-->
الثلاثاء19/3/2019
م17:19:0
آخر الأخبار
بعد غضب عارم... دار أوبرا إيطالية ترد ملايين الدولارات للسعودية مشاجرة وزجاجات متطايرة في البرلمان الأردني..والسبب؟ (فيديو)صحيفة نيويورك تايمز: محمد بن سلمان أعطى الضوء الأخضر لقمع المعارضة مقتل 3 إسرائيليين في عملية قرب سلفيت بالضفة الغربيةبيان "سوري - روسي" : أمريكا تقوم بتمويل الاستفزازات في سوريامسلسل الباغوز يوشك على النهاية! بيدرسون يلتقي «هيئة التنسيق» و«قسد» تحاول استمالته لمشاريعها بعد مراسيم العفو والتسريح... تسهيلات جديدة وإقبال من الخارج والداخل السوريأصغر ضحايا مجزرة نيوزيلندا... اعتقد أنه مشهد من لعبة فيديو فركض نحو الإرهابيوزير الحرب الأمريكي يبحث مع نظيرته الفرنسية "الأمن والاستقرار" في سورياالاقتصاد والحرب الهجينة في سورية: لعبة محاور التصعيد....بقلم علي نزار الآغاقرار مفاجئ من «النقد والتسليف» يوقف قرض «سيرياكارد» إلى حين!انتظروا العرض النيوزيلندي الباهر لأردوغان .. سلاح تركيا الجديد يرتد على المسلمين...نارام سرجونماذا بعد نيوزيلندا...؟ ....د. وفيق إبراهيممواطن مصري يرتكب مذبحة في الجيزةوفاة شاب في حادث مروري على عقدة قاسيونحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيينأكثر من 16 ألف طلب للمستفيدين من برنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلمالتربية تعلن أسماء المقبولين في الاختبار الخاص بتعيين عاملين لديها من الفئة الثالثةاستشهاد طفل وإصابة معلمة نتيجة اعتداء إرهابي على حافلة مدرسة في حلبمواد شديدة الانفجار وأسلحة من مخلفات الإرهابيين بمزارع تلبيسةالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظاتطريقة جديدة لمنع الحمل؟أخيرا.. دراسة تحسم "مخاطر البيض"أمسية موسيقيّة لـ«كورال حنين» في دار الأسد نسرين طافش شاهدة على عصر ابن عربي وراوية لأحداثهفريق كرة قدم يتظاهر بموت أحد لاعبيه لتأجيل مباراةوفاة شخص في عملية زراعة شعر تحير الأطباءقنبلة "هواوي" ستنفجر في باريس بعد 8 أيام فقط ( فيديو)إنتاج صمامات قلب تضاهي جراحات القلب المفتوحسورية في مواجهة حرب الاستنزاف والإرهاب بوظيفته الجديدة ...العميد د. أمين محمد حطيط"مؤتمر بروكسل"..لإبقاء النازحين السوريين في "شتاتهم" .....فاطمة سلامة
علوم وتكنولوجيا >> دراسة: الاجتماعات تضيع الوقت وتهدر مليارات الدولارات

يرى كثير من الموظفين أن الاجتماعات قد تكون مضيعة هائلة للوقت، ومع ذلك، القليل فقط هم من يدركون مدى سوء تلك المشكلة.

ونشر موقع inc نتائج دراسة أجريت على 19 مليون اجتماع مع أكثر من 6500 موظف في الولايات المتحدة وبريطانيا وألمانيا، وكانت النتائج صادمة.

وفقا للدراسة فإن تكلفة الاجتماعات سيئة التنظيم تصل في عام 2019 تصل إلى 399 مليار دولار في الولايات المتحدة و 58 مليار دولار في المملكة المتحدة، أي ما يقرب من نصف تريليون دولار لهذين البلدين فقط، فضلا عن تأثير هائل على فعالية الكثير من الشركات.

وذكر التقرير الخاص بنتائج الدراسة ما ذكر المشاركون حول الاجتماعات، مع ذكر نسبة من ذكروا نفس الرأي:

الاجتماعات سيئة التنظيم تعني أنه ليس لدي ما يكفي من الوقت للقيام بباقي أعمالي (44%)

تعتبر أنشطة غير واضحة المعالم تؤدي إلى الفوضى في العمل (43 %)

سوء تنظيمها يؤدي إلى فقدان التركيز في العمل على المشاريع (38 %)

لا علاقة بين حضور الاجتماعات وبطيء التقدم (31 %)

وأشار التقرير إلى أن هناك أشياء يمكن لأي شخص القيام بها لجعل اجتماعاته أفضل وأكثر كفاءة وفعالية، نذكر منها على سبيل المثال:

تحديد أهداف واضحة لاجتماعك.

وضع جدول أعمال واضح.

خفض عدد المتواجدين في غرفة الاجتماعات.

استخدام التحفيز البصري مثل مقاطع الفيديو والعروض التقديمية.

تحديد متوسط مدة الاجتماع  بنحو الساعة تقريبا.

وكالات



عدد المشاهدات:1709( الجمعة 22:30:36 2019/01/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/03/2019 - 5:13 م

كاريكاتير

الولايات المتحدة ستقدم لعصابة "الخوذ البيضاء" دعماً بقيمة خمسة ملايين دولار.

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... مواصفات خارقة وقوة هائلة لأول دراجة سيارة نجاة ثلاث تركيات من موت محتم (فيديو) بالفيديو.. "الشجرة النافورة" ظاهرة "خارقة" لها تفسير ماذا فعل سائق قطار لعشرات الأغنام التي وقفت في طريقه (فيديو) بالفيديو... أب يشاهد مباراة ويحمل هاتفا لابنته لتشاهد الكرتون بالفيديو... الرياح تطيح بشاحنة ضخمة في أمريكا شاهد ما فعله مجرم "نبيل" لضحيته بعد أن سرقها! المزيد ...