كيف تعرف ؟ وكيف تتم الوقاية؟خمس معلومات عن سرطان الغدة الدرقية الغامضقصي خولي يتحدث عن غيرة زوجته.. وهكذا يتعامل معهامصر.. المغنية شيرين عبد الوهاب تعلن عن إصابتها بورم خبيثهل أصيب جاكي شان بفيروس "كورونا"؟بوتين رفض فكرة استخدام شبيه له حتى عند اشتداد خطر الإرهاب في روسياهواوي تستهزئ بالعقوبات الأمريكية وتعلن عن قدرات نظامها الجديد بديل "أندرويد"شركة ألمانية تكشف عن هاتف مصنوع من الكربونساعة أردوغان تدّق في إدلب: الأميركيون انسحبوا.. و”اللعبة” مع بوتين خاسرةأردوغان عارياً.. السقوط الحتمي! ...... د. بسام أبو عبد الله
علوم وتكنولوجيا >> "السرير التلفزيوني" صار حقيقة

ترجمات - إلى هواة ومتابعي قناة الأفلام على الإنترنت "نتفليكس"، ولمن يرغبون باسترخاء غير مسبوق، فإن السرير الكامل، الذي ربما يمنحك كل أساليب الراحة في طريقه إليك.

وهذه المرة سيكون وقت الراحة في ما يمكن وصفه فعلا بـ"السرير الذكي"، من تصميم شركة "هاي إنتريورز"، لأنه يمنح كل مزايا الذكاء الصناعي للنوم والترفيه.

ويعد "الجيل الثاني من السرير الذكي"، الذي صممه المهندس المعماري الإيطالي فابيو فينيلا، مثاليا لألعاب الفيديو، وفقا لما ذكرته شبكة سي إن إن الإخبارية.

ويأتي هذا السرير الذكي مزودا بجهاز عرض عالي الدقة، وشاشة "مسرح" بحجم 70 بوصة ونظام صوت مدمج ومكبرات صوت غير مرئية.

ووفقا للشركة فإن تصميم الأسرة الذكية مثل "هاي-كان" و"هاي بد" الجديد أشبه بشرنقة عصرية مجهزة بأحدث التقنيات للمراقبة والترفيه والصحة التي تعمل بشكل متزامن وبسلاسة مع الأجهزة الذكية في المنزل الذكي.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي السرير الذكي أيضا على العديد من المزايا، مثل إضاءة قابلة للتعتيم والتحكم بها، وقاعدة قابلة للضبط، وستائر تعتيم آلية، وقدرات التحكم بواسطة الصوت، وقدرات اتصال لاسلكي واي فاي مدمجة.

ويقول المصممون إن هذه المزايا متفاعلة بحيث يمكن ضمان حصول المستخدم على راحة أفضل.

ولا يقتصر الأمر على كل تلك المزايا، فالسرير الذكي هذا، بحسب المصممين، يراقب أيضا تحركات المستخدم، ويقوم تلقائيا بضبط درجة الحرارة وفقا لتفضيلاته.

وتبدأ "خدمة المستخدم الشخصية" في السرير عند الاستيقاظ مباشرة، بما في ذلك الساعة الذكية وتحديثات الطقس ومعلومات حركة المرور.

من أجل الوعي الصحي، تم تزويد السرير أيضا بشاشات قياس حيوية يمكنها تتبع وزن المستخدم.

وقال مؤسسا هاي إنتريورز، إيفان وجيان تالاريكو "إننا نحلم بعالم تستمع فيه مساحة معيشتنا إلينا أكثر فأكثر، بحيث تكون المفتاح لرفاهيتنا، لتصبح جهازنا الذكي التالي والأخير".

غير أن هذه الرفاهية العالية ليست من دون ثمن، إذ لا يقل سعر السرير الذكي هذا عن 13800 دولار، ورغم أنه متاح حاليا للطلب المسبق، فإنه لن يكون متاحا للبيع المباشر قبل العام المقبل.

سكاي نيوز



عدد المشاهدات:2281( الأربعاء 10:37:45 2019/08/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 29/02/2020 - 6:30 ص

أنفاق ومتاريس حفرها الإرهابيون في قرية معرزيتا بريف إدلب الجنوبي

الأجندة
عارضة أزياء يدفعها هوسها بمغني راب للقيام بإجراء أفقدها بصرها بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة المزيد ...